"I hear them."

الترجمة:أسمعهم.

June 26, 2014

45 تعليقًا


yaliyev

What is the difference between

استمعهم

And

اسمعهم؟


AmalTarek

الفرق فى المعنى أن استمع أنت تسمع بإرادتك للانتباه أما أسمع فأنت تسمع شىء عن غير قصد و الفرق فى اللغة استمع بمعنى listen أما اسمع بمعنى hear


yaliyev

Thank you. I understood only part of it. One is "hear" the other is "listen", yes?


AdamElKhattab

لاحظ أنه إن كان الفعل " استماع " .. فتكون " استمع لهم " لا استمعهم.


AbeerElsayd

لا هناك فرق بين " اسمع " و "استمع " الاوله من غير قصد "hear" , ,"استمع" اي اسمع بانصات اي وانا منتبه " listen"
"الاجابه انا اسمعهم "او" انا اسمع لهم "


maha511

انا اسمعكم كيف نقولها ؟؟


AdamElKhattab
  • انا اسمعكم = I am hearing you

gina863209

I hear you انا اسمعكم


Naser.Z.D

انا أسمع لهم ,,هي جملة صحيحة


AdamElKhattab

المعنى المراد ترجمته من الجملة الإنجليزية " انا اسمعهم " .. لأن " اسمع لهم " يكون فيها انتباه وتركيز!


mennaabdo0

لماذا لا تصح اسمع لهم ؟


llusx

إن قولك أسمع لهم يعطي معنى أن الفاعلَ يُنصت ويصغي ويستمع إليهم.

بيد أن فعل to hear يصف فعل السّمع اللاإرادي.

I hear them - أسمعهم


asnasn1

هل ممكن انا استمع لهم


AbeerElsayd

لا هناك فرق بين " اسمع " و "استمع " الاوله من غير قصد "hear" , ,"استمع" اي اسمع بانصات اي وانا منتبه " listen" "الاجابه انا اسمعهم "او" انا اسمع لهم "


sachani

انا لم افهم كيف اسمع واستمع


AdamElKhattab
  • سماع الصوت: أن تسمعه بغير إرادة منك مثل: (ضوضاء فى الشارع) .. أو تسمعه بإرادة بدون إنتباه مثل: (الأغانى) .

  • الإستماع/الإنصات للصوت: أن تسمعه بإنتباه وتركيز مثل: (الخطب الدينية/الشروحات العلمية)


seabbes

انا استمع لهم لهذا نفس المعنى مع اسمعهم


AdamElKhattab

راجع الردود بالأعلى .. حاول قراءة الردود قبل كتابة تعليقك قد تجد ما تريده :)


saraadam602880

أكرهكم كلكم


saraadam602880

تفو عليكم


mohammed565

ليه استمع لهم خطأ ؟؟


reem384678

اش الفرق بين listen و hear


AliAl-hina

اذا قلنا ..انا استمع لهم..


SMILYFOR1

انا استمع لهم


akramhusse3

انا استمع لهم


haithamalg3

متى نستخدم كلمة استمع hear ومتى استخدم كلمة استمع listen ممكن تفيدونا بهذي المعلومه


RIMPeace

الصحيح انا استمع اليهم


mohammedel645402

ايه الفرق بين اسمعهم وبين استمع لهم


bam-333

If I want use listen.. should I use it (to) after listen. I listen to them.


abdualrshe

الفرق بين أسمع واستمع أسمع، الكلام ثم أطبق الأمر أستمع دون مبالاه كسماعي للأغاني


LePetitGeant

انا لا ارى الظمير -انا- من بين الكلمات


cxu89

م فهمت منها شي


SudadIraq

انا اسمعهم بماذا تفرق عن اسمعهم


hassan219230

مشكلة في عدم تمكنكم من العربية تزعجنا وتسبب لنا ارباك انا اسمعهم اواسمعهم ما هو الفرق


h.zhrni

كتبت انا اسمعهم وقالوا خطأ !!


yas.abd93

ممكن نقول: أنا اسمعهم


MOHAMAD_62

كتبت انا اسمعهم طلع غلط


emakpop

اكتب الجمله صحيح يكتب غلط لشش ؟


L9UC9

ما الفرق بين hear و listen


amina115809

أنا أسمعهم


oVvE323608

لا اريد تعلمها

المناقشات ذات الصلة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.