دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"Boys eat sandwiches."

الترجمة:يأكل الصِّبيَة شطائر.

منذ 4 سنوات

101 تعليق


gPGk

القـــاعدة العامة للجمع في اللغة الانجليزية هي اضافة S في نهــاية الكلمة. مثال book = books Cat = Cats * أما الاسماء اللتي تنتهي بــ X او-SH- SS او Ch او O فاننا نضع es اذا اردنا  جمعها, مثال : ( الكلمات على اليسار مفردة اما الكلمات على اليمين فهي  بصيغة الجمع في هذا الموضوع ) witch = witches box = boxes gas = gases bus = buses potato = potatoes hero = heroes الكلمات اللتي تنتهي بحرف F او FE تنقلب الى ves عند الجمع, مثل : knife = knives leaf = leaves  hoof = hooves life = lives self = selves elf = elves ( يشذ عن هذه القاعدة الكلمات التالية : dwarf جمعها dwarfs. أما كلمة roof فجمعها roofs 

منقوول من(عشاق اللغة الانجليزية)

منذ سنتين

MASGKh_2017

حاولت افهم المهم شكرا لك

منذ سنة واحدة

0VDz3

رائع شكرا

منذ سنة واحدة

0FeP4

شكرا

منذ سنة واحدة

Razan997975

م فهمت بس شكرا لك

منذ سنة واحدة

dado852003

شكرا للمعلومة

منذ 10 أشهر

chaimae486758

شكراااا لك

منذ 5 أشهر

YAXm7
منذ 9 أشهر

SRrv10

الله يعطيك العافيه

منذ 8 أشهر

Youssefmek1

شكراً لك

منذ 6 أشهر

njlaa

ازاى الناس بترجمها ساندويتشات وهى المفروض الترجمة الصح شطائر ... !؟ لان ساندويتشات مش لغة عربيه

منذ 3 سنوات

ZY2V

على اساس انه كلمة ( إزاي ) عربية

منذ 3 سنوات

x8m6

هههههههههههههههههه >_<

منذ سنتين

MandoWolf

هههههخ

منذ 9 أشهر

mariam126962

تماما

منذ 7 أشهر

malk14

ههههه

منذ شهر واحد

MohsinTaha

صحيح ساندويتشات ليس كلمة عربيى بل انجليزي

منذ سنتين

MachaLove

اي والله صح الكلام nailaa

منذ 4 أشهر

manal167039

كتبت الأولاد يأكلون ساندويتشات وكتب لي :الأولاد يأكلون سندوتشات اعتقد بأنها نفس الجملة بس زيادة حرف الياء^_^

منذ 4 سنوات

nawwaph

كتبت الأولاد يأكلون الشطائر وقال صح

منذ سنتين

TSLj4

كتبت الاولاد ياكلون الشطائر

منذ سنتين

Sohaib-IT

الاولاد يأكلون الصندويشات في السوري هك نهجئها ونكتبها ^_^

منذ 4 سنوات

nawwaph

ليش تكذب؟؟ هههههههه عشت بسوريا كثيراً ولم أسمع سوري يقول يأكلون وإنما بيوكلو أو بياكلو

منذ سنتين

walaamoham461409

وين عشت بسورية انا منها

منذ أسبوع واحد

MustafaElRouby

انا كتبت أولاد تاكل ساندوتشات ! قالي اولاد غلط ! للتوضيع هو بتكلم عن الاولاد عموماً بس انا كطالب بتعلم في موقع مفروض مفهمش حكاية عموماً او مش عموماً ما دام مكتوب اوقدمي boys يبقي مفيش ( الــ ) دا صح حسب اعتقدي لأن موقع و انا بتعلم لو نسيت the بعتبر دا غلط ... فموقع من الاول بعلمني أن هو لو اديني the يبقي فيه ( الـ ) لو مفيش the , يبقي مفيش ( الــ ) ولا انا غلط !؟

منذ 4 سنوات

Noran13

اخوي أي صح

منذ 3 سنوات

Mawiayyy

سؤال مهم

منذ 7 أشهر

hamzazine0

Yes me to in babbel +

منذ 5 أشهر

Mawiayyy

انا كتبت مثلك واعتقد انو كلامك صح والله اعلم

منذ شهر واحد

MohamadAlshibiby

لماذا لم يكتب The boys eat sandwiches لأن The boys ترجمة أصح كما أعتقد لكلمة (الصبية)

منذ 4 سنوات

Awwami
Awwami

نكتب the boys للإشارة لأولاد معينين أما boys فنكتبها للإشارة للأولاد بشكل عام. و لاحظ أنني قلت للأولاد (لـ الأولاد) في جملتي السابقة مستخدما الـ التعريف بالرغم من أني لا أعني أولاداً معينين بل عموم الأولاد -هكذا هي العربية- ، في هذه الحالة لا نستخدم the في الإنجليزية. طبعا لو كان السؤال من العربية إلى الإنجليزية لصح استخدام the او عدم استخدامها لأنه من دون سياق لا نعرف أي معنى هو المطلوب.

