"إنها امرأة."

الترجمة:She is a woman.

منذ 4 سنوات

34 تعليقًا


Dr-Sam0

سبق وعرفت اذا كان الشخص مجهول نستخدم it " it is a woman "

منذ سنتين

MOOM5ALI

وأنا كذالك

منذ سنتين

Vel83
Vel83

كل هذه الاسئلة ولا يوجد من العاملين على هذا البرنامج توضيح او متابعة المفروض تكون تصحيح للجملة وتعريفها وشكرآً؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

منذ سنة واحدة

ya-zamalek

موجود في مقالات

منذ سنة واحدة

ayasaleh14

لماذا يجب وضع a و لا يوجد تعرييف

منذ سنتين

Nabil8Mezher
Nabil8Mezher

لأنها امراة واحدة وليس أكثر (انها اداة تنكير لتحديد الشخص المفرد الواحد وكذلك لكل الأشياء المفردة )

منذ شهرين

ya-zamalek

تاكيد انها مفرد

منذ سنتين

hamzafb

she is a woman

منذ 4 سنوات

GunnyTunes
GunnyTunes
Mod

أين المشكلة؟ :)

منذ 4 سنوات

ya-zamalek

كيف تكون she بدل it رغم ان مكتوب ( انها ) و في كل مره يكون مكتوب الكلمه دي بتكون it موجوده معاها فلم لا هنا ؟

منذ سنتين

yassinezizo

It'is a woman

منذ سنتين

hams842685

في وحدة بـ e وفي وحدة بـa

منذ سنتين

ya-zamalek

تقصد an

منذ سنتين

KOOKe8

،،،،،،،،،انها امرأه،،،،،،،،،،،

منذ سنة واحدة

nawal149331

Ghjj

منذ سنتين

ya-zamalek

كيف تكون she بدل it رغم ان مكتوب ( انها ) و في كل مره يكون مكتوب الكلمه دي بتكون it موجوده معاها فلم لا هنا ؟

منذ سنتين

h6Vb3

البرنامج لايعمل لاني اختار women يكول غلط اختار woman هم غلط شنووو الموضوع

منذ سنتين

ya-zamalek

لاحظ انه يوجد اداة المفرد (a) :) يجب ان تضعها قبل woman كي تكون الجمله مثاليه .. بالتوفيق

منذ سنتين

WafaaShaba1

ليش مايصير It is a woman

منذ سنة واحدة

ya-zamalek

لأن ( it ) ضمير غير العاقل

منذ سنة واحدة

Haroune_Hero

لكن من المفروض هي امراة لا انها امرأة؟؟؟

منذ 3 أشهر

mema512963

في مشكلة بلصوت غير واضح

منذ سنة واحدة

Hana669337

لقد.ضغط بلخطا

منذ سنة واحدة

..zhoor

ﻫﻲ ﺍﻣﺮﺍﻩ,She is womenﺍﻳﻦ ﺍﻟﺨﻂﺎ?

منذ سنة واحدة

ya-zamalek

الخأ انك كتبت جمع و ليس مفرد لاحظ أن كلمة امرأه معناها woman اما نساء فمعناها women و هو ما كتبته و ان لم تكن تعرف اللفرق فيجب عليك قراءة صفحة الجمع

منذ سنة واحدة

mZU93

تستخدم woman لكلمة امرأة بينما women تستخدم لكلمة نساء

منذ 10 أشهر

AhmedMoham624061

فى سؤال سابق جاءت "انها بنت" اجبت ب "she is a girl" اظهر لى اجابة خاطئة والصواب هو "it is..." وفى هذه أجبت ب" it's a woman" فأظهر لى خطأ وصوابها "she is..." !!!! . أرجو ردا

منذ سنة واحدة

ya-zamalek

She is a girl اجابة صحيحة (انها فتاة )

she is a woman (انها امراة ) ايضا اجابة صحيحة

صديقي احيانا الموقع يريد توصيل شيء معين لا نفهمه الا مع الوقت و كمثال حدث معي ليس هنا و لكن في مكان اخر و هو لما بنيجي نعبر مثلا عن حبنا للناس المفروض نكتب love اما الاشياء و الحيوانات نكتب like و لكن في الانجليزية القواعد تختلف فاحيانا يكون العكس على حسب الجملة او المقصد. بمعنى ان كان في شخص بيحب الكلمات جدا و بدل ميقول i like words قال i love words لشدة حبه للكلمات...

ارجوا ان تكون الاجابه شافية فهي افضل ما لدي للرد على هذا السؤال

منذ سنة واحدة

mimoelsid

جاوبت صح

منذ 6 أشهر

angel2000104

أظن من المفروض أن نقول It's a woman و ليسShe is a woman أريد رد

منذ 3 أشهر

ya-zamalek

صديقي it لغير العاقل اما she فللمؤنث

منذ 3 أشهر

Nabil8Mezher
Nabil8Mezher

تصح كذلك(It is a woman) لماذا خطأ؟؟

منذ شهرين

ya-zamalek

صديقي it لغير العاقل اما she فللمؤنث

منذ شهرين

ban233481

She is a woman It is a woman

منذ شهرين

المناقشات ذات الصلة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.