"The boy drinks milk."

الترجمة:الولد يشرب حليباً.

June 26, 2014

33 تعليقًا


LuayOkasha

لماذا قلنا الحليب ولم نقل حليب

July 5, 2014

Mo7amed-3wad

لانه يعتبر تخصيص للحليب

May 14, 2015

Mr_M7md30

لانه يوجد The يعني ال فهمت ؟؟

January 11, 2019

marwaabdelmoula

الولد يشرب حليب لعدم وجود اداة التعريف امام الحليب

August 14, 2014

kakamohe

الطفل او الصبي او الولد لا يوجد فرق !!!!!!

July 31, 2014

njlaa

طفل child صبى او ولد boy

December 1, 2014

ali.basrao

هناك فرق طفل child وصبي ولدboy

November 18, 2015

wafaa476776

لماذا وضع s في drinks

September 1, 2015

Saro_mr

لأن الفعل عائد على الصبي، الفعل اللي يجي بعد - she,he,it - يضاف له s

September 15, 2015

Abo_Qasem

الي أعرفه أن s تجي في الضمير الغائب مثل she,he,it والجملة هنا ما فيها ضمير غائب The boy معرف ب the كيف ذلك؟

April 9, 2019

talebh

S تستخدم مع he she it. يعني تستهدم مع singular

August 6, 2019

azharabdulrahman

يشريب الولد الحليب

June 26, 2014

e-nawar

تبديل ترتيب الكلمات وتحويل الجملة إلى فعلية لابد أن يُقبل بلا شك. قم بالتبليغ عن أي جملة اذا احتسبت لك خطأ بسبب أنك غيرت ترتيب الكلمات بما لا ينقص من صحة التركيب والمعنى.

June 26, 2014

Dxemus

مو المفروض تكون The milk ؟

August 18, 2014

sammaralmn

اي لان مفرد وليس جمع ولهذا اساس اضفنا sالي الفعل لان قبل الفعل يصبح He

October 24, 2015

fouad406996

حليب

November 24, 2015

.......narimane

اذا لم تذكر a مثال a boy فيمكن ان تكون معرفة لان a اداة تنكير

July 7, 2017

Ahmed942525

في مصرنقول على الحليب لبن

June 28, 2018

EnasSh1

لماذا قلنا حليبآ ولي حليب

January 16, 2019

anbaalie

الطفل أو الولد أو الصبي يجب أن تكون اجابات صحيحة

August 20, 2014

medonmr

لماذا قلنا الحليب ولم نقل حليب .. مو المفروض تكون The milk ؟

October 8, 2014

otal5

الولد يشرب الحليب

September 21, 2015

Y8xp4

The boy drinks milk . The boy drinks milk

October 28, 2017

islam532675

The boy is milk!

December 2, 2017

elmardi2

كتبت الطفل ...قالك خطأ

June 27, 2018

78sd0

الولد او الاولاد مالفرق

July 3, 2018

78sd0

نفس المعنى(个_个)

July 3, 2018

E0KO2

ليش ضافو (s) الجمع مع العلم هو شخص واحد

August 11, 2018

Mustafa879252

غش أغبياء للعمل يترجم عربي لانو طفل نفس ولد 1،

October 1, 2018

ban233481

The boy drinks milk

October 6, 2018

amanialawneh

اذا حكيت الولد بشرب كوب حليب The boy drinks a cup milk اضع a قبل cup

January 25, 2019

renad301676

اححسننن برناامجج

May 16, 2019

mohamedkhaled400

جروب واتس اب ده جروب مساعدات كلنا هنساعد بعضينا وكلنا اخوات وأي حد يتجاوز الحد بنزيلو وده جروبنا عشان نتعلم صح وده اللينك بتاعو https://chat.whatsapp.com/G5R0TBXQ5iACy60AcQTORq

July 3, 2019

المناقشات ذات الصلة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.