"لديه طفل."

الترجمة:He has a child.

June 25, 2014

28 تعليقًا


hudaabdullah

لخبطت فيها have a child كتبت :(

الفرق بين have , has ??


vK6k2

لما تبدأ الجملة ب he او she او it نقول بعدها has اما we او i الى اخره نقول have


samah.alhamad

Have للجمع Has للمفرد


VsMF7

كل مفرد has وكل جمع have


abood470869

Have تستعمل مع i و we و youوthey Has تستعمل مع he she it


aya191119

الفرق ان has تنحط اذا چان بدايت الجملة she he it


sabah_11

We use (has) if the subject was (he_she_it) or if was subject was singular and we use (have) when the subject was (i_you_we_they) or if the subject was plural


JsjhdNhdjd

ممكن حد يفهمني متى نستخدم has وhave


samah.alhamad

Have للجمع Has للمفرد


usaid903151

الترجمه فيه خطأ ..


SehrEl

الاتنين ينفعهو -_-


e-nawar

ماذا كانت إجابتك؟


shwoosh

ضروري التركيز في السؤال


omarTlb

اجابتي صحيحة ولكن كتبتم لي انني مخطئ اين هو الخطأ يا ترى وشكرا


kreemkreem6

ماعندي خطأ


EmanAbdels16

كنت هختار Reads has Baby


HouariKark

He have a childrenذهبت لتجرمة قوقل وجدت صحيحة اين خلل


AnAl909359

ههههه غشاشة


465d1

ليه حطينا a


rachid685639

غير معقول للإجابة صحيحة


8EH14

أيش الفرق بين child and children


Argyllos

ايه صحيح وماني متؤكد يعني ١٠٠/١٠٠


AnAl909359

he has... a...child


LK5g13

انا كتبت

has a child . يعني ليه نعمل he ؟؟ ما انا عملت has ؟؟ ممكن لانا مذكر ؟؟.....ٌ


MaiHsy

هو ما قال هو لديه طفل هو قال لديه طفل يعني has a child ..


eEnV676523

انا اوتاكو اذا واحد منكم اوتاكو خلي يتابعني

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.