"نحن نقرأ لهم جريدة."

الترجمة:We read them a newspaper.

منذ 4 سنوات

32 تعليقًا


BinHabo
BinHabo

"what about? "we read for them a newspaper

منذ 3 سنوات

messaoud19050

نحن نقرا من اجلهم جريدة

منذ 8 أشهر

maryomeh1

We are reading a newspaper to them

منذ 3 سنوات

nagep_fady-1998.

ضمائير المفعول صعبه اوى فى الترجمه وانا مش عارف ماذا افعل ؟؟

منذ 3 سنوات

KhalidNayfeh

انت بلكتابة ماجز عربي و مصري ؟؟هههههههه

منذ 8 أشهر

salemsalem5

الجملة التالية هل تعطي نفس المعنى we are reading a newspaper to them

منذ 3 سنوات

Qusai520692

نفسا

منذ شهرين

Qusai520692

بس صيغة مضارع

منذ شهرين

MGt32

انا اكتب الجمله صح يقولي خطأ

منذ سنتين

Khalidah247628

انا كتبت الجنلة صح لكن يقول خطأ

منذ 6 أشهر

mstafaothman

we read them a newspaper

منذ سنتين

shaimaaaboelez

we read newspaper for them?

منذ سنتين

XAU24

We read them a newspaper

منذ 11 شهرًا

xXNEXGAMERXx

خر

منذ 11 شهرًا

yi8d6

We read them a newspaper

منذ 11 شهرًا

hh6uBg

انا كتبت we are reading them a newspaper وكتبلي صح

منذ 9 أشهر

tariq980094

لا تستسلم. حقا رائع هذا التطبيق

منذ 9 أشهر

u2m
u2m

We are read to theme a newspaper ? ليه حذفنا ال to ?

منذ 9 أشهر

cksS8

الي من معهد صرح المعرفه يذاكر ويترك الجوالات

منذ 7 أشهر

samswm

Good

منذ 6 أشهر

sedra61476

شكرا

منذ 6 أشهر

Khalidah247628

انا كتبتها صحيح لكن يقول خطأ

منذ 6 أشهر

KhadijaSal20

I accept with who say about We read for them a newspaper . I think it more correct than doo answer , mybe answer doo will false so you should be trust for your answer . Best wishes

منذ 3 أشهر

KhadijaSal20

We read them a newspaper نقرأ لهم صحيفة ترجمة جوجل

منذ 3 أشهر

KhadijaSal20

we read for them a newspaper نقرأ لهم صحيفة

ترجمة جوووجل

منذ 3 أشهر

KhadijaSal20

استغفر الله

منذ 3 أشهر

FaEgah

صلى على الحبيب المصطفى

منذ شهر واحد

RMhajri

هل ترجمة الجمله هكذا "نحن نقرأ جريدتهم" ؟؟؟ هل من احد يوافقني الرأي ؟

منذ 3 سنوات

mstafaothman

هناك فرق كبير.... بين نقرأ لهم جريده...... وبين نقرأ جريدتهم ....الأولي وقع عليهم فعل القراءة نستخدم ضمائر المفعول به والثانية صفه الملكيه نقرا جريده ملك لهم ويمكن جمع بين الإثنين we read for them a newspaper thiers نحن نقرأ لهم جريدتهم

منذ سنتين

MASGKh_2017

مرضى بس عشان نسيت a اففف

منذ 11 شهرًا

SawsanMaim

اجابتي صحيحة

منذ سنة واحدة

nihal52986

ليه read مش reads

منذ يوم واحد
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.