1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "I like that conversation."

"I like that conversation."

الترجمة:تعجبني تلك المحادثة.

June 24, 2014

14 تعليقًا


jana546043

يعجبني ذلك الحوار أو يعجبني ذلك الحديث

October 6, 2015

Taloua

حوار ليست ترجمة صحيحة لكلمة conversation

لكن كلمة حديث يمكن اعتبارها صحيحة!

October 7, 2015

TakashiMoh

انا معجب بهذه المحادثة .. ما الخطأ هنا ؟؟؟

September 16, 2015

Taloua

That = ذلك/تلك

This = هذا/هذه

October 7, 2015

Sarai_90

من الممكن ترجمه هذه الجمله ك ( انا احب هذه المحادثه )
فلا يجب اعتبارها خطأ

June 24, 2014

ahmhsin

لا غير ممكن لان الجملة بالانجليزية تشير الى البعيد فمايصح تقول هذه :)

July 22, 2014

HishamMusl

المحادثة بدل المداولة

September 2, 2016

deyaaldeen

ليست ترجمة صحيحة

September 19, 2016

Fatma703030

i like that conversation. i like that coversation.

تعجبني تلك المحادثة.

October 2, 2016

Hani127314

احب هذه المحادثة وليست المداولة لأنها من التداول

December 22, 2016

TV1U2

تعجبنى تلك المناقشة

July 27, 2017

TV1U2

محادثة ...مناقشة ...حوار ...كلها تؤدى معنى conversatio

July 27, 2017

1NourGomaa1

في غلطه في ترجمه السؤال

February 16, 2018

yassia10

تعجبني تلك المحادثة

February 22, 2018
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.