"رجل وتفاحة"

الترجمة:A man and an apple

June 25, 2014

80 تعليقًا

التصنيف حسب أفضل مشاركة

Ghaid0

الكتابه الصحيحه هي a man and an apple لان الـa و الـan من حروف الـvawls وتأتي هذي الحروف اذا كان بداية الكلمات بـa,o,i,e,u نضع an اما اذا بدأت بأي حرف نضع a اتمنى انكم فهمتوا والله على ما اقول شهيد انا لم اغلط في كلمه واحده - شكرا لكم -

August 22, 2014

sAor9

متشكره جدا أحسنت الفهم

May 22, 2016

KamalNabil

Good

November 13, 2017

IbrahimYou224739

You are a good person

June 6, 2018

J6vJ2

شكراً على الشرح

June 23, 2018

s7se4

شكرااااا

July 30, 2018

SherenAhme1

شكرا جميلا

October 29, 2018

demodemo16

Yes

January 3, 2019

MedTaknza

Thanks man for this information

January 29, 2019

Haifa.3

انت قلت نضع A اذا كانت الكلمه تبدأ بعدم اي احد أحرف العله لاكنهم لا يضعونها دائما

August 16, 2019

NourDodo1

واذا قلنا uniform او hourفي رايك ماذا نضيف

September 4, 2019

RabehHareb

أخي الكريم من أين إقتبست هذه المعلومات بقولك a,o,i,e,u نضع قبلها a وإن كان حرف ساكن نضع an هل لديك دليل قاطع يثبت صحت ما تقول . لأنني لست سهلا أثبت ذلك ...

May 27, 2016

amrtarek11

متي نضع an وa

November 8, 2015

QGxO12

نضع an ادا كانت اول حرف في الكلمة ينتهي بحرف علة اما a فتوضع في باقي الحروف ماعدا حروف العلة

March 9, 2019

LrQB2

انا زيك

February 21, 2016

hudaabdullah

استصعبتها ؟؟؟؟؟؟ فهمووووووووووني ليش هالحرووف a an ???????????

January 4, 2015

ahmadalabo2

الكلمات الي تبدا بـ a i o u y نسبقها بـ an

January 28, 2016

MossabYahi

Man تعني رجل .. اماaman تعني الرجل

July 20, 2018

94JW2

Good

July 6, 2018

mohamedezz685744

متى تاتى the قبل الكلمة

February 11, 2017

Emma_5499

تاتي بدل ال التعريفية ، مثلا Boy = ولد The boy = الولد

January 14, 2018

amine807744

لا مشي كيف كيف

October 4, 2019

peRz7

The معناها ال تعريفي مثال The girl معنى الجملة البنت

August 29, 2018

SJdz3

ما فهمت

August 4, 2017

soosoo112

غلطت بالانفقط

February 17, 2018

AlphaWolf472071

اني كتبت هيجي Man and apple

March 21, 2019

nasma_nihon

اهلا

June 5, 2019

EmooMona

an apple عشان شححكث من الحروف المتحركه فتاخد an صح كدا ؟

June 25, 2014

e-nawar

نعم لأن apple عند نطقها تبدأ بحرف متحرك فتأخذ an

June 26, 2014

rehabsalah

الجملة صح ولكن كان + حرف a

July 28, 2014

pDlP13

ه

May 21, 2019

omar91syr

متى نضع an و a

December 21, 2014

SsIh4

An تستخدم لغير العاقل

July 6, 2017

ORXt7

غلط اذا صار اول الكلمه تبدا ب a i u o y نحط an قبل الكلمه

July 22, 2018

SeifGamal4

نضع an لغير العاقل

June 1, 2018

Aira.

