"The boy drinks milk."

الترجمة:الولد يشرب حليباً.

June 26, 2014

51 تعليقًا


LuayOkasha

لماذا قلنا الحليب ولم نقل حليب


Mo7amed-3wad

لانه يعتبر تخصيص للحليب


marwaabdelmoula

الولد يشرب حليب لعدم وجود اداة التعريف امام الحليب


wafaa476776

لماذا وضع s في drinks


Saro_mr

لأن الفعل عائد على الصبي، الفعل اللي يجي بعد - she,he,it - يضاف له s


Abo_Qasem

الي أعرفه أن s تجي في الضمير الغائب مثل she,he,it والجملة هنا ما فيها ضمير غائب The boy معرف ب the كيف ذلك؟


nourddine755257

شكرا لتوطيح


talebh

S تستخدم مع he she it. يعني تستهدم مع singular


Olqo637928

لأن الفعل (drink)عائد على الولد الذي يعتبر ضمير (he) مع ل (he,she,it) نضع s مع ل (l,we,you,they)لا نضع s للفعل


kakamohe

الطفل او الصبي او الولد لا يوجد فرق !!!!!!


njlaa

طفل child صبى او ولد boy


ali.basrao

هناك فرق طفل child وصبي ولدboy


sara916522

الطفلchildالولد والصبيboy


azharabdulrahman

يشريب الولد الحليب


e-nawar

تبديل ترتيب الكلمات وتحويل الجملة إلى فعلية لابد أن يُقبل بلا شك. قم بالتبليغ عن أي جملة اذا احتسبت لك خطأ بسبب أنك غيرت ترتيب الكلمات بما لا ينقص من صحة التركيب والمعنى.


Dxemus

مو المفروض تكون The milk ؟


sammaralmn

اي لان مفرد وليس جمع ولهذا اساس اضفنا sالي الفعل لان قبل الفعل يصبح He


Y8xp4

The boy drinks milk . The boy drinks milk


Ahmed942525

في مصرنقول على الحليب لبن


EnasSh1

لماذا قلنا حليبآ ولي حليب


amanialawneh

اذا حكيت الولد بشرب كوب حليب The boy drinks a cup milk اضع a قبل cup


renad301676

اححسننن برناامجج


anbaalie

الطفل أو الولد أو الصبي يجب أن تكون اجابات صحيحة


medonmr

لماذا قلنا الحليب ولم نقل حليب .. مو المفروض تكون The milk ؟


otal5

الولد يشرب الحليب


.......narimane

اذا لم تذكر a مثال a boy فيمكن ان تكون معرفة لان a اداة تنكير


elmardi2

كتبت الطفل ...قالك خطأ


78sd0

الولد او الاولاد مالفرق


Rawasi949704

الولد مفرد والاولاد جمع


78sd0

نفس المعنى(个_个)


E0KO2

ليش ضافو (s) الجمع مع العلم هو شخص واحد


Olqo637928

هي مو s الجمع هي s الزمن الحاضر يعني....مع I, we ,you ,they لا نضيف s اما مع he , she ,it نضيف s


Mustafa879252

غش أغبياء للعمل يترجم عربي لانو طفل نفس ولد 1،


ban233481

The boy drinks milk


mohamedkhaled400

جروب واتس اب ده جروب مساعدات كلنا هنساعد بعضينا وكلنا اخوات وأي حد يتجاوز الحد بنزيلو وده جروبنا عشان نتعلم صح وده اللينك بتاعو https://chat.whatsapp.com/G5R0TBXQ5iACy60AcQTORq


SXxC9

كتبته صح بس طلع خطا


zaher956190

لوحة المفاتيح على موبايلي لايوجد فيها تنوين الفتح


HamzaMelki

ما حسبليش اللبن


Olqo637928

لانو اللبن غير الحليب...بيفرق


MohammedKh497206

الولد يشرب حليب


ABDULLAH30487

The boy drinks milk.


HibaMohame861

متى استخدم drink و drinks خلال الجُمل


Olqo637928

نضيف sللفعل مع الضمائر he, she, it أما مع I, we ,you , they لا نضيف s


hnIC503906

الاجابه ليست خطا


hala643558

كيف خلصو القلوب كيف بدية جيب قلوب لمدة شهر 1


Doaa460000

ما الفارق بين الطفل و الولد ؟؟؟؟ و ما الفارق بين اللبن وحليبا ؟؟؟؟

المناقشات ذات الصلة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.