"Boys eat sandwiches."

الترجمة:يأكل الصِّبيَة شطائر.

June 24, 2014

115 تعليقًا


gPGk

القـــاعدة العامة للجمع في اللغة الانجليزية هي اضافة S في نهــاية الكلمة. مثال book = books Cat = Cats * أما الاسماء اللتي تنتهي بــ X او-SH- SS او Ch او O فاننا نضع es اذا اردنا  جمعها, مثال : ( الكلمات على اليسار مفردة اما الكلمات على اليمين فهي  بصيغة الجمع في هذا الموضوع ) witch = witches box = boxes gas = gases bus = buses potato = potatoes hero = heroes الكلمات اللتي تنتهي بحرف F او FE تنقلب الى ves عند الجمع, مثل : knife = knives leaf = leaves  hoof = hooves life = lives self = selves elf = elves ( يشذ عن هذه القاعدة الكلمات التالية : dwarf جمعها dwarfs. أما كلمة roof فجمعها roofs 

منقوول من(عشاق اللغة الانجليزية)

January 19, 2016

MASGKh_2017

حاولت افهم المهم شكرا لك

August 16, 2017

0VDz3

رائع شكرا

July 8, 2017

0FeP4

شكرا

August 20, 2017

Razan997975

م فهمت بس شكرا لك

July 24, 2017

dado852003

شكرا للمعلومة

December 17, 2017

SRrv10

الله يعطيك العافيه

January 17, 2018

Youssefmek1

شكراً لك

April 4, 2018

chaimae486758

شكراااا لك

April 26, 2018

wahiba974730

شكراً لك

November 12, 2018

YAXm7
December 19, 2017

njlaa

ازاى الناس بترجمها ساندويتشات وهى المفروض الترجمة الصح شطائر ... !؟ لان ساندويتشات مش لغة عربيه

December 9, 2014

ZY2V

على اساس انه كلمة ( إزاي ) عربية

August 29, 2015

x8m6

هههههههههههههههههه >_<

January 28, 2016

MandoWolf

هههههخ

December 18, 2017

mariam126962

تماما

February 26, 2018

malk14

ههههه

September 2, 2018

MohsinTaha

صحيح ساندويتشات ليس كلمة عربيى بل انجليزي

January 1, 2016

MachaLove

اي والله صح الكلام nailaa

May 21, 2018

manal167039

كتبت الأولاد يأكلون ساندويتشات وكتب لي :الأولاد يأكلون سندوتشات اعتقد بأنها نفس الجملة بس زيادة حرف الياء^_^

June 24, 2014

nawwaph

كتبت الأولاد يأكلون الشطائر وقال صح

December 22, 2015

TSLj4

كتبت الاولاد ياكلون الشطائر

June 17, 2016

Sohaib-IT

الاولاد يأكلون الصندويشات في السوري هك نهجئها ونكتبها ^_^

July 16, 2014

nawwaph

ليش تكذب؟؟ هههههههه عشت بسوريا كثيراً ولم أسمع سوري يقول يأكلون وإنما بيوكلو أو بياكلو

December 22, 2015

walaamoham461409

وين عشت بسورية انا منها

October 6, 2018

MustafaElRouby

انا كتبت أولاد تاكل ساندوتشات ! قالي اولاد غلط ! للتوضيع هو بتكلم عن الاولاد عموماً بس انا كطالب بتعلم في موقع مفروض مفهمش حكاية عموماً او مش عموماً ما دام مكتوب اوقدمي boys يبقي مفيش ( الــ ) دا صح حسب اعتقدي لأن موقع و انا بتعلم لو نسيت the بعتبر دا غلط ... فموقع من الاول بعلمني أن هو لو اديني the يبقي فيه ( الـ ) لو مفيش the , يبقي مفيش ( الــ ) ولا انا غلط !؟

August 4, 2014

Noran13

اخوي أي صح

February 14, 2015

Mawiayyy

سؤال مهم

February 18, 2018

hamzazine0

Yes me to in babbel +

May 9, 2018

Mawiayyy

انا كتبت مثلك واعتقد انو كلامك صح والله اعلم

August 27, 2018

abdo_style

الموضوع ده ناقشته مليون مرة الترجمة الصحيحة لكلمة boys باللغة الإنجليزية هي الصبية أو الصبيان كلمة boy معناها صبي مش ولد لأن كلمة ولد في اللغة العربية بتحتمل معنيين إما ولد ذكر أو ولد أنثى أرجو من كل القائمين على هذا الموقع الإنتباه لهذا الخطأ الفادح الترجمة الصحيحة لكلمة أولاد باللغة الإنجليزية هي كلمة kids أما كلمة boy فهي تعني الولد الذكر فقط لمن لم يبلغ سن الرشد بمعنى أدق تعني الصبي أما كلمة أولاد فهي تعني الأبناء سواء للعاقل من البشر أو حتى للحيوانات هذا الإصطلاح في اللغة العربية يأتي من فعل ولد بمعنى أدق كل ما يولد من إنس أو حيوان يطلق عليه لفظ ولد حتى لو وصل سنه للسبعين سواء كان ذكر أو أنثى أرجوكم أغيثونا من هذا الخطأ الذي تسبب فيه المترجمين بلا أي دراسة لمفردات اللغة العربية وإعتمادهم على الشائع في تفسير معاني الكلمات

