"رجل وتفاحة"

الترجمة:A man and an apple

June 25, 2014

172 تعليقًا


Ghaid0

الكتابه الصحيحه هي a man and an apple لان الـa و الـan من حروف الـvawls وتأتي هذي الحروف اذا كان بداية الكلمات بـa,o,i,e,u نضع an اما اذا بدأت بأي حرف نضع a اتمنى انكم فهمتوا والله على ما اقول شهيد انا لم اغلط في كلمه واحده - شكرا لكم -


s7se4

شكرااااا


PzMH16

اللغه الكوريه سهله بس لازم تكوني مركزه على المطق لان الحروف الكوريه والحركات شويه متشابه عشان كذا اذا ركزتي وحفظي الاحرف رح تتعلمي اللغه الكوريه ان شاء الله ترى انا ارمي وبايسي جونغكوك


sAor9

متشكره جدا أحسنت الفهم


FrozenTarget

You are a good person


J6vJ2

شكراً على الشرح


NourDodo1

واذا قلنا uniform او hourفي رايك ماذا نضيف


SherenAhme1

شكرا جميلا


MedTaknza

Thanks man for this information


OSMOussama

لا اخي لا نضع an اذا كان الكلمة تبدء بحروف العلة بل اذا كانت تبداء بصوت a ان تعليقي في الاسفل هناك معلومات عن هذا الموضوع


c8I61

شكرا جزيلا ووفقك الله


biiV13

شكرا وفقكم الله


alyosfy

توضيح رائع


amrtarek11

متي نضع an وa


hudaabdullah

استصعبتها ؟؟؟؟؟؟ فهمووووووووووني ليش هالحرووف a an ???????????


ahmadalabo2

الكلمات الي تبدا بـ a i o u y نسبقها بـ an


SsIh4

ليه قبل الرجل فيه حرف a ومش the !!! كيف بدنا نميز انو نحط the او a !!


Nael_1

لازم تركيز وحفظ كل متفتح التطبيق خلي يمك دفتر واكتب اللي تتعلمه من هذا التطبيق


MossabYahia

Man تعني رجل .. اماaman تعني الرجل


AlphaWolf472071

لازم واحد يحفظ القواعد


EmooMona

an apple عشان شححكث من الحروف المتحركه فتاخد an صح كدا ؟


e-nawar

نعم لأن apple عند نطقها تبدأ بحرف متحرك فتأخذ an


mohamedezz685744

متى تاتى the قبل الكلمة


Emma_5499

تاتي بدل ال التعريفية ، مثلا Boy = ولد The boy = الولد


amine807744

لا مشي كيف كيف


peRz7

The معناها ال تعريفي مثال The girl معنى الجملة البنت


SJdz3

ما فهمت


soosoo112

غلطت بالانفقط


AlphaWolf472071

اني كتبت هيجي Man and apple


Ahmedmitwa5

انا سقط منى حرف وانا عارف الجملة ولو حضرتك تأكدت تلاقى الجملة صحيحة وحرف الn سقط سهوا ليه تعملها خطأ


kimYEJI19

سوال انا بدي اتعلم اللغه الكورية صعبا أو لا 진 지인 jin jimin


-A.R.M.Y._V_SUGA

,لا اضنها صعبة يا kim yeji19 اضنك army


MohammadKu14

المفروض تكون an apple and a man ?!?


abdullah.ghalban

لماذا نستخدم an وليس a


MostafaM.

لان APPLE تبدا بحرف متحرك وهوA فلذلك نستخدم AN التي تاتي قبل الحروف المتحركة (A.E.O.U.I) وذلك علي خلاف A التي تاتي قبل الحروف الساكنة (وهي بقية حروف اللغه).


rehabsalah

الجملة صح ولكن كان + حرف a


omar91syr

متى نضع an و a


SsIh4

An تستخدم لغير العاقل


Aira.

اخطات كتبت a سمول ليتر لازم اكتب كابيتيل ليتر


peRz7

أجل أحسنت لأن الجملة دائنا اول حرف يكتب كابيتل ليتر


098010

حزاك الله الف خير


Ibrahim511243

انا مش بعرف اكتب ولا اقرأ اريد التعلم من الصفر اى من الحروف


QLcb10

شكررررررررررررررا


AhmedAshou824455

هي نفس الإجابة


gMr414

انا احبك يا دوو


gMr414

انا احبك دوو


JOURYAND.A

انا كنت اتعلم الفرنسية


malek288043

اهلن يا دوود


oYt87

مرسي انا فخور بكم جدا


XFzg17

لم افهم


mohamedabd777627

كنت عاايز امارس اللغة مع حد


habibi437054

انا اسمي حسين تستطيع محادثتي اومراسلتي عبر البرنامج او الوتس ا ايمو wat you like 00966509253821


CgNy18

هاااي بنات


jasimobic_8

التطبيق لطيف لحدا ما


OSMOussama

اولا a و an ادوات تنكير مثل a man رجل اما the فهي اداة تعريف مثل the man الرجل . ثانيا الفرق بين a و an اذا كان الكلمة في اولها حرف علة لا نضع an كما يعتقد البعض بل اذا كان نطق الكلمة يبدء ب a او ا فنضع an مثل an apple او an hour و ان كان لا يبدء نطقها ب a فنضع a مثلa university . ثالثا a و an للمفرد ملاحظة قناة ابراهيم عادل قناة ممتازة لتعلم الانجليزية ستجد الدرس هناك و بالتوفيق


ama262655

الترجمة صحيحة للكلمة

نيوتن وتفاحته .


ayat128155

عاشت ايدك هوااي هوااي


sXjJ790683

اين الخطا لا يوجد خطا


v5us10

شكرا لن علمني اللغه الانجليزي


TvwS

Exlant انا فخوة جدا بهذا البرنامج شكرا جزيلا


TvwS

فخورة جدا اقصد بارك الله فيكم والى الامام قدمان


abady_086

الحروف المتحركة هي a. E. U. I. O... وحين تبدأ الكلمه بحرف من هذه الحروف( المتحركه ) يلزم إستخدام an .


