"لا السبت، ولا الأحد، الجمعة"

الترجمة:Not Saturday, not Sunday, Friday

منذ 4 سنوات

13 تعليقًا


ahmhsin

Niether ..., nor ...,

:/

منذ 4 سنوات

farhanmary1

لماذا كتبتم ولا الأحد ورفضتم ترجمة حرف العطف واو؟؟؟ بسبب هذا الخطأ خسرت الامتحان بعد اجتيازي عشرين سؤالاً... يجب ان تُقبل ترجمتي لأنها كانت حرفية تماماً , Not Saturday and not Sunday, Friday

منذ 4 سنوات

Noran13

صح

منذ 3 سنوات

Walid_Salah

neither saturday nor sunday but friday

منذ 3 سنوات

IbrahimEldeahy

niether saturday nor sunday,friday

منذ 3 سنوات

adnanaboabdo

اتوقع لازم تتصلح الجملة لانه في حرف العطف واو فلازم نحط ( and ) فتصبح الجملة : ( .Not saturday and not sunday . friday ) جملة صحيحة ١٠٠℅

منذ 4 أشهر

AmrZagloul

not saturday , neither sunday , friday غلط !!!!!!

منذ 4 سنوات

IbnRushdD

niether saturday nor sunday,friday

منذ 3 سنوات

halariyad

not saturday not sunday but friday

منذ 3 سنوات

MohamedTouati

Neither saturday, Nor sunday, friday

منذ سنتين

Rayan_Alali

.from the beginning ليسIt should be

منذ سنتين

dark-starA

you can say "not saturday or sunday ,friday" also

منذ سنة واحدة

AhmedAlmah925377

Not Saturday neither Sunday it's Friday

منذ 10 أشهر
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.