March 21, 2016

MohamadAlshibiby

لماذا لم يكتب The boys eat sandwiches لأن The boys ترجمة أصح كما أعتقد لكلمة (الصبية)

July 11, 2014

Awwami

نكتب the boys للإشارة لأولاد معينين أما boys فنكتبها للإشارة للأولاد بشكل عام. و لاحظ أنني قلت للأولاد (لـ الأولاد) في جملتي السابقة مستخدما الـ التعريف بالرغم من أني لا أعني أولاداً معينين بل عموم الأولاد -هكذا هي العربية- ، في هذه الحالة لا نستخدم the في الإنجليزية. طبعا لو كان السؤال من العربية إلى الإنجليزية لصح استخدام the او عدم استخدامها لأنه من دون سياق لا نعرف أي معنى هو المطلوب.

July 11, 2014

Jozefstar

شكرا لك

September 28, 2018

Jozefstar

شكرا لك

September 28, 2018

ha_ne123

المفروض م انتقل لين اتعلم لها

October 11, 2016

yIQC3

ما افهمت من كلامك ايشي

June 14, 2017

jojo391709

سبحان الله وبحمد سبحان الله العظيم

April 9, 2016

Rody_Rody

لازم يكتبون الاولاد يأكلون الشطائر

September 5, 2015

leno1000

اغلب التعليقات من مصر هههه بالله ضيفوني سناب وانستقرامleno1000

October 20, 2016

sTEH51246

الر

April 3, 2017

thanaa20

هههههههههههه

January 23, 2016

zahoor188

عه

January 29, 2016

ahmad165290

عهات

February 5, 2016

AllamRoook

الصح اننا نقول ..تأكل الصبيه الشطائر

February 27, 2016

asah2011

ههههه معقد

May 11, 2016

ss2351569

ما الفرق بين يأكلون ويتناولون

June 5, 2016

talal553741

مين تعمل معي صداقة نتعلم الانجليزية

June 23, 2016

LilyLily655035

hoof = hoofs وليس hooves نظيف فقط الs لأن f مسبوقة بحرف علة مضعف oo وكذلك آذا كان حرفا f فإننا نظيف الs فقط مثل cliff = cliffs ونقلبها إلى حرف v وإضافة es في الحالات الأخرى مثل knife = knives loaf = loaves والواقع أن قاعدة جمع الأسماء المنتهية بf غير منتظمة لاتنسونا من صالح دعائكم أصدقاء سلام

August 10, 2016

LilyLily655035

hooves وليس hoof = hoofs

August 10, 2016

ewjl2

me why spawn tawĺes spawn to sensi you newar you kant sensi cosrun and

November 13, 2016

Untitled9

كيف الصبية ياكل (الصبية ياكلون

November 23, 2016

chaimae486758

لان الصبية تنوب عن ياكلون

April 26, 2018

soundous51

انا طولت شوي قالولي خطا

November 26, 2016

yH8q1

انا كتبت يأكل الاولاد شطائر قال خطأ يأكل الصبية شطائر

November 28, 2016

rorororo953320

لك يا اخي تبي اكو حائط افهم وش الصبية وماعرف شو

December 4, 2016

AmNaif

خطاء ياناس ادخلو معاهد للانجليزية والله احسن عن هذه الصبية ياكل السندويش خطا ياكل الصبية السندويش ّدخلوووووو معاهد وايد احلى

December 16, 2016

geFN8

غلط لازم الصبية يأكلون الشطار

December 23, 2016

widedomah

شكرا قرمز على التوضيح

January 9, 2017

blndosman

انا اريد الاسئلة بانكليزى ...مثال..ترجم الي عربي..traslate to arabic ..وهكذا..وشكرا..

February 5, 2017

lojeen10

ليش قلنا الاولاد ...مو اولاد و نحنا مو حاطين قبلة the

February 11, 2017

yIQC3

مو عارف

June 14, 2017

KOOKe8

هههههه والله ضحكتوني

February 15, 2017

mahmoudata18

هو مش المفروض الاولاد ياكلون الشطائر ولا ايه هو بيقولى ياكل الاولاد الشطائر

February 20, 2017

hussain909959

المفروض يأكل الصبية الشطائر

March 2, 2017

HggfffGffd

مكتوب Boys not girls

March 8, 2017

JeuneNono

الصبي يأكل شطائر

March 15, 2017

0Ply2

هو مكتوب بوي بعدين يأكل

March 31, 2017

jasmin334651

جوابي بالعربي يكون صحيح لكن يحسب على انه خطا لديهم مشكلة في ترجمة عربي

April 21, 2017

bJoP9

طيب ياكل مذكر

June 1, 2017

Obje5

هل يصح نكتب الصبية يأكل شطائر

June 13, 2017

yRSl9

انا كتبت الصبيه يأكلون الشطائر بس قال انه غلط قال الصح هو يأكلون الصبيه الشطائر غررريبب نياااا

June 20, 2017

Aisha567839

ﻻزم يكون باﻻجوبة اﻻوﻻد

June 26, 2017

Aisha567839

ﻻزم يكون في خيار اﻻوﻻد

June 26, 2017

yousef947029

الأولاد يأكلون الشطائر

June 27, 2017

amjadatieh

Hl2 mndi3 ennu يأكل abel الشطائر

July 3, 2017

My_Memory

ننصحكم بتخزين كلمات و معاني اللغة الإنجليزية في تطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان.

