"نحن نقرأ لهم جريدة."

الترجمة:We read them a newspaper.

منذ 4 سنوات

34 تعليقًا


BinHabo
BinHabo

"what about? "we read for them a newspaper

منذ 3 سنوات

messaoud19050

نحن نقرا من اجلهم جريدة

منذ 10 أشهر

maryomeh1

We are reading a newspaper to them

منذ 3 سنوات

nagep_fady-1998.

ضمائير المفعول صعبه اوى فى الترجمه وانا مش عارف ماذا افعل ؟؟

منذ 3 سنوات

KhalidNayfeh

انت بلكتابة ماجز عربي و مصري ؟؟هههههههه

منذ 10 أشهر

salemsalem5

الجملة التالية هل تعطي نفس المعنى we are reading a newspaper to them

منذ 3 سنوات

Qusai520692

نفسا

منذ 4 أشهر

Qusai520692

بس صيغة مضارع

منذ 4 أشهر

2017834090

نفس المعني بس مع تغيير الزمن من مضارع بسيط لمضارع مستمر

منذ شهر واحد

MGt32

انا اكتب الجمله صح يقولي خطأ

منذ سنتين

Khalidah247628

انا كتبت الجنلة صح لكن يقول خطأ

منذ 8 أشهر

mstafaothman

we read them a newspaper

منذ سنتين

shaimaaaboelez

we read newspaper for them?

منذ سنتين

XAU24

We read them a newspaper

منذ سنة واحدة

xXNEXGAMERXx

خر

منذ سنة واحدة

yi8d6

We read them a newspaper

منذ سنة واحدة

hh6uBg

انا كتبت we are reading them a newspaper وكتبلي صح

منذ 11 شهرًا

tariq980094

لا تستسلم. حقا رائع هذا التطبيق

منذ 11 شهرًا

u2m
u2m

We are read to theme a newspaper ? ليه حذفنا ال to ?

منذ 11 شهرًا

sedra61476

شكرا

منذ 8 أشهر

Khalidah247628

انا كتبتها صحيح لكن يقول خطأ

منذ 8 أشهر

KhadijaSal20

I accept with who say about We read for them a newspaper . I think it more correct than doo answer , mybe answer doo will false so you should be trust for your answer . Best wishes

منذ 5 أشهر

KhadijaSal20

We read them a newspaper نقرأ لهم صحيفة ترجمة جوجل

منذ 5 أشهر

KhadijaSal20

we read for them a newspaper نقرأ لهم صحيفة

ترجمة جوووجل

منذ 5 أشهر

KhadijaSal20

استغفر الله

منذ 5 أشهر

FaEgah

صلى على الحبيب المصطفى

منذ 3 أشهر

Rana942861

انا كتبت we are read for Them" a newspaper".. بس قال خطاء ليش؟؟

منذ 6 أيام

Rana942861

اوك خلاص عرفت ليش غلط....

لأن ترجمتها (نحن نقراء من أجلهم الجريده) .... صح؟

منذ 6 أيام

SawsanMaim

اجابتي صحيحة

منذ سنة واحدة

cksS8

الي من معهد صرح المعرفه يذاكر ويترك الجوالات

منذ 9 أشهر

samswm

Good

منذ 8 أشهر

nihal52986

ليه read مش reads

منذ شهرين

YamanShayb

أنا أقرأ جريدتهم

منذ شهر واحد

RereAtef

ليه مش we read to them anewspaper

منذ شهر واحد
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.