"Please show me the menu."

الترجمة:من فضلك أرني قائمة الطعام.

June 24, 2014

37 تعليقًا


uzKH1

لو سمحت ، اعرض لي القائمة .

هذي جملة صحيحة ولكن عدّها خطأ ..

August 25, 2015

PEBT4

جد ؟؟

طيب ايش الصح لو سمحت

February 17, 2018

Tawy10

و ايضاً تعني "ارجوك ارني قائمة الطعام" ..

June 24, 2014

sara400233

شلون يترجاه عشان يوريه ههههههه "من فضلك ارني قائمة الطعام "

October 3, 2018

AbdulAzizG5

ليس بشرط ان تكون قائمة طعام!

May 23, 2016

wesamzalat

لا توجد كلمه طعام

February 6, 2016

SardarDnan

الإجابة صحيحة ، menu تعني قائمة الطعام .

July 13, 2016

toka______

انا كان مترجمها لوحده

April 9, 2016

AbdulAzizG5

واي

May 23, 2016

AbdulAzizG5

تعني من فضلك ولا تعني أرجوك تعبيريا

May 23, 2016

hPG31

I want say hi

August 1, 2016

MoiMomo1

من فضلك ارني القئة هده الجملة صحيحة

August 11, 2016

AyaaaShii

المعذرة أرني قائمة الطعام الجملة صحيحة لكن عدها خطأ

August 29, 2016

thegenius16

المعذرة تترجم إلى Excuse me ولكن الترجمة الأفضل من فضلك أو فضلاً.

October 11, 2017

weeam12

كتبت ارني حط لي خطا هو كاتب اعرض لي

October 23, 2016

khalid1312

من فضلك القائمة

October 29, 2016

abosagergl

Great

November 7, 2016

pGur2

نطق الكلمه menu ميو وليس منيو

December 26, 2016

radofamine

عفوا ارني القائمة لماذا غلط لم افهم

January 7, 2017

sallamslo

من فضلك ارني قائمة الطعام

January 15, 2017

aguR340311

اذا احد فاهم لو سمحتو يرد على سؤالي ليش كتب me وما كتب my

July 27, 2017

2017834090

me ضمير مفعول به علي المتكلم she loves me هي تحبني

my ضمير ملكية my animal is hungry حيواني جائع

October 17, 2018

C3G42

من فضلك أرني قائمة الطعام Eبليز شومي ذا منيايوا

August 1, 2017

TulipTulip908248

من فضلك ارني قائمه الطعام

August 6, 2017

Fardous682539

انا كتبت من فضلك ارني قائمة الطعام

August 10, 2017

wroo0ood

Please show my the menu Please show me the menu

August 14, 2017

mo7iedeen

أرني القائمة من فضلك

September 15, 2017

mstfelq

الإجابة "رجاءً أظهر لي القائمة" يجب أن تُقبل.

September 17, 2017

Um-eesa-mM

مايطلع صوت

September 26, 2017

fDSv11

menu قائمة

October 12, 2017

sara997523

Please show me the menu

October 28, 2017

wMqJ10

please show me The menu

October 30, 2017

karimfaisa

من فضلك أرني القائمة .. الطعام ليس مذكوراً في الجملة

November 23, 2017

nouna400692

Show مو هي معناها عرض؟؟

December 8, 2017

nouna400692

Menu هي قائمة

December 8, 2017

Mustafakar365392

برنامج شارب نفط

July 10, 2018

2017834090

ما الفرق بين show و see

October 17, 2018
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.