1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "The architect takes the job."

"The architect takes the job."

الترجمة:يأخذ المعماري العمل.

June 25, 2014

14 تعليقًا


Arius.XI

"حصل المعمارى على الوظيفة" إجابة صحيحة أرجو إضافتها


habibaellamey

"حصل" فعل ماضي وكده هتكون الجملة The architect was toke the job :)


NadeemEhab

Was يأتي بعدها verb + ing لأنه past continue tense يبقى was taking


ahmedblast

يأخذ تعني يحصل على


OmarElazab

يحصل على = ينال


HichamThay

Hicham Thay Gar,from Algeria,You welcom with me DOOLINGO students.


ffoq1

The architect takes the job


mosa169018

The architect takes the job


TamerZalat

المعماري يقبل الوظيفة ما الخطأ فيها


TamerZalat

المعماري يقبل الوظيفة انها ترجمة صحيحة لا يعقل ان تكون ترجمتكم حرفية، ما هذا


maan279040

ياخذ يعني يحصل مهندس معماري نفس شي

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.