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar

July 11, 2017

Sedra569684

أنا كتبتا يأكل الصبية شطائر . وطلعت صح

August 9, 2017

mohammedalsaier

أنا أخطا في ترتيب الجمل هل هناك ضابط في هذا

August 14, 2017

othman452113

شكرا

August 18, 2017

KhaleelAbb1

The boys الاولاد ! كيف كاتبينها الصبيه !

August 20, 2017

i5xu3

استغفر الله العظيم الحمدلله الله واكبر

August 27, 2017

Hind496918

اذا كان فتى نقول صبي لان التاء هنا للتانيث وبالعربية تكون الجملة الصبي ياكل شطيرة او شطائر

September 12, 2017

BTSBLACKPI

هذه خطاء

October 15, 2017

jWxt5

وين الاولاد بهاي الجمله ماكو مع انو boys تعني اولاد

December 21, 2017

Nabil204565

لا يوجد The لكي نكتب ال لذلك تكون الترجمة أولاد يأكلون ساندويتشات

January 6, 2018

lulu338

خطا ... الاولاد يأكلون الشطائر ...او الصبيه يأكلون الشطائر

January 16, 2018

Yt0x2

حاسيتو مزاجي هالبرنامج كل جملة شكل

January 23, 2018

vhrR10

انا قلت الصبيه ياكل الشطائر ههههه خطات

February 22, 2018

Kb5o3

الاولاد يأكلون الشطائر جملة احسن من يأكل الصبية شطائر.

March 3, 2018

Whiteangel4753

ماطلعلي خيار الأولاد...خياراتي كانت عبارة عن( الصبية يأكل الشطائر)

March 9, 2018

mariem295151

Thank you ربي يحفدك على هذه المعلومات

April 5, 2018

TAke142463

المهم هو نفس المعنى سواء يأكل الصبية الشطائر او الصبية تأكل الشطائر

April 21, 2018

1130083811

موالمفروض الفعل المضارع يجي معاه اسولا غفط

June 10, 2018

remah389165

الصبية يأكلون الشطائر

July 14, 2018

EnasSabha1

بالزبط انا كتبت اولاد لانه مكتوب boys مش مكتوب the boys فليش الترجمة المزبوطة كاتبين الاولاد

July 17, 2018

rchawwa

شكرا الك جدا gPGk

July 20, 2018

MohamedNab900814

انتوا حيرتوني معاكم

August 17, 2018

Ali999920

الصبية ياكلون الشطيرة

September 4, 2018

zahra930285

شكرا للك

October 5, 2018

AhmadAlhya1

الترجمة خطأ يأكل الصبية شطائر الترجمة الصحيحة الاولاد يأكلون شطائر!

October 23, 2018

labghielha

شكر شرح مفصل

October 28, 2018

malek605749

جزاكم الله خيرا ونعم

October 30, 2018

Hala54421

ال التعريف غير موجودة the كيف نكتبها بالترجمة

November 1, 2018

AsmailAsma1

الصبية مفرد . الصح الصبايا او الشباب . وشكراً .

December 21, 2018

MohammedSh994057

قروب واتس اب لتعلم الانجليزيه يوجد به مفرات مفيدة لمن يريد التعلم https://chat.whatsapp.com/EDBzBPNAM9q7aqUzDy6bkx

January 22, 2019

ghofghan

هناك خطأ لا نقول الصبية يأكل شطائر .بل الصبية يأكلون شطائرا أو الشطائر .

March 1, 2019

LAMAAlzahr3

ليش مكتوب ياكل( الصبيه) الشطائر.. المفروض مو صبيه ..صبي وانا غلطت وحطيت رجل ....،،،ياللذكاء

March 5, 2019

7oor_al.3een

الصبية ياكلون سندويك صح معي

March 22, 2019

Jacobfry22

الصيغه خطا

April 1, 2019

Jacobfry22

الصيغه غير صحيحه

April 1, 2019

vXPU13
April 12, 2019

Salah919185

كتبت (الاولاد يأكلون شطائر) قال لي صح زين كلمة boys لم تسبقها the وانا كتبت (الاولاد) شلون صارت صح

June 3, 2019

fo0fo036

يأكلون المفروض وليس يأكل

July 23, 2019

7sEN4

لديكم خطاء في ترتيب هذه الجملة باللغة العربية

July 24, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.