1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "Please show me the menu."

"Please show me the menu."

الترجمة:من فضلك أرني قائمة الطعام.

June 24, 2014

37 تعليقًا


uzKH1

لو سمحت ، اعرض لي القائمة .

هذي جملة صحيحة ولكن عدّها خطأ ..


PEBT4

جد ؟؟

طيب ايش الصح لو سمحت


Tawy10

و ايضاً تعني "ارجوك ارني قائمة الطعام" ..


AbdulAzizG5

ليس بشرط ان تكون قائمة طعام!


wesamzalat

لا توجد كلمه طعام


SardarDnan

الإجابة صحيحة ، menu تعني قائمة الطعام .


toka______

انا كان مترجمها لوحده


AbdulAzizG5

تعني من فضلك ولا تعني أرجوك تعبيريا


hPG31

I want say hi


MoiMomo1

من فضلك ارني القئة هده الجملة صحيحة


AyaaaShii

المعذرة أرني قائمة الطعام الجملة صحيحة لكن عدها خطأ


thegenius16

المعذرة تترجم إلى Excuse me ولكن الترجمة الأفضل من فضلك أو فضلاً.


weeam12

كتبت ارني حط لي خطا هو كاتب اعرض لي


khalid1312

من فضلك القائمة


pGur2

نطق الكلمه menu ميو وليس منيو


radofamine

عفوا ارني القائمة لماذا غلط لم افهم


sallamslo

من فضلك ارني قائمة الطعام


aguR340311

اذا احد فاهم لو سمحتو يرد على سؤالي ليش كتب me وما كتب my


2017834090

me ضمير مفعول به علي المتكلم she loves me هي تحبني

my ضمير ملكية my animal is hungry حيواني جائع


C3G42

من فضلك أرني قائمة الطعام Eبليز شومي ذا منيايوا


TulipTulip908248

من فضلك ارني قائمه الطعام


Fardous682539

انا كتبت من فضلك ارني قائمة الطعام


wroo0ood

Please show my the menu Please show me the menu


mo7iedeen

أرني القائمة من فضلك


mstfelq

الإجابة "رجاءً أظهر لي القائمة" يجب أن تُقبل.


Um-eesa-mM

مايطلع صوت


fDSv11

menu قائمة


sara997523

Please show me the menu


wMqJ10

please show me The menu


karimfaisa

من فضلك أرني القائمة .. الطعام ليس مذكوراً في الجملة


nouna400692

Show مو هي معناها عرض؟؟


nouna400692

Menu هي قائمة


Mustafakar365392

برنامج شارب نفط


2017834090

ما الفرق بين show و see


YoriChan5

Please Show me the menu".!

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.