"البط طير."

الترجمة:The ducks are birds.

منذ 4 سنوات

9 تعليقات


edents

اعتقد ان اجابة "The duck is a bird" صحيحة ايضاً. لأن جملة "البط طير" تحمل المعنايين (المفرد والجمع)

منذ 4 سنوات

manal167039

البط طير ....انا كتبت The ducks are bird ....كتتب لي الحل الصحيح: The ducks are birds ....مع انه طير مفرد

منذ 4 سنوات

Awwami
Awwami

في الحقيقة أختي سؤالك متعلق باللغة العربية الفصحى إذ أن جمع "طير" هو "طير" أيضا (مع جواز جمعها بطيور) لذلك تجمع birds في الإنجليزية.

منذ 4 سنوات

Raghad04

انا ارى انها غير صحيحة مكتوب ( طير) كتبت bird على اساس انه مفرد كتب غير صحيح birds ؟

منذ 4 سنوات

rafed1

البط طير لماذا اجابتي غير صحيحه the ducks معرف بأل وانا أخترت the ducks are birds

منذ 3 سنوات

Al-Assar

البط طيور

منذ 3 سنوات

OthmanEl-N

اخترت ducks are birds قال : الاجابة الصحيحة ducks are birds

منذ 3 سنوات

DohaMohamedSaleh

البط طير ....انا كتبت The ducks are bird ....كتتب لي الحل الصحيح: The ducks are birds ....مع انه طير مفرد وكانت نكره مع أنها بالعربية معرفة

منذ 3 سنوات

llusx
llusx

لفظة الطير هي للجمع أيضاً، أَوَ لَمْ يَرَوا إلى الطير فوقهم صافَّات(الملك: 19)

منذ 3 سنوات
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.