منذ 4 سنوات

Jozef945160

شكرا لك

منذ أسبوعين

Jozef945160

شكرا لك

منذ أسبوعين

abdo_style

الموضوع ده ناقشته مليون مرة الترجمة الصحيحة لكلمة boys باللغة الإنجليزية هي الصبية أو الصبيان كلمة boy معناها صبي مش ولد لأن كلمة ولد في اللغة العربية بتحتمل معنيين إما ولد ذكر أو ولد أنثى أرجو من كل القائمين على هذا الموقع الإنتباه لهذا الخطأ الفادح الترجمة الصحيحة لكلمة أولاد باللغة الإنجليزية هي كلمة kids أما كلمة boy فهي تعني الولد الذكر فقط لمن لم يبلغ سن الرشد بمعنى أدق تعني الصبي أما كلمة أولاد فهي تعني الأبناء سواء للعاقل من البشر أو حتى للحيوانات هذا الإصطلاح في اللغة العربية يأتي من فعل ولد بمعنى أدق كل ما يولد من إنس أو حيوان يطلق عليه لفظ ولد حتى لو وصل سنه للسبعين سواء كان ذكر أو أنثى أرجوكم أغيثونا من هذا الخطأ الذي تسبب فيه المترجمين بلا أي دراسة لمفردات اللغة العربية وإعتمادهم على الشائع في تفسير معاني الكلمات

منذ سنتين

ha_ne123

المفروض م انتقل لين اتعلم لها

منذ سنتين

yIQC3

ما افهمت من كلامك ايشي

منذ سنة واحدة

jojo391709

سبحان الله وبحمد سبحان الله العظيم

منذ سنتين

Rody_Rody

لازم يكتبون الاولاد يأكلون الشطائر

منذ 3 سنوات

leno1000

اغلب التعليقات من مصر هههه بالله ضيفوني سناب وانستقرامleno1000

منذ سنة واحدة

sTEH51246

الر

منذ سنة واحدة

thanaa20

هههههههههههه

منذ سنتين

zahoor188

عه

منذ سنتين

ahmad165290

عهات

منذ سنتين

AllamRoook

الصح اننا نقول ..تأكل الصبيه الشطائر

منذ سنتين

asah2011

ههههه معقد

منذ سنتين

ss2351569

ما الفرق بين يأكلون ويتناولون

منذ سنتين

talal553741

مين تعمل معي صداقة نتعلم الانجليزية

منذ سنتين

LilyLily655035

hoof = hoofs وليس hooves نظيف فقط الs لأن f مسبوقة بحرف علة مضعف oo وكذلك آذا كان حرفا f فإننا نظيف الs فقط مثل cliff = cliffs ونقلبها إلى حرف v وإضافة es في الحالات الأخرى مثل knife = knives loaf = loaves والواقع أن قاعدة جمع الأسماء المنتهية بf غير منتظمة لاتنسونا من صالح دعائكم أصدقاء سلام

منذ سنتين

LilyLily655035

hooves وليس hoof = hoofs

منذ سنتين

Dallah3

مافي الا المصريين يعلقوا وهم اغبى الناس

منذ سنتين

ewjl2

me why spawn tawĺes spawn to sensi you newar you kant sensi cosrun and

منذ سنة واحدة

Untitled9

كيف الصبية ياكل (الصبية ياكلون

منذ سنة واحدة

chaimae486758

لان الصبية تنوب عن ياكلون

منذ 5 أشهر

soundous51

انا طولت شوي قالولي خطا

منذ سنة واحدة

yH8q1

انا كتبت يأكل الاولاد شطائر قال خطأ يأكل الصبية شطائر

منذ سنة واحدة

rorororo953320

لك يا اخي تبي اكو حائط افهم وش الصبية وماعرف شو

منذ سنة واحدة

AmNaif

خطاء ياناس ادخلو معاهد للانجليزية والله احسن عن هذه الصبية ياكل السندويش خطا ياكل الصبية السندويش ّدخلوووووو معاهد وايد احلى

منذ سنة واحدة

geFN8

غلط لازم الصبية يأكلون الشطار

منذ سنة واحدة

widedomah

شكرا قرمز على التوضيح

منذ سنة واحدة

blndosman

انا اريد الاسئلة بانكليزى ...مثال..ترجم الي عربي..traslate to arabic ..وهكذا..وشكرا..

