"My children sleep."

الترجمة:أطفالي ينامون.

June 23, 2014

49 تعليقًا


mohammedra526886

ماذا لو قلنا أطفالى نائمون هل تعتبر صوابًا ؟؟


Awwami

"أطفالي نائمون" تدل على الأن الأطفال نائمون الآن ، أما "أطفالي ينامون" فتدل على ما يسمى 'المضارع البسيط' في الإنجليزية الذي يفيد أنهم يقومون بهذا الفعل بتكرار أي أنهم ينامون بين حين لآخر.

"نائمون" صفة و مقابلها في الإنجليزية asleep فلترجمة جملتك سنقول My children are asleep كما يمكن استخدام الفعل السابق sleep في زمن 'المضارع المستمر' الذي يدل على وقوع الحدث الآن ، عند ذلك ستكون الجملة "My children are sleeping" و التي تحمل نفس معنى "أطفالي نائمون"


SaraSaad8

طرح جميل ومفيد بصراحه ما توقعت يكون البرنامج دقيق بهذا الشكل شكرا لك ولهم


Abdullah_579

طيب اخوي اصفالي جمع ليه ما نكتب sleeps .. اس جمع ولا اس الجمع مو في اي حالة ينكتب


YvNC4

لان مكتوب بالبدايه My يعني اطفالي لو اطفالهم كان تصير sleeps


ubcv

Child مفرد children جمع ...الجمع الشاذ


louri278265

لان children جمع و ليس مفرد


mohamedahm511696

لا لانها تدل علي الماضي ونحن في المضارع البسيط


welez

يفترض أن تكون صحيحة ولكن البرنامج لا يقبلها كأجابة صحيحة


a.dabbas

لماذا قلنا ( sleep) لم نقل (sleeps )


laralara332424

لأن (children) جمع وليس مفرد


bachaoui

لماذا ليس "طفلي نام"


mohamedahm511696

لان طفلي نام تدل علي الماضي لانه نام اما اطفالي ينامون فهو مضارع بسيط لانهم لا يناموا بعد


YFes16

My children sleep و هذا معناه "اطفالي نائمون" ، الفعل في المضارع مش في الماضي


Abdullah501

للانه جمع


jIKb9

اولا هنا الجملة بالمضارع ونام ماضي

ثانيا طفلي my child

هناك بالانجليزي الجمع الشاذ

Child=children

Man=men

Woman=women

وهكذا ^-^ ♡


ZaynabAlas

شكرا عالنصائح


bCZM3

صلوا على النبي


laralara332424

اللهم صلي وسلم وبارك على سيدنا محمد


GugP4

أم سلكا


79rI5

شكرا عالتعليقات المفيدة


TXgr2

كيف اعرف انه جمع او مفرد زي اطفالي و طفلي


atheer139904

أطفالي⬅My children طفلي⬅My child


Abdullah_579

ليشا مافي اس جمع للان مافهمت كذا جمله مافيعا اس جمع السبب لو سمحتو


Jbkg1

لان جمع child ''''children لان الجمع هنا جمع شاذ


faiza868084

ليش ماقلنا are sleep عشانه جمع اطفال


FatimeMard

اطفالي نامو


majdborjas

أطفالي نائمون


majdborjas

ماذا لو قلنا أطفالى نائمون هل تعبر صوابا ؟؟


reemaalgha1

اطغالي المستقبليين نايمبن!!


mhamed283412

اطفالي نائمون .. هده هي الجملة الصحيحة


[مستخدم حسابه معطّل]

    My children sleep


MaHdi775820

    اطفالي ينامون


AymanAli453415

    هههههههههههههههه


AymanAli453415

    نعم واولادي ايضا


PYxa15

    اطفالي نائمون الصحيح


fatimaali787500

    ليش sleep صح المفروض sleeps هي الصح بس مدري ليش


saja584012

    My chlidren sleep


eJQD5

    https://telegram.me/coindaybot?start=752775657 مجانًا الحصول على عملة البتكوين بسهوله من التلكرام ويصل سعر الواحده بتكوين إلى ما يقارب 55،000 آلف دولار


GOKR815362

    خبر عاجل عن برنامج دوو اي شخص بدو يراسل أو يكتب تعليقات في مكان اسمو منتدى دوو. هاذ المكان قالبن قير متوفر في بعض الجهزة المن تنزل برنامج دوو. الهيك تروح Chrome وتكتب تسجيل دخول على موقع دوولينجو. وراح تلائي هيك كلمة تسجيل دخول في دوولينجو.
    وتروح الموقع وتمنة الستفادة

    تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.