"The child eats a tomato."

الترجمة:الطفل يأكل حبة طماطم .

June 26, 2014

96 تعليقًا
هذا النقاش مغلق.


SehrEl

حبة تساوى ثمرة الاتنين واحد


e-nawar

نعم هي كذلك. إن أحتسبت لكِ إجابة خطأ وأنتِ متأكدة إلى حد كبير أنها صحيحة، قومي بالتبليغ عنها من زر "الإبلاغ عن مشاركة" واختيار "يجب أن تقبل إجابتي".


reem775285

انا نطقت الجملة صح لكن تم احتسابها خطأ؟!


jojojeje2

مرحبا يا ريم ! كيف الحال ؟ ربما تكونين قد نطقتها بشكل صحيح ! لكن هذا البرنامج ليس بشرا يفهمك إن نطقت كلمة دون إخراج حروفها بشكل جيد .. لذا قوليها مع إعطاء كل حرف من الجملة حقه من القوة :)


exbj1

وانا كذلك


noralykin

يمكن لم تنطقتي الحرف جيدا ولم تعطيه حقه


Hiitler44

لو سمحت اتمنا في المستقبل تضيفو كلمات نطقها أكثر أو جمل لنتعلم القراءة بشكل أفضل انا تعلمت الإنجليزي والقرائةبشكل صحيح من هاذا البرنامج وشكراا علئ كل القائمين علئ البرنامج اتمنا لكم التوفيق


fatima839453

بکتبها صح


tmtmksa2

اجبت ب الطفل ياكل الطماط لماذا ليست صحيحة ؟


haFR6

انت كيتب طماط وم طماطم


khalid.hawary

لان الطماطم the tomato هنا للتعريف وهو اراد طماطم او حبة طماطم a tomato للتنكير


lhcneabajj

نعم كدالك


Wizerd5

يجب ان تقول : الطفل يأكل حبة طماطم . لانه لم يقل the tomato حتى تقول الطماطم ...


khadi9703

وانا کذلک


pisane888087

جواب الصحيح هو الطفل ياكل حبة طماطم


girl518444

ليه اضفنا a


2017834090

لان طماطم هنا مفرد او نكرة فنضيف قبلها ... an = للكلمات التي تبدأ بحروف متحركة وهي a-o-i-u-e .. a = لباقي الكلمات التي لا تبدأ بحروف متحركة وفي معناها مثلا تشير للعدد الواحد من الشئ بمعني he eats an apple = هو اكل تفاحة (واحدة) she has an animal = هي لديها حيوان


malak19m

لانه ياكل حبة او ثمرة طماطم واحدة الاختصار : اداه للمفرد :)


MzRm7

لا يوجد كلمه ياكل كان يوجد يتناول


7hST1

اجبت ب الولد ياكل الطماطم لماذا خطاء


khadi9703

وانا کذلک


reem775285

ياربي الجملة مو عارفه أنطقها


malak19m

ذا تشيلد إييتس آ توميتو ..سهلة :)


Dpki1

التاء tomato الثاني ينطق R النطق عندهم ببعض الكلمات عدم


hanan.15

ليش بعض الاحيان نضيف قبل الكلمات a و an


2017834090

an _ a معناها عدد واحد من الشئ وتكون قبل الشئ المفرد فقط وهي تسمي ادوات نكرة an = للكلمات التي تبدأ بحروف متحركة وهي a-i-u-e-o-a .......... a= للكلمات التي لا تبدا بحروف متحركة


The-Planet

اختي حنان تضاف a و an للمفرد ولكن سؤال الاهم متى نضيف a و متى نضيف an فان كان اول حرف في الكلمه حرف معتل نضيف an للمفرد وان لم يكن فنضيف حرف a فقط


3GDd3

الطماطم يخلي للخدود حمرا صحح؟


samamohame75236

مينفعش أنا جات أكمل الجملة وأتكات على الشاشة بدون قزد فالي خطأ


malak19m

بتحصل عادي..


