"نحن نقرأ لهم جريدة."

الترجمة:We read them a newspaper.

June 26, 2014

49 تعليقًا


BinHabo

"what about? "we read for them a newspaper

January 28, 2015

messaoud19050

نحن نقرا من اجلهم جريدة

February 3, 2018

maryomeh1

We are reading a newspaper to them

September 14, 2015

nagep_fady-1998.

ضمائير المفعول صعبه اوى فى الترجمه وانا مش عارف ماذا افعل ؟؟

August 2, 2015

KhalidNayfeh

انت بلكتابة ماجز عربي و مصري ؟؟هههههههه

January 25, 2018

anoar7777
April 25, 2019

u2m

We are read to theme a newspaper ? ليه حذفنا ال to ?

December 31, 2017

Farah259569

مدري بس اعتقد انها تختلف في الكتابة بس المعنى واحد يعني مو شرط نفس ما قلت

June 17, 2019

salemsalem5

الجملة التالية هل تعطي نفس المعنى we are reading a newspaper to them

August 31, 2015

Qusai520692

نفسا

August 4, 2018

Qusai520692

بس صيغة مضارع

August 4, 2018

2017834090

نفس المعني بس مع تغيير الزمن من مضارع بسيط لمضارع مستمر

October 23, 2018

MGt32

انا اكتب الجمله صح يقولي خطأ

July 22, 2016

Khalidah247628

انا كتبت الجنلة صح لكن يقول خطأ

April 11, 2018

mstafaothman

we read them a newspaper

July 24, 2016

WafaBahaj

ايش معنى كلمة them?

May 6, 2019

shaimaaaboelez

we read newspaper for them?

September 30, 2016

SawsanMaim

اجابتي صحيحة

October 5, 2017

XAU24

We read them a newspaper

October 15, 2017

xXNEXGAMERXx

خر

October 20, 2017

yi8d6

We read them a newspaper

October 25, 2017

hh6uBg

انا كتبت we are reading them a newspaper وكتبلي صح

December 12, 2017

tariq980094

لا تستسلم. حقا رائع هذا التطبيق

December 14, 2017

cksS8

الي من معهد صرح المعرفه يذاكر ويترك الجوالات

March 4, 2018

samswm

Good

March 24, 2018

sedra61476

شكرا

April 7, 2018

Khalidah247628

انا كتبتها صحيح لكن يقول خطأ

April 11, 2018

KhadijaSal20

I accept with who say about We read for them a newspaper . I think it more correct than doo answer , mybe answer doo will false so you should be trust for your answer . Best wishes

July 5, 2018

KhadijaSal20

We read them a newspaper نقرأ لهم صحيفة ترجمة جوجل

July 5, 2018

KhadijaSal20

we read for them a newspaper نقرأ لهم صحيفة

ترجمة جوووجل

July 5, 2018

KhadijaSal20

استغفر الله

July 5, 2018

FaEgah

صلى على الحبيب المصطفى

August 13, 2018

Rana942861

انا كتبت we are read for Them" a newspaper".. بس قال خطاء ليش؟؟

December 4, 2018

Rana942861

اوك خلاص عرفت ليش غلط....

لأن ترجمتها (نحن نقراء من أجلهم الجريده) .... صح؟

December 4, 2018

nihal52986

ليه read مش reads

October 11, 2018

YamanShayb

أنا أقرأ جريدتهم

October 19, 2018

RereAtef

ليه مش we read to them anewspaper

October 21, 2018

ganji4

We reads the a newspapre why not????

March 3, 2019

ganji4

بس a فرقت مع a حتا استاذنا مو شديد زي كذا

March 5, 2019

RahafJamal8

We read them a newspaper تأكد من أنه لا توجد (s) في أخر كلمة newspaper

July 16, 2019

SanaaIbrah11

صعب صعب صعب

July 26, 2019

RMhajri

هل ترجمة الجمله هكذا "نحن نقرأ جريدتهم" ؟؟؟ هل من احد يوافقني الرأي ؟

September 10, 2015

mstafaothman

هناك فرق كبير.... بين نقرأ لهم جريده...... وبين نقرأ جريدتهم ....الأولي وقع عليهم فعل القراءة نستخدم ضمائر المفعول به والثانية صفه الملكيه نقرا جريده ملك لهم ويمكن جمع بين الإثنين we read for them a newspaper thiers نحن نقرأ لهم جريدتهم

July 24, 2016

MASGKh_2017

مرضى بس عشان نسيت a اففف

October 31, 2017

YazAB

اعتقد التطبيق يحتاج الى تحسين

August 16, 2015

hussein_bio

we read (to) them a newspaper لماذا لا نكتبها هكذا ؟؟

August 7, 2014

roua2211

لو بنترجمها نحن نقراء اليهم الجريده وكذا تصير الجمله غلط بالعربي كيف بالانجليزي To معناها الى

January 21, 2016

khaledjala

يمكن أن تكون ترجمتها "we are reading for them the newspaper" .. أليس كذلك ؟

June 26, 2014

Rana942861

لا أظن هذا..

December 4, 2018

المناقشات ذات الصلة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.