"The boy drinks milk."

الترجمة:الولد يشرب حليباً.

6/26/2014, 7:44:01 AM

29 تعليقًا


LuayOkasha

لماذا قلنا الحليب ولم نقل حليب

7/5/2014, 2:12:16 PM

Mo7amed-3wad

لانه يعتبر تخصيص للحليب

5/14/2015, 11:32:10 PM

Mr_M7md30

لانه يوجد The يعني ال فهمت ؟؟

1/11/2019, 9:56:49 PM

marwaabdelmoula

الولد يشرب حليب لعدم وجود اداة التعريف امام الحليب

8/14/2014, 11:47:49 AM

kakamohe

الطفل او الصبي او الولد لا يوجد فرق !!!!!!

7/31/2014, 10:09:48 PM

njlaa

طفل child صبى او ولد boy

12/1/2014, 5:06:47 AM

ali.basrao

هناك فرق طفل child وصبي ولدboy

11/18/2015, 9:21:13 PM

Dxemus

مو المفروض تكون The milk ؟

8/18/2014, 5:47:34 PM

azharabdulrahman

يشريب الولد الحليب

6/26/2014, 7:44:01 AM

e-nawar

تبديل ترتيب الكلمات وتحويل الجملة إلى فعلية لابد أن يُقبل بلا شك. قم بالتبليغ عن أي جملة اذا احتسبت لك خطأ بسبب أنك غيرت ترتيب الكلمات بما لا ينقص من صحة التركيب والمعنى.

6/26/2014, 6:35:33 PM

wafaa476776

لماذا وضع s في drinks

9/1/2015, 5:20:31 PM

Saro_mr

لأن الفعل عائد على الصبي، الفعل اللي يجي بعد - she,he,it - يضاف له s

9/15/2015, 12:59:12 AM

sammaralmn

اي لان مفرد وليس جمع ولهذا اساس اضفنا sالي الفعل لان قبل الفعل يصبح He

10/24/2015, 11:04:43 AM

fouad406996

حليب

11/24/2015, 5:23:29 PM

.......narimane

اذا لم تذكر a مثال a boy فيمكن ان تكون معرفة لان a اداة تنكير

7/7/2017, 1:20:05 PM

Ahmed942525

في مصرنقول على الحليب لبن

6/28/2018, 9:21:07 AM

EnasSh1

لماذا قلنا حليبآ ولي حليب

1/16/2019, 3:19:13 PM

anbaalie

الطفل أو الولد أو الصبي يجب أن تكون اجابات صحيحة

8/20/2014, 3:58:03 PM

medonmr

لماذا قلنا الحليب ولم نقل حليب .. مو المفروض تكون The milk ؟

10/8/2014, 6:21:08 AM

otal5

الولد يشرب الحليب

9/21/2015, 7:31:00 PM

Y8xp4

The boy drinks milk . The boy drinks milk

10/28/2017, 9:02:58 PM

islam532675

The boy is milk!

12/2/2017, 6:39:26 PM

elmardi2

كتبت الطفل ...قالك خطأ

6/27/2018, 9:47:28 AM

78sd0

الولد او الاولاد مالفرق

7/3/2018, 2:42:47 PM

78sd0

نفس المعنى(个_个)

7/3/2018, 2:46:33 PM

E0KO2

ليش ضافو (s) الجمع مع العلم هو شخص واحد

8/11/2018, 2:10:37 AM

Mustafa879252

غش أغبياء للعمل يترجم عربي لانو طفل نفس ولد 1،

10/1/2018, 6:21:56 PM

ban233481

The boy drinks milk

10/6/2018, 1:59:38 PM

amanialawneh

اذا حكيت الولد بشرب كوب حليب The boy drinks a cup milk اضع a قبل cup

1/25/2019, 10:14:03 AM

المناقشات ذات الصلة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.