"He does not have shoes."

الترجمة:ليس لديه حذاء.

June 25, 2014

83 تعليقًا


MohaimenAl

نتمنى ان يكون هناك جواب من قبل ادارة الموقع على النقاشات لاني اجد ان الاخوة كل شخص يجيب جوابا مختلفا . تحياتي .

May 10, 2015

shame575061

وانا اتمنى ذالك

June 25, 2018

naeema2022

طيب ليه أستخدم does بدل is رغم أنها بتكون صحيحه في حال أستخدام ال is ولها نفس المعنى !!!!!

August 12, 2014

Duha.Sh

(Have) is a main verb and stative verb at the same time. A stative verb describes a state. Stative verbs like smell, taste, see.... etc. always comes as a simple present because they describe a fact. While using (is) will turn the meaning into present continuous which means this action will end very shortly from now.

I would suggest you to search about the stative verbs and the tenses of simple and continuous present.

June 23, 2015

ebada89

ممكن توضيح احنا لسه نتعلم يا جماعه انا معاك ان is متنفعش بس انا مش فاكر ليه ومش عارف اترجم كل اللى انت بتقوله ؟؟؟

October 20, 2015

Yusuf_AlOmari

إذا كانت الجملة تحتوي على فعل نضع does أما إذا الجملة لم تحتوي على فعل نضع is ولهذا السبب وضعنا does في هذه الجملة لاحتوائها على الفعل (have)

August 26, 2018

Mohammed481807

طيب الجملة he is playing golf يوضع s مع وجود الفعل

November 27, 2018

hhsn34516g

ترجم بلعربي عشان نفهم

March 29, 2018

Mawiayyy

ضحى أحسن شرح . حتى لو بالإنجليزي بس فهمته اكثر من الي يشرحوا بالعربي

January 10, 2019

ELmSTer1

ربما لأنه رد على السؤال .... عند الرد على السؤال نستعمل do او does و الله أعلم

August 27, 2014

Amr_kh

جد ليش

March 11, 2016

haneen102433

ما لديه حذاء! ماتجي كذه

March 6, 2016

4aqT5

ليس لديه حذاء

July 26, 2017

hibasa22

لماذا لم نستخدم has بدلا من have ?

July 2, 2015

FaroukZeino
Mod

حين وجود الفعل do كفعل مساعد في الجملة، يأتي الفعل الأساسي في مصدره.

July 2, 2015

hibasa22

شكرا .. الآن فهمت

July 3, 2015

wisamalrub

لانه يتم تصريف اول فعل فقط اما الافعال التالية فتبقى على حالها

September 9, 2015

mawia2016

في حالة نفي الجملة تتحول has الى Have

October 16, 2016

Mawiayyy

لأنه في حالة النفي تتحول has إلى have . والله أعلم

December 26, 2018

norah315985

هل ينفع نحط have مع he ؟؟لاني اتذكر سابقا اتعلمت ان have تاخذ I ,we,you,they وال has بتاخذ he , it, she ارجو الي يعرف يخبرنا

April 20, 2016

AminElFilali1

أستخدم does بدل من is لان الدرس مخصص من اجل الاسئلة. واسضا الجمله عبارة عن سؤال "هل لا يملك حذاء"

January 27, 2016

fkvg2

السؤال متى تستخدم (Does not ) و ( Do not) ارجو الاجابة

June 20, 2016

f4Cz7

اي والله صح وانا كمان بدي اعرف

March 1, 2018

Yusuf_AlOmari

مع ( he,she,it ) نستخدم does not أما مع ( we,you,they,I ) نستخدم do not

August 26, 2018

AchrafElAl

Does/ he she it Do/ I , You,We,They

November 12, 2018

NonaPretty

عاوزة اعرف ليه مش he hasn't ،، او ليه مش he does not has ؟؟

August 26, 2015

110issam

نقوم بتصريف الفعل الاول ونبقي على بقية الافعال بمصدرها

September 30, 2015

Dhoom838602

من المفترض أن يكون الجواب الصحيح "ليس لديه حذاء" ما لديه حذاء ؟!!!! هذي في أي لغه ؟!!

March 7, 2016

soso97696

خير يا ابوي ما لديه حذاء اش ما لديه حذاء هذا خالط اللهجه العاميه مع اللغه العربيه هههههه

March 13, 2016

Bilalbaraka

(ألم) هو الفعل الرئيسي والفعل خبري في نفس الوقت. ويصف الفعل خبري دولة. أفعال الحالة مثل الشم والتذوق، انظر .... الخ يأتي دائما كهدية بسيطة لأنها تصف الواقع. أثناء استخدام (هو) سوف يتحول المعنى إلى المضارع المستمر وهو ما يعني أن هذا العمل تنتهي من الآن في وقت قريب جدا.

أود أن أقترح عليك للبحث عن أفعال الحالة ويتوتر من الحاضر البسيط والمستمر.

March 20, 2016

EhsanMoSsad

هي يمتلك غلط؟

August 9, 2014

samiraazgn

هو ليس له حداء

November 15, 2014

roro.oy

الجملة صحيحة بعد ال doاو ال does يأتي الفعل بالمصدر

January 21, 2015

[مستخدم حسابه معطّل]

    Is it okay to say He don't have shoes?

    March 9, 2015

fahed_n

    No!! ,it is not correct , {he ,she, it } takes ( does) but {they,we,I,you} takes(do) . be-careful we have studied this before.

