"She writes about the day of the girl's birth."

الترجمة:إنها تكتب عن يوم ميلاد البنت .

June 26, 2014

17 تعليقًا
هذه المناقشة مغلقة.


anfas_shukr

ما شاء الله على شطارتي.. تحية لي :(


Alwaleed996810

قل هذا في سرك وليس لدينا


turki68668

اجابتي نفس اجابتكم لكن s الجمع كانت منفصلة ضمن الخيارات


AmanyOmar

ميلاد = ولادة


ahmedmohsi7

what is the wrong of my answer


Allam56

She writes meaning ..... هى تكتب .... او انها تكتب .


9AO31

She write about the day of the girl's birth


BushraIbda

عنجد اول مره بحلل من اول مره بتطلع صح


HFQi15

مس ش عارف كيف she وانها


Julia13048

كتبت الفتاه بدل البنت عمل لي خطأ


ehit203897

كتيتها مرتين وطلعلي غلط


7DXK6

لان بالغلط كتبت انها تكتب عن يوم ميلاد البنيه حسبلي ياها غلط ؟؟ مع ان المعنى واحد


jF1F9

ليش هي خطا ارجو اصلاح الخطا


FAISALMAHB1

أنا كتبت هي بدل أنها وقال لي خطأ


Tehoin...

شو السؤال محلول؟ انا ما حليته هو مرتب الجمله؟

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.