دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"I hear them."

الترجمة:أسمعهم.

منذ 4 سنوات

31 تعليقًا


PseudoBerliner
PseudoBerliner

What is the difference between

استمعهم

And

اسمعهم؟

منذ 4 سنوات

AmalTarek

الفرق فى المعنى أن استمع أنت تسمع بإرادتك للانتباه أما أسمع فأنت تسمع شىء عن غير قصد و الفرق فى اللغة استمع بمعنى listen أما اسمع بمعنى hear

منذ 4 سنوات

PseudoBerliner
PseudoBerliner

Thank you. I understood only part of it. One is "hear" the other is "listen", yes?

منذ 4 سنوات

AdamSalahk

لاحظ أنه إن كان الفعل " استماع " .. فتكون " استمع لهم " لا استمعهم.

منذ سنتين

AbeerElsayd

لا هناك فرق بين " اسمع " و "استمع " الاوله من غير قصد "hear" , ,"استمع" اي اسمع بانصات اي وانا منتبه " listen"
"الاجابه انا اسمعهم "او" انا اسمع لهم "

منذ 4 سنوات

maha511

انا اسمعكم كيف نقولها ؟؟

منذ 3 سنوات

AdamSalahk
  • انا اسمعكم = I am hearing you
منذ سنتين

Naser.Z.D

انا أسمع لهم ,,هي جملة صحيحة

منذ 3 سنوات

AdamSalahk

المعنى المراد ترجمته من الجملة الإنجليزية " انا اسمعهم " .. لأن " اسمع لهم " يكون فيها انتباه وتركيز!

منذ سنتين

mennaabdo0

لماذا لا تصح اسمع لهم ؟

منذ 3 سنوات

llusx
llusx

إن قولك أسمع لهم يعطي معنى أن الفاعلَ يُنصت ويصغي ويستمع إليهم.

بيد أن فعل to hear يصف فعل السّمع اللاإرادي.

I hear them - أسمعهم

منذ 3 سنوات

asnasn1

هل ممكن انا استمع لهم

منذ 4 سنوات

AbeerElsayd

لا هناك فرق بين " اسمع " و "استمع " الاوله من غير قصد "hear" , ,"استمع" اي اسمع بانصات اي وانا منتبه " listen" "الاجابه انا اسمعهم "او" انا اسمع لهم "

منذ 4 سنوات

sachani

انا لم افهم كيف اسمع واستمع

منذ سنتين

AdamSalahk
  • سماع الصوت: أن تسمعه بغير إرادة منك مثل: (ضوضاء فى الشارع) .. أو تسمعه بإرادة بدون إنتباه مثل: (الأغانى) .

  • الإستماع/الإنصات للصوت: أن تسمعه بإنتباه وتركيز مثل: (الخطب الدينية/الشروحات العلمية)

منذ سنتين

seabbes

انا استمع لهم لهذا نفس المعنى مع اسمعهم

منذ سنتين

AdamSalahk

راجع الردود بالأعلى .. حاول قراءة الردود قبل كتابة تعليقك قد تجد ما تريده :)

منذ سنتين

mohammed565

ليه استمع لهم خطأ ؟؟

منذ 3 سنوات

reem384678

اش الفرق بين listen و hear

منذ سنتين

Ahmedismai902349

I hear them

منذ سنتين

AliAl-hina

اذا قلنا ..انا استمع لهم..

منذ سنتين

SMILYFOR1

انا استمع لهم

منذ سنتين

akramhusse3

انا استمع لهم

منذ سنتين

haithamalg3

متى نستخدم كلمة استمع hear ومتى استخدم كلمة استمع listen ممكن تفيدونا بهذي المعلومه

منذ سنة واحدة

samia562988

انا اسمع لهم غلط لا كدا كتير

منذ سنة واحدة

RIMPeace

الصحيح انا استمع اليهم

منذ سنة واحدة

mohammedel645402

ايه الفرق بين اسمعهم وبين استمع لهم

منذ سنة واحدة

bam-333

If I want use listen.. should I use it (to) after listen. I listen to them.

منذ سنة واحدة

hishammagdy

ن

منذ 7 أشهر

abdualrshe

الفرق بين أسمع واستمع أسمع، الكلام ثم أطبق الأمر أستمع دون مبالاه كسماعي للأغاني

منذ 6 أشهر

eyasnashry

I listen him

منذ شهرين