منذ سنة واحدة

lojeen10

ليش قلنا الاولاد ...مو اولاد و نحنا مو حاطين قبلة the

منذ سنة واحدة

yIQC3

مو عارف

منذ سنة واحدة

KOOKe8

هههههه والله ضحكتوني

منذ سنة واحدة

mahmoudata18

هو مش المفروض الاولاد ياكلون الشطائر ولا ايه هو بيقولى ياكل الاولاد الشطائر

منذ سنة واحدة

hussain909959

المفروض يأكل الصبية الشطائر

منذ سنة واحدة

HggfffGffd

مكتوب Boys not girls

منذ سنة واحدة

JeuneNono

الصبي يأكل شطائر

منذ سنة واحدة

0Ply2

هو مكتوب بوي بعدين يأكل

منذ سنة واحدة

jasmin334651

جوابي بالعربي يكون صحيح لكن يحسب على انه خطا لديهم مشكلة في ترجمة عربي

منذ سنة واحدة

bJoP9

طيب ياكل مذكر

منذ سنة واحدة

Obje5

هل يصح نكتب الصبية يأكل شطائر

منذ سنة واحدة

yRSl9

انا كتبت الصبيه يأكلون الشطائر بس قال انه غلط قال الصح هو يأكلون الصبيه الشطائر غررريبب نياااا

منذ سنة واحدة

Aisha567839

ﻻزم يكون باﻻجوبة اﻻوﻻد

منذ سنة واحدة

Aisha567839

ﻻزم يكون في خيار اﻻوﻻد

منذ سنة واحدة

yousef947029

الأولاد يأكلون الشطائر

منذ سنة واحدة

amjadatieh

Hl2 mndi3 ennu يأكل abel الشطائر

منذ سنة واحدة

My_Memory

ننصحكم بتخزين كلمات و معاني اللغة الإنجليزية في تطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان.

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar

منذ سنة واحدة

Sedra569684

أنا كتبتا يأكل الصبية شطائر . وطلعت صح

منذ سنة واحدة

mohammedalsaier

أنا أخطا في ترتيب الجمل هل هناك ضابط في هذا

منذ سنة واحدة

othman452113

شكرا

منذ سنة واحدة

KhaleelAbb1

The boys الاولاد ! كيف كاتبينها الصبيه !

منذ سنة واحدة

i5xu3

استغفر الله العظيم الحمدلله الله واكبر

منذ سنة واحدة

Hind496918

اذا كان فتى نقول صبي لان التاء هنا للتانيث وبالعربية تكون الجملة الصبي ياكل شطيرة او شطائر

منذ سنة واحدة

BTSBLACKPI

هذه خطاء

منذ سنة واحدة

jWxt5

وين الاولاد بهاي الجمله ماكو مع انو boys تعني اولاد

منذ 9 أشهر

Nabil204565

لا يوجد The لكي نكتب ال لذلك تكون الترجمة أولاد يأكلون ساندويتشات

منذ 9 أشهر

lulu338

خطا ... الاولاد يأكلون الشطائر ...او الصبيه يأكلون الشطائر

منذ 9 أشهر

Yt0x2

حاسيتو مزاجي هالبرنامج كل جملة شكل

منذ 8 أشهر

vhrR10

انا قلت الصبيه ياكل الشطائر ههههه خطات

منذ 7 أشهر

dzur2

Hhhh

منذ 7 أشهر

Kb5o3

الاولاد يأكلون الشطائر جملة احسن من يأكل الصبية شطائر.

منذ 7 أشهر

Whiteangel4753

ماطلعلي خيار الأولاد...خياراتي كانت عبارة عن( الصبية يأكل الشطائر)

منذ 7 أشهر

mariem295151

Thank you ربي يحفدك على هذه المعلومات

منذ 6 أشهر

TAke142463

المهم هو نفس المعنى سواء يأكل الصبية الشطائر او الصبية تأكل الشطائر

منذ 5 أشهر

1130083811

موالمفروض الفعل المضارع يجي معاه اسولا غفط

منذ 4 أشهر

remah389165

الصبية يأكلون الشطائر

منذ 3 أشهر

EnasSabha1

بالزبط انا كتبت اولاد لانه مكتوب boys مش مكتوب the boys فليش الترجمة المزبوطة كاتبين الاولاد

منذ 3 أشهر

rchawwa

شكرا الك جدا gPGk

منذ شهرين

MohamedNab900814

انتوا حيرتوني معاكم

منذ شهرين

Ali999920

الصبية ياكلون الشطيرة

منذ شهر واحد

zahra930285

شكرا للك

منذ أسبوع واحد