VqkS3

Aman and apple


theshadow20

ضيفوني شباب علواتس اب من اجل مراجعة الدروس واجراء محادثات هذا رقمي 00218922035875


fNvD3

مساع انطوني رجل و تفاحة حطولي غلط لأنو ماحطيت anكبل حطيتapple بدون مااحط an بس جملتي صح لانو هيه رجل وتفاحة مو رجل والتفاحة لان الـ(an) أداة تعريفية وجملتي مامعرفه بأل التعريف ....وهسه غير جمله حطيتها الan حطولي غلط يكلي أستخدم الأداة A هيهA ماتجي ويه apply نصها غلط كلماتكم


peRz7

لوسمحت انته لم تفهم متى نضع Aومتى نضع an نضع anلغير العاقل وa لا اعلم بظبط لاكن الأجابة A men and an applyوانا اديس مع استاذه تأسيس الغة الإنكليزية سأسلها عن Aلماذا نضعها واتا تلميذة وساجيب عن كل سؤال


KFR59

بالنسبة لحرف a تستعمل قبل الكلمة الذي تبدأ وتنطق بحرف غير العلة اما an فتلحق بالكلمات التي تبدأ بحرف العلة مثل an apple وحروق العلة هي a.i.y.o.u وهذه القاعدة تكبق على النكرة اما بالنسبة للمعرفة فتلحق بها the مثلا الرجل the man


ibrahimkabil

كتبتها صحيحة لكنها لم تقبل


2DDT4

معرفتها او فهمتها


Remmas9

كس امكم كلكم


saadunail

انت انسان حقير


pDlP13

انا نجحت من البرنامج في كل الغاة


lana579781

Aman and an apple هيك كتبتا


sajidh11

طيب متى احط a ف بدايه الكلمه ومتتى م احطها


nourkhalid11

شكرا علي الشرح


Vk0R7

متى يخليوا الaوan؟؟؟


Vk0R7

متى نضع aو anفي الجمله؟


jT9H5

الكتابه الصحيحه هي a man and an apple لان الـa و الـan من حروف الـvawls وتأتي هذي الحروف اذا كان بداية الكلمات بـa,o,i,e,u نضع an اما اذا بدأت بأي حرف نضع a اتمنى انكم فهمتوا والله على ما اقول شهيد انا لم اغلط في كلمه واحده - شكرا لكم -


Osamh268320

ايش. كذا المفروص man and apple وبس يعني


yc6s7

طيبب جاوبونيي بالله في اي كلمه اضع an و a ولا كلمات معينه ؟؟؟


yc6s7

Hello people i want ask ! Do you l lay down (a-an) in any words??


Qhnf10

كلمة and غير موجوده وشكرًا


MFXu14

والله صعبه


WasanAlzah2

وش درا اهلي


SammyMuell

لماذا نضع في الاول هذهA وفي الباقي نضع هذهa


SammyMuell

لماذا نضع في الاول هذهA وفي الباقي نضع هذهa


mefareh

صح مدري بالدنيا فين مقبلة


NaSzqp

شكرا جزيلا


9Awb17

انا مافهمت كتير


8Is32

تعبيري صح لماذا خطا


8Is32

لماذا اعتبر تعبيري غلط


Amal231989

تعلمت القراءة حتى الكتابه


D__73b

ايش معنى an


5hoo5h

https://chat.whatsapp.com/JInPHj97lDV46n0G5K2Vpj

قروب للتحدث باللغة الانجليزية بس يكتمل العدد بفتح الدردشة، شرفوني


meriem102074

خخخخخخخخخخخخ


m0CM10

شيء غلط مطبعي سويت لاجابه صح لما سويت تابع طلع طسحيح وقالي غلط وهي صح


MaherAli669869

ليش غلط وانا كاتبها صح عشان الكابتل مو انتو كاتبينها كبتل في الدرس


rahmaMohma1

انا بعرف الحروف دي وحفظاهم كمان بيشكلو الوجه


dJY913

نضع ingعندما يكون الفعل مضارع ولكن هنا لماذا نضع s في الفعل المضارع؟؟ بايز فهموني


dJY913

اشتركو في قناتي ع اليوتيوب كاترين time


sororroo

شكرا لكم وعلى جهودكم


sororroo

شكرا جزيلا لكم وعلى جهودكم


dartegryftk

كيف أن تكون a man لماذا لم نكتب man فقط ما الفرق .... أرجو شرحها لي


dartegryftk

لماذا كتبa manلماءا لم نكتب man فقط ما الفرق....أرجو شرحها لي


CTXz15

كانت صعبه بس مع الفهم صارت سهله


v5us10

حلووووو مره التطبيق هذا


manartv2

اريد الاعاده


Abd945009

لماذا نضيف حرف A قبل الكلمة مثلا A man


Yaraabushq

تعليم خرا


QuranArabi

شكرا على الشرح


bVz611

انا كتبت A man and an apple هو قال خطا


M7MD5052

ان المسلم لا يقع في الحفره مرتين


wadahsalah3

متى نكتب man من دون a man a man

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.