1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "What do you have under the h…

"What do you have under the hat?"

الترجمة:ماذا لديك تحت القبعة؟

June 25, 2014

68 تعليقًا


Maryam_Adam

ما الذي لديك تحت القبعة؟ حاسبينها غلط!


YasserHashim

لاحظ انك بتتعاملى مع برنامج لسه بيتا اعتقد انه من الافضل اننا نبسط الترجمة من غير بلاغة فى اللغة العربية واساليب نحوية غير مفيدة واحنا بتتعلم لغة تانية تحياتى


AfrahSamar

يمكن لانو لازم تكتبي ماذا لديك مش مالذي


norre12

ماذا وليس ما الذي فحسبوها عن الروح خطا فلمرة الي تأتي قلي ماذا وليس مالذي

Yes or no

Yes ....


Arius.XI

إجابتك صحيحة بلغي عنها فى المرة القادمة


pxHp1

ليش do موجوده


norre12

الله مطرها من السماء


MEEMOqazxc

متى نستخدم do you


erpI276873

عند السؤال بالحاضر البسيط


Abbas677079

ماذا تخبئ تحت القبعة ؟ ماذا تضم تحت القبعة ؟ ماذا لديك تحت القبعة ؟ ماذا يوجود تحت القبعة ؟ وعيفوا البلاغة


AhmedKhaled11

ماذا يوجد تحت القبعه


e-nawar

تجاهلت "do you have"، وأعتقد أن هناك اختلافاً قليلاً في المعنى بين أن تسأل شخص محدد وبين أن تسأل عموماً. ترجمة إجابتك أقرب إلى "What is under the hat?"


MUAYAD126

ماذا يوجد لديك تحت القبعة) اضن انها بنفس المعنى(


Osaamah

ما لديك تحت القبعة؟


Adel316482

ماذا لديك اسفل قبعتك = ماذا لديك تحت قبعتك ..نفس المعنى


raedraed2

"do you have ما سبب وجودهم .... what do you تعني ماذا تفعل have لم وجدت


linabrakat

Have هنا فعل اساسي وليس مساعد ويحتاج الى فعل مساعد في حال السؤال او النفي والفعل المساعد هو do


ahmad117

Have للملكيه do you have لديك


RAME.83HOT

البرنامج روعة


6b0n5

الخطأ من عندكم انتم كتبتم تحت undr وهذا خطأ والصحيح under


Darsho87

سؤال وجيه صراحه :D لو هنمشى ورا الاسئله دي هنغلب خلينا نكمل دراسه في سكوت


Nad.55

ماذا لديك تحت القبعه ؟


bedo0o98

What you have under you hat


ISRAA.N

كتبت what do you have under the hat قال خطأ


erpI276873

لانه يطلب الترجمة بالعربية


e5iS4

عن الفلسفة الزائدة


MohTarawne

هههههههههه سهله


saja584012

What do you have under the hat


AndalahOus

Under تحت لكل شيأ


fgho15

جواب صحيح بس مافي علامه استفهام وهذا خطاكم


IlyasKabba1

يمكننا أيضا استعمال " ما الذي لديك تحت القبعة " لكنه لم يقبلها


zzzixizzz

كيف هي لازم تنكتب ماذا لديك قبعة تحت بس هو سوالي خطه


CZwz15

ياريت يكون في توضيح بالكلام مثلا do تقال do وليس to عم يصير اخطاء من عندكم وشكرا جزيلا


esraaaaaa1

الحين اندر يعني تحت اكتب ماذا تحت القبعه يقولي خطا الصواب مالذي لديك تحت القبعه !!!!!


ReryAdam

ماذا لديك تحت القبعه؟؟ حاسبينها ليه غلط !!


yomna274015

ليش الاجابه غلط


roz128083

انا كتبت نفسها قال غلط لازم تكون تاء مربوطه


2qoe1

ماذا لديك تحت القبعة


sultan..12

عنكبوت. :D


rania113025

الاجابه الصحيحه شو


erpI276873

الإجابة الصحيحة المضمونة هي (ماذا لديك تحت القبعة)


SerxabonKu

What do you have under the hat?


SuzyAlbeir

What do you have under the hat ?


abderrahimamor

نفس المعنى لكن البرنامج سكران


Wael.Skf1980

مالذي لديك تحت القبعة ؟؟ وين الغلط يا صاحبي


norre12

انت كتبت مالذي وليس ماذا الصحيحه ماذا يا فهمممان


Ahmad568134

في العربية ماذا تخفي تحت قبعتك،وماذا تحت قبعتك،وماذا لديك تحت قبعتك معنى واحد


Mohamed551233

I have a rabbit because i'm wizard


muhammedha884298

ماذا يوجد تحت القبعه وماذا لديك نفس القبعه نفس شي ليش يوجد خطأ


aj6l6

What fo you have under the hat


B5Oy4

برنامج تصحيح تبعان


sakura_san6

ياخي انا قلتها صح طلعلي غلط


vaniesa3

That phrase to double-d


hameed_ali

الاصل ما معك تحت القبعة


bibi__eltahir

أيش الفرق ؟؟؟ ي ربِ ماذا لديك تحت قبعتك؟


Nour905139

يمكن حاجة ثمينة أوأوأو


Huda.M1

مو منطقي كل الجمله والجواب صح.خطا بحرف يكول خطأ أﻻجابه كلهااا


khaled166423

ماذا لديك تحت قبعتك ،،،، قلي غلط


LOLO599395

جد بحكي ليش ههههههه تفووو


LawyerNeamaRagb

انا كتبت ماذا انت لديك تحت القبعه قالى غلط

المناقشات ذات الصلة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.