"I like that conversation."

الترجمة:تعجبني تلك المحادثة.

منذ 4 سنوات

14 تعليقًا


jana546043
jana546043

يعجبني ذلك الحوار أو يعجبني ذلك الحديث

منذ 3 سنوات

Taloua
Taloua

حوار ليست ترجمة صحيحة لكلمة conversation

لكن كلمة حديث يمكن اعتبارها صحيحة!

منذ 3 سنوات

TakashiMoh

انا معجب بهذه المحادثة .. ما الخطأ هنا ؟؟؟

منذ 3 سنوات

Taloua
Taloua

That = ذلك/تلك

This = هذا/هذه

منذ 3 سنوات

Sarai_90

من الممكن ترجمه هذه الجمله ك ( انا احب هذه المحادثه )
فلا يجب اعتبارها خطأ

منذ 4 سنوات

ahmhsin

لا غير ممكن لان الجملة بالانجليزية تشير الى البعيد فمايصح تقول هذه :)

منذ 4 سنوات

HishamMusl

المحادثة بدل المداولة

منذ سنتين

deyaaldeen

ليست ترجمة صحيحة

منذ سنتين

Fatma703030

i like that conversation. i like that coversation.

تعجبني تلك المحادثة.

منذ سنتين

Hani127314

احب هذه المحادثة وليست المداولة لأنها من التداول

منذ سنة واحدة

TV1U2

تعجبنى تلك المناقشة

منذ سنة واحدة

TV1U2

محادثة ...مناقشة ...حوار ...كلها تؤدى معنى conversatio

منذ سنة واحدة

1NourGomaa1

في غلطه في ترجمه السؤال

منذ 8 أشهر

yassia10

تعجبني تلك المحادثة

منذ 8 أشهر
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.