"The child eats a tomato."

الترجمة:الطفل يأكل حبة طماطم .

منذ 4 سنوات

35 تعليقًا


SehrEl

حبة تساوى ثمرة الاتنين واحد

منذ 4 سنوات

e-nawar
e-nawar

نعم هي كذلك. إن أحتسبت لكِ إجابة خطأ وأنتِ متأكدة إلى حد كبير أنها صحيحة، قومي بالتبليغ عنها من زر "الإبلاغ عن مشاركة" واختيار "يجب أن تقبل إجابتي".

منذ 4 سنوات

reem775285

انا نطقت الجملة صح لكن تم احتسابها خطأ؟!

منذ سنتين

jojojeje2

مرحبا يا ريم ! كيف الحال ؟ ربما تكونين قد نطقتها بشكل صحيح ! لكن هذا البرنامج ليس بشرا يفهمك إن نطقت كلمة دون إخراج حروفها بشكل جيد .. لذا قوليها مع إعطاء كل حرف من الجملة حقه من القوة :)

منذ سنتين

exbj1

وانا كذلك

منذ سنة واحدة

Hiitler44

لو سمحت اتمنا في المستقبل تضيفو كلمات نطقها أكثر أو جمل لنتعلم القراءة بشكل أفضل انا تعلمت الإنجليزي والقرائةبشكل صحيح من هاذا البرنامج وشكراا علئ كل القائمين علئ البرنامج اتمنا لكم التوفيق

منذ سنة واحدة

tmtmksa2

اجبت ب الطفل ياكل الطماط لماذا ليست صحيحة ؟

منذ سنتين

haFR6

انت كيتب طماط وم طماطم

منذ سنتين

girl518444

ليه اضفنا a

منذ سنتين

MzRm7

لا يوجد كلمه ياكل كان يوجد يتناول

منذ سنتين

reem775285

ياربي الجملة مو عارفه أنطقها

منذ سنتين

Dpki1

التاء tomato الثاني ينطق R النطق عندهم ببعض الكلمات عدم

منذ سنتين

hanan.15

ليش بعض الاحيان نضيف قبل الكلمات a و an

منذ سنتين

The-Planet

اختي حنان تضاف a و an للمفرد ولكن سؤال الاهم متى نضيف a و متى نضيف an فان كان اول حرف في الكلمه حرف معتل نضيف an للمفرد وان لم يكن فنضيف حرف a فقط

منذ سنة واحدة

N6FD3

النحو ليس صحيحا لهذه الاجابه

منذ سنة واحدة

LanaNoor1

لماذا كتبت الs في كلمةeatsارجو تفسير واضح

منذ سنتين

rpWKi

He she it والمفرد الغاءب نضع s

منذ سنتين

rpWKi

مضارع بسيط

منذ سنتين

The-Planet

اختي او اخي الكريم ال s تضاف اخر الفعل اذا كان قبله He -she-it ولكن سؤال هنا مخادع قليلا كل ما عليك فعله سؤال نفسك اذا اردنا تحويل طفل كضمير غائب ماذا نقول ستجدين الاجابه واضحه he ترجعي للقاعده وتضيفي s اخر الفعل ... والله اعلم ...

منذ سنة واحدة

x7Zt

السلام عليكم ما الفرق بين طماطم وحبة طماطم في الكتابة

منذ سنتين

mohammedab538315

مفرد و جمع

منذ سنتين

TannousDee

8

منذ سنتين

3GDd3

الطماطم يخلي للخدود حمرا صحح؟

منذ سنتين

AhmedAlmuoyn

مفرد وجمع

منذ سنتين

7hST1

اجبت ب الولد ياكل الطماطم لماذا خطاء

منذ سنة واحدة

ACE761900

لو يحطون اول اخيرات الحروف الاول كبتر يكون احسن علشان ما تغش كذا شف اول حرف اذا كان كبير فهذي صح

منذ سنة واحدة

samamohame75236

مينفعش أنا جات أكمل الجملة وأتكات على الشاشة بدون قزد فالي خطأ

منذ سنة واحدة

AbdullahFlaileh

الطفل ياكل الطماطم يجب استخدام ال

منذ سنة واحدة

hanenghoni

انا اجبت الطفل ياكل الطماطم وحاسبلي 3 اخطاء ليه

منذ سنة واحدة

Ali-iq

The the child eat a tomato

منذ سنة واحدة

samarallam2

الطفل ياكل الطماطم

منذ سنة واحدة

MPzO3

شكرآ ﻵفضل بومة في العالم

منذ 9 أشهر

CkGx6

برنامج كيوووت

منذ 9 أشهر

5ImM6

السللم عليكم هسا ال haveاحيانا مع الجمع منحطها بدل كلمات صح?

منذ 5 أشهر

AyouchBtis

Mérci

منذ شهر واحد
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.