1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "I like that conversation."

"I like that conversation."

الترجمة:تعجبني تلك المحادثة.

June 24, 2014

15 تعليقًا


jana546043

يعجبني ذلك الحوار أو يعجبني ذلك الحديث


Taloua

حوار ليست ترجمة صحيحة لكلمة conversation

لكن كلمة حديث يمكن اعتبارها صحيحة!


TakashiMoh

انا معجب بهذه المحادثة .. ما الخطأ هنا ؟؟؟


Taloua

That = ذلك/تلك

This = هذا/هذه


Sarai_90

من الممكن ترجمه هذه الجمله ك ( انا احب هذه المحادثه )
فلا يجب اعتبارها خطأ


ahmhsin

لا غير ممكن لان الجملة بالانجليزية تشير الى البعيد فمايصح تقول هذه :)


HishamMusl

المحادثة بدل المداولة


deyaaldeen

ليست ترجمة صحيحة


Fatma703030

i like that conversation. i like that coversation.

تعجبني تلك المحادثة.


Hani127314

احب هذه المحادثة وليست المداولة لأنها من التداول


TV1U2

تعجبنى تلك المناقشة


TV1U2

محادثة ...مناقشة ...حوار ...كلها تؤدى معنى conversatio


1NourGomaa1

في غلطه في ترجمه السؤال


yassia10

تعجبني تلك المحادثة


JamelKamel

لماذا لم تقبل اجابتي و هي على الشكل التالي تلك المحادثة تعجبني

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.