"إنها امرأة."

الترجمة:She is a woman.

June 24, 2014

32 تعليقًا


Dr-Sam0

سبق وعرفت اذا كان الشخص مجهول نستخدم it " it is a woman "

April 12, 2016

oussama31807

It لغير العاقل

January 21, 2019

MOOM5ALI

وأنا كذالك

May 18, 2016

Jacobmohammed

بس لغير العاقل تستخدم

April 14, 2019

zainab931181

و انا ايضا لكن مع الاسف بقول لي اجابة خاطئة

August 5, 2019

Vel83

كل هذه الاسئلة ولا يوجد من العاملين على هذا البرنامج توضيح او متابعة المفروض تكون تصحيح للجملة وتعريفها وشكرآً؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

May 29, 2017

ya-zamalek

موجود في مقالات

June 7, 2017

ayasaleh14

لماذا يجب وضع a و لا يوجد تعرييف

June 6, 2016

Nabil8Mezher

لأنها امراة واحدة وليس أكثر (انها اداة تنكير لتحديد الشخص المفرد الواحد وكذلك لكل الأشياء المفردة )

September 13, 2018

hamzafb

she is a woman

June 24, 2014

GunnyTunes

أين المشكلة؟ :)

June 24, 2014

ya-zamalek

كيف تكون she بدل it رغم ان مكتوب ( انها ) و في كل مره يكون مكتوب الكلمه دي بتكون it موجوده معاها فلم لا هنا ؟

September 11, 2016

ya-zamalek

كيف تكون she بدل it رغم ان مكتوب ( انها ) و في كل مره يكون مكتوب الكلمه دي بتكون it موجوده معاها فلم لا هنا ؟

September 11, 2016

WafaaShaba1

ليش مايصير It is a woman

February 23, 2017

ya-zamalek

لأن ( it ) ضمير غير العاقل

February 26, 2017

Haroune_Hero

لكن من المفروض هي امراة لا انها امرأة؟؟؟

August 14, 2018

yassinezizo

It'is a woman

July 15, 2016

KOOKe8

،،،،،،،،،انها امرأه،،،،،،،،،،،

February 13, 2017

mema512963

في مشكلة بلصوت غير واضح

June 4, 2017

Hana669337

لقد.ضغط بلخطا

June 7, 2017

..zhoor

ﻫﻲ ﺍﻣﺮﺍﻩ,She is womenﺍﻳﻦ ﺍﻟﺨﻂﺎ?

July 3, 2017

ya-zamalek

الخأ انك كتبت جمع و ليس مفرد لاحظ أن كلمة امرأه معناها woman اما نساء فمعناها women و هو ما كتبته و ان لم تكن تعرف اللفرق فيجب عليك قراءة صفحة الجمع

July 6, 2017

mZU93

تستخدم woman لكلمة امرأة بينما women تستخدم لكلمة نساء

February 7, 2018

AhmedMoham624061

فى سؤال سابق جاءت "انها بنت" اجبت ب "she is a girl" اظهر لى اجابة خاطئة والصواب هو "it is..." وفى هذه أجبت ب" it's a woman" فأظهر لى خطأ وصوابها "she is..." !!!! . أرجو ردا

October 21, 2017

ya-zamalek

She is a girl اجابة صحيحة (انها فتاة )

she is a woman (انها امراة ) ايضا اجابة صحيحة

صديقي احيانا الموقع يريد توصيل شيء معين لا نفهمه الا مع الوقت و كمثال حدث معي ليس هنا و لكن في مكان اخر و هو لما بنيجي نعبر مثلا عن حبنا للناس المفروض نكتب love اما الاشياء و الحيوانات نكتب like و لكن في الانجليزية القواعد تختلف فاحيانا يكون العكس على حسب الجملة او المقصد. بمعنى ان كان في شخص بيحب الكلمات جدا و بدل ميقول i like words قال i love words لشدة حبه للكلمات...

ارجوا ان تكون الاجابه شافية فهي افضل ما لدي للرد على هذا السؤال

October 25, 2017

mimoelsid

جاوبت صح

May 22, 2018

Nabil8Mezher

تصح كذلك(It is a woman) لماذا خطأ؟؟

September 13, 2018

ya-zamalek

صديقي it لغير العاقل اما she فللمؤنث

September 16, 2018

ban233481

She is a woman It is a woman

October 6, 2018

iR1y10

انأ أريد تعلم اللغة الإنجلزية في وقت قصير من فظلكم اريد نصيحتكم؟؟

August 5, 2019

thaer8124

لماذا في السؤال السابق تمت ترجمة (انها فتاة_it is a girl) بينما الجواب ( it is a woman) هنا خطاء

August 7, 2019

tahirou258629

لااااا

August 22, 2019, 7:35 PM

المناقشات ذات الصلة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.