AbdullahFlaileh

الطفل ياكل الطماطم يجب استخدام ال


MPzO3

شكرآ ﻵفضل بومة في العالم


CkGx6

برنامج كيوووت


HADEEL961382

بأقل من 24 ساعه فتحت 10 مجموعات هل انا ذكية


qd9xe4rd69

الطفل يأكل حبة طماطم . حبة !!!!؟؟؟


malak19m

حبة جاءت هنا بعني واحدة ..ثمرة طماطم واحدة يعني


samerabd1

انا كتبت بندورة و حطولي صح هيهيهيهيهيهيهيهي


mohamedago11

حبة من طماطم تعني بندوره


ayabenbouza

انا كتبت الطفل ياكل طماطم


2CQ82

الطماطم نفسا البندورة عفكرة .. هيك بالبناني منقول بندورة


mikasaakir1

في تميتو وبتيتو وخسيسو ⁦¯_ʘ‿ʘ_/¯⁩


AimenDehan

حبة لازم حبة طماطم


qabas_710

الطفل يأكل طماطماية


LanaNoor1

لماذا كتبت الs في كلمةeatsارجو تفسير واضح


The-Planet

اختي او اخي الكريم ال s تضاف اخر الفعل اذا كان قبله He -she-it ولكن سؤال هنا مخادع قليلا كل ما عليك فعله سؤال نفسك اذا اردنا تحويل طفل كضمير غائب ماذا نقول ستجدين الاجابه واضحه he ترجعي للقاعده وتضيفي s اخر الفعل ... والله اعلم ...


rpWKi

He she it والمفرد الغاءب نضع s


rpWKi

مضارع بسيط


x7Zt

السلام عليكم ما الفرق بين طماطم وحبة طماطم في الكتابة


ACE761900

لو يحطون اول اخيرات الحروف الاول كبتر يكون احسن علشان ما تغش كذا شف اول حرف اذا كان كبير فهذي صح


hanenghoni

انا اجبت الطفل ياكل الطماطم وحاسبلي 3 اخطاء ليه


Ali-iq

The the child eat a tomato


malak19m

eats* لأن الطفل مفرد فيضاف للفعل s


samarallam2

الطفل ياكل الطماطم


N6FD3

النحو ليس صحيحا لهذه الاجابه


5ImM6

السللم عليكم هسا ال haveاحيانا مع الجمع منحطها بدل كلمات صح?


Mustaphasi10

لماذا أضيف s ل eat من فضلك اريد توضيح. وشكرا


malak19m

الافعال يضاف لها s اذا جاء قبلها he / she / it او اي كلمة مفرد متل child / boy / girl وهكذا ..ارجو اني اكون افدتك


Nonakdrama

جميع كلمات نضيف ليها a الانه مفرد بس كلمات لبيبدأ نطقها ب أ متل egg و umbrella بنضيف ليها an عشان نسهل نطق فقط


hWJF9

لماذا قال حبة طماط .ولم يقبل اجابتي طماط


malak19m

لانه a لازم يكون شي مفرد واحدة فقط وليس طماطم كثيرة


KamarHB

الطفل ياكل طماطم ليس حبة طماطم


AmeraAkid

اللغظ غير واضح


ahmed552994

نطق غير واضح


ghassan423440

حبة بندورة صحيح وكذلك بندورة صحيح


Abdulrahma897342

مافي حبه يا أحبه


SalahMessa1

الولد والطفل نفس الشيئ اين الفرق


o91V4

تضرب هيا وهيك ترجمة


Mayson217569

قلت الولد يأكل طماطم لازم حبه طماطم


Mayson217569

ههههه لا فرق بيت حبه الطماطم الطماطم هي نفسها


MOHAMMED376911

طفل أو ولد نفس الشيء لماذا تحسب خطأ


saja584012

The child eats a tomato


mdzY3

الطفل یأکل حبة طماطم


So0oSo0o2

ماهو الفرق بين الولد والصبي!!!!


Noor760400

كتبت الطفل ياكل الطماطه. لكن حسبوا غلط


Zainab123456.m

كتبت الطفل يٲكل قطعة طماطم و ٲعتبرها خطٲ


..Tiger_Shroff..

كتبت طماط بدل حبة طماطم


Laila310574

شو الفرق بيناتين؟


HamzaOmar372693

الاسله سهله والبرنامج جميل جميل جميل❤


Manasek210051

لماذا يوجد حرف a قبل كلمة tomato ارجوا الرد


amad99224gmail

منين طلعت الحبه هاذي


Maryam412842

حبه طمام وطماطم فقط لها نفس المعنا


4dzzwdC5

البندورة هي نفسا الطماطم


tOq313

الطفل ياكل الطماطم بس وين


Basel76n

ما الفرق بين الطفل والولد !!!!؟؟ كتبت : الولد يأكل حبة طماطم … صححلي الطفل يأكل


Basel76n

ما الفرق بين الطفل والولد !!!!؟؟ كتبت : الولد يأكل حبة طماطم … صححلي الطفل يأكل

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.