1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "لا السبت، ولا الأحد، الجمعة"

"لا السبت، ولا الأحد، الجمعة"

الترجمة:Not Saturday, not Sunday, Friday

June 23, 2014

29 تعليقًا


farhanmary1

لماذا كتبتم ولا الأحد ورفضتم ترجمة حرف العطف واو؟؟؟ بسبب هذا الخطأ خسرت الامتحان بعد اجتيازي عشرين سؤالاً... يجب ان تُقبل ترجمتي لأنها كانت حرفية تماماً , Not Saturday and not Sunday, Friday


NadaARMY

وانا بعد


l1Fi

وانا نفس الخطا تكرر معي لي تلغي حرف العطف الواو


ahmhsin

Niether ..., nor ...,

:/


Walid_Salah

neither saturday nor sunday but friday


E7go3

مشرفين البرنامج لا يقرؤون التعليقات


IbrahimEldeahy

niether saturday nor sunday,friday


MohamedTouati

Neither saturday, Nor sunday, friday


Ghazt_1

اتوقع لازم تتصلح الجملة لانه في حرف العطف واو فلازم نحط ( and ) فتصبح الجملة : ( .Not saturday and not sunday . friday ) جملة صحيحة ١٠٠℅


sorano19

(( ولا )) ليس لها محل ؟؟ ... ما هذا الخبل ... إن هذا الأمر جلل ... ويلزمه حل ... ما رأينا هذا من قبل ... وليس له أي مثال أو مثل ... حتى في الدروس الأُوَل ...


mOYf581339

الفصيح أن يقال : "ليس السبت ولا الأحد بل الجمعة" الذي يوافقني يضغط لايك.


LadyCat_

Neither Saturday nor Sunday Friday

هذا الصح!!


AmrZagloul

not saturday , neither sunday , friday غلط !!!!!!


IbnRushdD

niether saturday nor sunday,friday


halariyad

not saturday not sunday but friday


Rayan_alali

.from the beginning ليسIt should be


dark-starA

you can say "not saturday or sunday ,friday" also


AhmedAlmah925377

Not Saturday neither Sunday it's Friday


FMnizmar

Neither saturday Nor sunday friday


ama262655

افضل ايام اسبوع جمعة


BatoolAbor2

انا الصخ عشان في حرف العطف /و/ يبقي ازاي مفيش and


V1P23

It is the same answer... are you blind?


MhammadGh

كرهت التعليم من وراء ال التعريف و ترجمتها ب the.


MhammadGh

اساسا الترجمة غلط و الطرح غلط


rAsb979683

ولا الاحد و تعني and هءه لبست غلطتي بال غلطة الذي كتب الواو وهذ يحدث كثيرا امل اخذ الموضوع بعين الاعتبار


today_5

ولكن ليس لدي خطأ وكتبتم لي إجابة خاطئة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.