    March 28, 2015

    [مستخدم حسابه معطّل]

      شكرا لك كثيرا شكرا شكرا

      March 28, 2015

mhmdturky

      thank you :)

      November 17, 2016

enzo606222

      thanks a lot

      July 13, 2017

Mo7amed-3wad

      يمتلك اعتبرها خطأ !!!!!!!!!!!!!!

      June 22, 2015

Alghamdi1

      هو ليس لديه حذاء

      August 4, 2015

younesselatrach

      he does not have a shoes
      هل اضافة a غلط ??????? pfffff

      August 11, 2015

mrsherifmath1

      مش ممكن he is has not choose

      August 11, 2015

elhasan

      السوال هو : هل لديه حذاء does he have choes الجواب هو : ليس لديه حذاء he does not have choes

      October 16, 2015

LayanSy

      لماذا وضع have

      August 25, 2015

RAYOMAH1424

      have يعني يمتلك او لديه

      October 28, 2016

ahmed_elkomy

      هو الفرق بين "house" و "home" ؟؟

      August 30, 2015

f4Cz7

      نفس الشي الاثنين يعني منزل او بيت

      March 1, 2018

midomans1

      مش فاهم فين الغلط

      September 9, 2015

ebada89

      انه لا يمتلك حزاء

      October 20, 2015

KaryKh

      ليش استخدمنا have بدل has

      November 24, 2015

Shaw-kee

      هل نستطيع القول: هو لا يملك حذاءا؟؟

      February 12, 2016

i.rola731

      ايوه ينفع

      February 13, 2016

mustafa450571

      ليس لدية حذاء

      March 8, 2016

8l5H

      ليس لديه احذيه

      March 9, 2016

UVXR1

      ليس لديه أحذية

      March 14, 2016

ShoxLl

      المفروض ليس لديه احذيه

      March 14, 2016

D.HachemZa

      انتم تكتبون هنا ليس لديه احذية وفي الاجابة في الصفحة التي اجبت ما لديه احذية وهذه الجملة خطا

      March 16, 2016

nourzx92jnj

      انا عايزه افهم لماذا استبدال has ب have مع ان فى اول الجملهhe

      April 5, 2016

UNKNOWNGIR7

      ما عنده حذاء؟ يبووووي من جدكم!

      April 14, 2016

khaled166423

      لم انطق بكلمه واحده وقلي صح..... ازاي اجدع

      April 17, 2016

ABOODEMOHA

      كتبت the shoes و قال غلط ليش ترى نفس المعنى

      June 6, 2016

tebakaes

      ماعنده حذاء ؟ شهل خرابيط

      July 11, 2016

MohamedHas169842

      يستحن ان تكون الاجابة .. ليس لديه حذاء .... او ... انه لا يملك حذاء

      July 18, 2016

step..step

      الاجابة: ما عنده حذاء؛ هل الصياغة في الترجمة العربية صحيحة بهذا الشكل!؟

      July 19, 2016

redcherries

      ليس لديه احذية

      July 31, 2016

Gsa_q

      ماني فاهم ليش حطين هـ have بدل من has

      September 6, 2016

MJS33

      الاجابه صحيحه

      January 14, 2017

MJS33

      الاجابه صحيحه وتظهر خاطئه لماذا

      January 14, 2017

EL-hanashi

      عفوًا .. ترجمة الإجابة غير صحيحة!. كأن إجابة السؤال بلغة الشارع وليس بالفصحة الفصيحة المتعارف عليها عند متحدثينها!.

      ما لديه أحذيه؟ كأنها لهجة خليجية مع احترامي لأهلنا في الخليج.

      هو من المفترض تكون الإجابة وتتوفر في الخيارات المقترحة "ليس لديه حذاء" أو "لا يمتلك حذاء" وهذا يكون الصحيح، وليس مجرد خيارات مبهمة تشتت عقل الطالب المتعلم المتلقي للمعلومة.

      February 1, 2017

c4Om1
      March 5, 2017

ayadjb1

      صلوا علي سيدنا محمد

      March 11, 2017

CamSince

      أليس لديه حذاء / بهذا الشكل ﻷنه بصيغة سؤال يا إخواني وما هو رأيكم

      March 23, 2017

mohamed76266

      ليه مينفعش بحوزته احذيه

      June 7, 2017

0WCA2

      متى نستخدم do ؟ ليش م استخدمنا is هنا؟؟

      June 30, 2017

AhmadShakh1

      في حالة استخدام الفعل المساعد do وفي حالة النفي فقط يجب استخدام المصدر فقط للفعل الرئيسي في الجملة

      July 10, 2017

nana269348

      ما عنده حذاء

      September 4, 2017

bvqh8

      ليس لديه حذاء غير موجوده بالاختيارات

      October 26, 2017

Mina932255

      احنا ممكن نكتب he not have shoes

      January 2, 2018

kdap6

      صلو على سيدنا محمد

      January 2, 2018

Rami152

      Think you very much

      January 17, 2018

saidyounes1

      Verb to be يستخدم مع الاسماء والصفان والافعال التى تنتهى ب ing ولا يستخدم مع الحمله المحتويه على فعل و لكن الذى لا اعرفه هو لماذا استخدم have بدلا من has

      February 26, 2018

Jozef945160

      النفي والتأكيد يحتاج الى فعل مساعد do مع i you we they و does مع he she it وكذلك الفعل الثاني في النفي والتأكيد بقى على حاله مثلا have مع he she it تبقى have وليس has

      January 20, 2019

hanyghanem1

      كتبت الاجابه صح وبيقولي خطأ

      March 6, 2019

      المناقشات ذات الصلة

      تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.