"The book is interesting."

الترجمة:الكتاب شيق.

June 26, 2014

56 تعليقًا


KingAff

الكتاب ممتع

June 26, 2014

add164

ممتع = Enjoyable شيق = interesting

November 9, 2015

Mohammad521342

صحيح

April 25, 2019

hussien89

الكتاب مثير ؟

March 5, 2015

Ahmed_Nabil.H

الكتاب مثير للاهتمام

June 27, 2015

fatima.lat

الكتاب ممتع ؟ افضل من كتاب مشوق

July 4, 2015

llusx

ممتع هي غير كلمة enjoyable.

نحن نتحرى الدقة في ترجماتنا، شكراً لتفاعلك.

July 4, 2015

mousa14031

لماذا وضعنا is. بعد the book

November 24, 2015

YamenHaidar

لاتصح الجملة بدون is ولكن يمكنك كتابة صفة بهذا شكل الكتاب الاحمرThe red book الكتاب احمر The book is red

April 22, 2016

HaleemaAlm

لأنه فرد

July 9, 2016

YamenHaidar

كان افضل لو تقبل لاجابة ويكتب تنويه انه من الافضل استخدام intersting ك مشوق شكرا لجهودكم

April 22, 2016

mmmoner

مثير وشيق يعتبروا صفة واحده وليس صفتين مختلفين

August 5, 2015

freddpepper

الكتاب مسلي؟

April 29, 2015

FaroukZeino

Entertaining = مسلي

April 29, 2015

MohamadAln2

الكتاب ممتع

September 23, 2015

hameed72

الكتاب ممتع يجب ان تكون صحيحة

October 10, 2015

mohammedRa270870

مدهش أليست صحيحة؟

October 28, 2015

add164

مدهش = Amazing

November 9, 2015

hassan357454

الكتاب ممتع صحيح لازم

November 5, 2015

add164

متع = Enjoyable شيق = interesting

November 9, 2015

aymanalsha8

الكتاب ممتع او مثير للانتباه

December 9, 2015

thh1992

duolingo is interesting

November 26, 2016

CLjY1

لية نطقنها بعد حرف in حرف s و هيا t في كلمة interesting

August 24, 2017

SuzyMatar

ممكن تكون دي لكنه امريكاني

November 12, 2018

IbhC10

ياجماعه بس فهموني كيف اعمل ناد او ادعي شخص الى دوولينجو

اذا عملتوا ناد pleas دخلوني معاكم

August 29, 2019

Boulbaroud

الكتاب مهم

July 21, 2015

add164

مهم = Important

November 9, 2015

aymanalsak

ما الفرق بين الإمتاع و التشويق

August 29, 2015

SaudAlanzi

اﻻمتاع يعني تحس حاليا بالمتعه مثل عيش اللحظه، التشويق هو انتظار المتعه القادمه يعني لسى المتعه ماوصلت

January 19, 2016

ObaidaAlnabwani

الكتاب مسلٍ؟؟؟

September 17, 2015

add164

صحيحة

November 9, 2015

fcaOG

Interesting شيق

December 4, 2015

Zahraarahi

ممتع ليش غلط

December 10, 2015

HaleemaAlm

لا الإجابةخطأ

July 9, 2016

hashes1

Interesting

December 15, 2015

Najah836220

ممتع اجابتي شو بتفرق عن مشوق؟

December 20, 2015

islam719414

الكتاب مثير، لماذا غلط.

January 2, 2016

sarraOkour

اللغة العربية لغة القرآن القرآن معجز من عند الله تعالى لذا فان الكلمة فيها تحتمل الكثير من المرادفات ؛ فكلمة شيق تشابه ممتع

January 2, 2016

aseel027

الكتاب ممتع.

January 8, 2016

nawafAlsai

Thanks

July 29, 2016

TotaAbdall3

اعتقد ان الاجابه الصحيحه الكتاب شيق فقط

August 16, 2016

TotaAbdall3

ليس الكتاب مثير للاهتمام لا توجد اما ممتع او مشوق فقط

August 16, 2016

mohamedahm806582

الكتاب مثير

January 28, 2017

marwanmaro2

كتاب مثير

February 19, 2017

GoogleWall1

الكتاب شيق

March 16, 2017

Vel83

لماذا الاختلاف بين المتعة والاشتياق المهم هو ان نتعلم اللغة كما هي بدون مرادفات للكلمة لانها سوف ندخل في متاهات نريد اقصر الطرق للتعلم وشكرآ

May 26, 2017

rRQX3

Interesting

April 9, 2018

esammustaf

شيق يعني ممتع

June 2, 2018

ahmedbawe

The book is interesting الكتاب شيق

June 12, 2018

A9u61

نعم الامتاع تحس بالمتعة الان تمام مثل عيش اللحظة والشوق يكون للمتعة القادمة

June 12, 2018

yasin988705

ممتع تكافئ شيق

November 5, 2018

SerxabonKu

The book ist interesting الكتاب شيق

November 21, 2018

zI0o4

كيف حالكم

January 25, 2019

ahmad44506

الكتاب ممتع

February 8, 2019

esammustaf

شيق يعني ممتع الاجابة صحيحة

February 16, 2019

Mohammad521342

الكتاب ممتع..او الكتاب شيق..نفس المعنى

April 25, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.