"إنها امرأة."

الترجمة:She is a woman.

June 24, 2014

67 تعليقًا


Dr-Sam0

سبق وعرفت اذا كان الشخص مجهول نستخدم it " it is a woman "


oussama31807

It لغير العاقل


Jacobmohammed

بس لغير العاقل تستخدم


Rayan694234

بس استخدمنها ب :انها فتاة : it is a girl


MOOM5ALI

وأنا كذالك


zainab931181

و انا ايضا لكن مع الاسف بقول لي اجابة خاطئة


ahmadalhar19

وانا نفس كلامك


Vel83

كل هذه الاسئلة ولا يوجد من العاملين على هذا البرنامج توضيح او متابعة المفروض تكون تصحيح للجملة وتعريفها وشكرآً؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


ya-zamalek

موجود في مقالات


ayasaleh14

لماذا يجب وضع a و لا يوجد تعرييف


Nabil8Mezher

لأنها امراة واحدة وليس أكثر (انها اداة تنكير لتحديد الشخص المفرد الواحد وكذلك لكل الأشياء المفردة )


MohanadRad3

a... anيعني عدد واحد من..


ya-zamalek

تاكيد انها مفرد


merobashs

a اصلا عشان م في تعريف


thaer8124

لماذا في السؤال السابق تمت ترجمة (انها فتاة_it is a girl) بينما الجواب ( it is a woman) هنا خطاء


ya-zamalek

كيف تكون she بدل it رغم ان مكتوب ( انها ) و في كل مره يكون مكتوب الكلمه دي بتكون it موجوده معاها فلم لا هنا ؟


hamzafb

she is a woman


GunnyTunes

أين المشكلة؟ :)


ya-zamalek

كيف تكون she بدل it رغم ان مكتوب ( انها ) و في كل مره يكون مكتوب الكلمه دي بتكون it موجوده معاها فلم لا هنا ؟


RoUa636768

لان she العاقل الأنثى أما it اغير العاقل أنثى او ذكر


AhmedMoham624061

فى سؤال سابق جاءت "انها بنت" اجبت ب "she is a girl" اظهر لى اجابة خاطئة والصواب هو "it is..." وفى هذه أجبت ب" it's a woman" فأظهر لى خطأ وصوابها "she is..." !!!! . أرجو ردا


ya-zamalek

She is a girl اجابة صحيحة (انها فتاة )

she is a woman (انها امراة ) ايضا اجابة صحيحة

صديقي احيانا الموقع يريد توصيل شيء معين لا نفهمه الا مع الوقت و كمثال حدث معي ليس هنا و لكن في مكان اخر و هو لما بنيجي نعبر مثلا عن حبنا للناس المفروض نكتب love اما الاشياء و الحيوانات نكتب like و لكن في الانجليزية القواعد تختلف فاحيانا يكون العكس على حسب الجملة او المقصد. بمعنى ان كان في شخص بيحب الكلمات جدا و بدل ميقول i like words قال i love words لشدة حبه للكلمات...

ارجوا ان تكون الاجابه شافية فهي افضل ما لدي للرد على هذا السؤال


WafaaShaba1

ليش مايصير It is a woman


ya-zamalek

لأن ( it ) ضمير غير العاقل


IamHaroune

لكن من المفروض هي امراة لا انها امرأة؟؟؟


Eman882844

اذا هيج الجواب it لغير العاقل لعد شلون بالسؤال القبله كاتب صح على جمله it is a boy !!


FellB1

عندما ضغطت على "إنها" مكتوب she is وit is يعني كلاهما صحيح،لكن عندما كتبت it is رفضت اجابتي


KOOKe8

،،،،،،،،،انها امرأه،،،،،،،،،،،


mema512963

في مشكلة بلصوت غير واضح


Hana669337

لقد.ضغط بلخطا


Hassanfarg4

في اول الاختبار it is a woman وحطلك في الاختيارات انها امرأه...والمفرروض it لغير العاقل... ثم في هذا الاختبار حط انها امرأه ثم يقولك بالانجليزي she is a woman.. علماً بأن she ترجمته (هي) هذا البرنامج يووجد فيه اخطاء... او ممكن حاسب ليك المرأه لغيرر العاقل


..zhoor

ﻫﻲ ﺍﻣﺮﺍﻩ,She is womenﺍﻳﻦ ﺍﻟﺨﻂﺎ?


ya-zamalek

الخأ انك كتبت جمع و ليس مفرد لاحظ أن كلمة امرأه معناها woman اما نساء فمعناها women و هو ما كتبته و ان لم تكن تعرف اللفرق فيجب عليك قراءة صفحة الجمع


mZU93

تستخدم woman لكلمة امرأة بينما women تستخدم لكلمة نساء


mimoelsid

جاوبت صح


angel2000104

أظن من المفروض أن نقول It's a woman و ليسShe is a woman أريد رد


ya-zamalek

صديقي it لغير العاقل اما she فللمؤنث


YousefBake

شو العاقل وغير العاقل.؟


Walid7731

العاقل لي عندو عقل


Nabil8Mezher

تصح كذلك(It is a woman) لماذا خطأ؟؟


ya-zamalek

صديقي it لغير العاقل اما she فللمؤنث


ban233481

She is a woman It is a woman


iR1y10

انأ أريد تعلم اللغة الإنجلزية في وقت قصير من فظلكم اريد نصيحتكم؟؟


alia668998

اجابتي صحيحه انا بستغرب من هذا بيغلطني دايما


philo734512

What is the difference : انه رجل : It is a man انها امرأة : It is a woman و هذا المثال الحالي : She is a woman ?????????????????


sally-Mohammed

استخدم هون she لانها عاقلة لعير العاقل منستخدم it كنت قارئة من ضمن الكومنت انو baby بنستخدم معو it لانو يعتبر غير عاقل


ReemRenad

ليه البرنامج عبيط


esra297690

الاجابة she is a woman المرأة المفرد womanو الجمعwomen اذا فذ كلمودة مفرد قبلها a


UlgI14

مين الي جابها صحيح بس كان بدوا يقرا التعليقات


RoUa636768

يعني القاعده she is it is he is ترجمتها انها


TotaAlalwi

متى نحط في الجمله a؟


muftahisma

Why She is a woman But It is a girl not she is a girl.


jox.998

غير لازم نتعلم القواعد يلا


Gbkd9

خلي نرجع الى كلمة امرأة نلكاهة she والit مو تستخدم لغير العاقل فلذالك السبب كال النة غلط


ZenibTolo

A woman للفرد و women للجمع


YT-TeamGam

She is a women غلطت بس بحرف واحد يعني ليش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


hams842685

في وحدة بـ e وفي وحدة بـa


h6Vb3

البرنامج لايعمل لاني اختار women يكول غلط اختار woman هم غلط شنووو الموضوع


ya-zamalek

لاحظ انه يوجد اداة المفرد (a) :) يجب ان تضعها قبل woman كي تكون الجمله مثاليه .. بالتوفيق


Hassanfarg4

Woman مفرد... اما women جمع لاحظ e الي قبل n

المناقشات ذات الصلة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.