"رجل وتفاحة"

الترجمة:A man and an apple

منذ 4 سنوات

57 تعليقًا


Ghaid0

الكتابه الصحيحه هي a man and an apple لان الـa و الـan من حروف الـvawls وتأتي هذي الحروف اذا كان بداية الكلمات بـa,o,i,e,u نضع an اما اذا بدأت بأي حرف نضع a اتمنى انكم فهمتوا والله على ما اقول شهيد انا لم اغلط في كلمه واحده - شكرا لكم -

منذ 4 سنوات

sAor9

متشكره جدا أحسنت الفهم

منذ سنتين

KamalNabil

Good

منذ سنة واحدة

IbrahimYou224739

You are a good person

منذ 7 أشهر

J6vJ2

شكراً على الشرح

منذ 6 أشهر

s7se4
s7se4

شكرااااا

منذ 5 أشهر

SherenAhme1

شكرا جميلا

منذ شهرين

demodemo16

Yes

منذ أسبوعين

RabehHareb

أخي الكريم من أين إقتبست هذه المعلومات بقولك a,o,i,e,u نضع قبلها a وإن كان حرف ساكن نضع an هل لديك دليل قاطع يثبت صحت ما تقول . لأنني لست سهلا أثبت ذلك ...

منذ سنتين

amrtarek11

متي نضع an وa

منذ 3 سنوات

LrQB2

انا زيك

منذ سنتين

hudaabdullah

استصعبتها ؟؟؟؟؟؟ فهمووووووووووني ليش هالحرووف a an ???????????

منذ 4 سنوات

ahmadalabo2

الكلمات الي تبدا بـ a i o u y نسبقها بـ an

منذ سنتين

mohamedezz685744

متى تاتى the قبل الكلمة

منذ سنة واحدة

Emma_5499

تاتي بدل ال التعريفية ، مثلا Boy = ولد The boy = الولد

منذ سنة واحدة

peRz7

The معناها ال تعريفي مثال The girl معنى الجملة البنت

منذ 4 أشهر

MossabYahi

Man تعني رجل .. اماaman تعني الرجل

منذ 5 أشهر

omar91syr

متى نضع an و a

منذ 4 سنوات

SsIh4

An تستخدم لغير العاقل

منذ سنة واحدة

ORXt7

غلط اذا صار اول الكلمه تبدا ب a i u o y نحط an قبل الكلمه

منذ 5 أشهر

SeifGamal4

نضع an لغير العاقل

منذ 7 أشهر

Aira.

اخطات كتبت a سمول ليتر لازم اكتب كابيتيل ليتر

منذ 3 سنوات

peRz7

أجل أحسنت لأن الجملة دائنا اول حرف يكتب كابيتل ليتر

منذ 4 أشهر

fNvD3

مساع انطوني رجل و تفاحة حطولي غلط لأنو ماحطيت anكبل حطيتapple بدون مااحط an بس جملتي صح لانو هيه رجل وتفاحة مو رجل والتفاحة لان الـ(an) أداة تعريفية وجملتي مامعرفه بأل التعريف ....وهسه غير جمله حطيتها الan حطولي غلط يكلي أستخدم الأداة A هيهA ماتجي ويه apply نصها غلط كلماتكم

منذ سنتين

peRz7

لوسمحت انته لم تفهم متى نضع Aومتى نضع an نضع anلغير العاقل وa لا اعلم بظبط لاكن الأجابة A men and an applyوانا اديس مع استاذه تأسيس الغة الإنكليزية سأسلها عن Aلماذا نضعها واتا تلميذة وساجيب عن كل سؤال

منذ 4 أشهر

MayssamJao
منذ سنتين

SsIh4

ليه قبل الرجل فيه حرف a ومش the !!! كيف بدنا نميز انو نحط the او a !!

منذ سنة واحدة

SJdz3

ما فهمت

منذ سنة واحدة

Nael_1

لازم تركيز وحفظ كل متفتح التطبيق خلي يمك دفتر واكتب اللي تتعلمه من هذا التطبيق

منذ سنة واحدة

soosoo112

غلطت بالانفقط

منذ 11 شهرًا

lina843174

شكراً

منذ 6 أشهر

94JW2

Good

منذ 6 أشهر

s7se4
s7se4

Good

منذ 5 أشهر

EmooMona

an apple عشان شححكث من الحروف المتحركه فتاخد an صح كدا ؟

منذ 4 سنوات

e-nawar
e-nawar

نعم لأن apple عند نطقها تبدأ بحرف متحرك فتأخذ an

منذ 4 سنوات

abdullah.ghalban

لماذا نستخدم an وليس a

منذ 4 سنوات

MostafaM.

لان APPLE تبدا بحرف متحرك وهوA فلذلك نستخدم AN التي تاتي قبل الحروف المتحركة (A.E.O.U.I) وذلك علي خلاف A التي تاتي قبل الحروف الساكنة (وهي بقية حروف اللغه).

منذ 4 سنوات

rehabsalah

الجملة صح ولكن كان + حرف a

منذ 4 سنوات

TvwS

Exlant انا فخوة جدا بهذا البرنامج شكرا جزيلا

منذ سنتين

TvwS

فخورة جدا اقصد بارك الله فيكم والى الامام قدمان

منذ سنتين

abady_086

الحروف المتحركة هي a. E. U. I. O... وحين تبدأ الكلمه بحرف من هذه الحروف( المتحركه ) يلزم إستخدام an .

منذ سنتين

VqkS3

Aman and apple

منذ سنتين

AhmedHegaz132893

شكرا لك

منذ سنتين

theshadow20

ضيفوني شباب علواتس اب من اجل مراجعة الدروس واجراء محادثات هذا رقمي 00218922035875

منذ سنتين

hamgin1
منذ سنة واحدة

ibrahimkabil

كتبتها صحيحة لكنها لم تقبل

منذ 9 أشهر

2DDT4

معرفتها او فهمتها

منذ 7 أشهر

hamed416856

Ok

منذ 5 أشهر

wIrP9

Good

منذ 4 أشهر

helen185478

Thanks

منذ 3 أشهر

Areej263846

thank you so much

منذ 3 أشهر

ShaimaaSay17

Jskjs

منذ 3 أشهر

1sMI3

Hou

منذ 3 أشهر

ayoub872882

Thankyo

منذ 4 أيام

lolo268603

كتبتها صح

منذ سنتين

Mokranedz

merci

منذ سنة واحدة

khadij-fatma

hgfvkhl[ v,ui

منذ سنتين
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.