دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"The boy drinks milk."

الترجمة:الولد يشرب حليباً.

منذ 4 سنوات

25 تعليقًا


LuayOkasha

لماذا قلنا الحليب ولم نقل حليب

منذ 4 سنوات

Mo7amed-3wad

لانه يعتبر تخصيص للحليب

منذ 3 سنوات

marwaabdelmoula

الولد يشرب حليب لعدم وجود اداة التعريف امام الحليب

منذ 4 سنوات

kakamohe

الطفل او الصبي او الولد لا يوجد فرق !!!!!!

منذ 4 سنوات

njlaa

طفل child صبى او ولد boy

منذ 3 سنوات

Dxemus

مو المفروض تكون The milk ؟

منذ 4 سنوات

azharabdulrahman

يشريب الولد الحليب

منذ 4 سنوات

e-nawar
e-nawar

تبديل ترتيب الكلمات وتحويل الجملة إلى فعلية لابد أن يُقبل بلا شك. قم بالتبليغ عن أي جملة اذا احتسبت لك خطأ بسبب أنك غيرت ترتيب الكلمات بما لا ينقص من صحة التركيب والمعنى.

منذ 4 سنوات

sammaralmn

اي لان مفرد وليس جمع ولهذا اساس اضفنا sالي الفعل لان قبل الفعل يصبح He

منذ سنتين

.......narimane

اذا لم تذكر a مثال a boy فيمكن ان تكون معرفة لان a اداة تنكير

منذ سنة واحدة

Ahmed942525

في مصرنقول على الحليب لبن

منذ 3 أشهر

anbaalie

الطفل أو الولد أو الصبي يجب أن تكون اجابات صحيحة

منذ 4 سنوات

medonmr

لماذا قلنا الحليب ولم نقل حليب .. مو المفروض تكون The milk ؟

منذ 4 سنوات

wafaa476776

لماذا وضع s في drinks

منذ 3 سنوات

Saro_mr

لأن الفعل عائد على الصبي، الفعل اللي يجي بعد - she,he,it - يضاف له s

منذ 3 سنوات

otal5

الولد يشرب الحليب

منذ 3 سنوات

fouad406996

حليب

منذ سنتين

Y8xp4

The boy drinks milk . The boy drinks milk

منذ 11 شهرًا

islam532675

The boy is milk!

منذ 10 أشهر

elmardi2

كتبت الطفل ...قالك خطأ

منذ 3 أشهر

66fV1

الولد او الاولاد مالفرق

منذ 3 أشهر

66fV1

نفس المعنى(个_个)

منذ 3 أشهر

E0KO2

ليش ضافو (s) الجمع مع العلم هو شخص واحد

منذ شهرين

Mustafa879252

غش أغبياء للعمل يترجم عربي لانو طفل نفس ولد 1،

منذ أسبوعين

ban233481

The boy drinks milk

منذ أسبوع واحد

المناقشات ذات الصلة