اخطات كتبت a سمول ليتر لازم اكتب كابيتيل ليتر

December 3, 2015

peRz7

أجل أحسنت لأن الجملة دائنا اول حرف يكتب كابيتل ليتر

August 29, 2018

fNvD3

مساع انطوني رجل و تفاحة حطولي غلط لأنو ماحطيت anكبل حطيتapple بدون مااحط an بس جملتي صح لانو هيه رجل وتفاحة مو رجل والتفاحة لان الـ(an) أداة تعريفية وجملتي مامعرفه بأل التعريف ....وهسه غير جمله حطيتها الan حطولي غلط يكلي أستخدم الأداة A هيهA ماتجي ويه apply نصها غلط كلماتكم

October 26, 2016

peRz7

لوسمحت انته لم تفهم متى نضع Aومتى نضع an نضع anلغير العاقل وa لا اعلم بظبط لاكن الأجابة A men and an applyوانا اديس مع استاذه تأسيس الغة الإنكليزية سأسلها عن Aلماذا نضعها واتا تلميذة وساجيب عن كل سؤال

August 29, 2018

KFR59

بالنسبة لحرف a تستعمل قبل الكلمة الذي تبدأ وتنطق بحرف غير العلة اما an فتلحق بالكلمات التي تبدأ بحرف العلة مثل an apple وحروق العلة هي a.i.y.o.u وهذه القاعدة تكبق على النكرة اما بالنسبة للمعرفة فتلحق بها the مثلا الرجل the man

March 18, 2019

MayssamJao
December 18, 2016

SsIh4

ليه قبل الرجل فيه حرف a ومش the !!! كيف بدنا نميز انو نحط the او a !!

July 6, 2017

Nael_1

لازم تركيز وحفظ كل متفتح التطبيق خلي يمك دفتر واكتب اللي تتعلمه من هذا التطبيق

August 23, 2017

lina843174

شكراً

July 2, 2018

s7se4

Good

July 30, 2018

AlphaWolf472071

لازم واحد يحفظ القواعد

March 21, 2019

Remmas9

كس امكم كلكم

April 20, 2019

abdullah.ghalban

لماذا نستخدم an وليس a

July 13, 2014

MostafaM.

لان APPLE تبدا بحرف متحرك وهوA فلذلك نستخدم AN التي تاتي قبل الحروف المتحركة (A.E.O.U.I) وذلك علي خلاف A التي تاتي قبل الحروف الساكنة (وهي بقية حروف اللغه).

December 5, 2014

TvwS

Exlant انا فخوة جدا بهذا البرنامج شكرا جزيلا

January 29, 2016

TvwS

فخورة جدا اقصد بارك الله فيكم والى الامام قدمان

January 29, 2016

abady_086

الحروف المتحركة هي a. E. U. I. O... وحين تبدأ الكلمه بحرف من هذه الحروف( المتحركه ) يلزم إستخدام an .

March 30, 2016

VqkS3

Aman and apple

May 19, 2016

AhmedHegaz132893

شكرا لك

August 1, 2016

theshadow20

ضيفوني شباب علواتس اب من اجل مراجعة الدروس واجراء محادثات هذا رقمي 00218922035875

August 10, 2016

hamgin1
March 25, 2017

ibrahimkabil

كتبتها صحيحة لكنها لم تقبل

April 16, 2018

2DDT4

معرفتها او فهمتها

June 10, 2018

hamed416856

Ok

August 19, 2018

wIrP9

Good

August 19, 2018

pDlP13

انا نجحت من البرنامج في كل الغاة

May 21, 2019

WaelA18

شكرا

May 27, 2019

lana579781

Aman and an apple هيك كتبتا

July 18, 2019

sajidh11

طيب متى احط a ف بدايه الكلمه ومتتى م احطها

July 18, 2019

098010

حزاك الله الف خير

September 8, 2019

HyamHyam

.

September 12, 2019

mo3th_

يا حيوان اخطيت ماعندي قلوب

September 16, 2019

nourkhalid11

شكرا علي الشرح

September 18, 2019

helen185478

Thanks

September 20, 2018

Areej263846

thank you so much

September 25, 2018

ShaimaaSay17

Jskjs

October 4, 2018

1sMI3

Hou

October 11, 2018

S2AG1

A man and an apple

March 21, 2019

lolo268603

كتبتها صح

November 24, 2016

pDlP13

ايش اللي كتبتها صح

May 21, 2019

Mokranedz

merci

January 18, 2017

khadij-fatma

hgfvkhl[ v,ui

January 6, 2017

ayoub872882

Thankyo

January 13, 2019

fatima_33T

Thank you

January 25, 2019

VideoVideo9

شكر علي الشرح

February 28, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.