1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "The book is interesting."

"The book is interesting."

الترجمة:الكتاب شيق.

June 26, 2014

61 تعليقًا


KingAff

الكتاب ممتع


add164

ممتع = Enjoyable شيق = interesting


hussien89

الكتاب مثير ؟


Ahmed_Nabil.H

الكتاب مثير للاهتمام


fatima.lat

الكتاب ممتع ؟ افضل من كتاب مشوق


latiif.sharif

ممتع هي غير كلمة enjoyable.

نحن نتحرى الدقة في ترجماتنا، شكراً لتفاعلك.


mousa14031

لماذا وضعنا is. بعد the book


YamenHaidar

لاتصح الجملة بدون is ولكن يمكنك كتابة صفة بهذا شكل الكتاب الاحمرThe red book الكتاب احمر The book is red


Sikhdom

هناك فرق في المعنى بين العبارتين The red book The book is red


HaleemaAlm

لأنه فرد


YamenHaidar

كان افضل لو تقبل لاجابة ويكتب تنويه انه من الافضل استخدام intersting ك مشوق شكرا لجهودكم


mmmoner

مثير وشيق يعتبروا صفة واحده وليس صفتين مختلفين


freddpepper

الكتاب مسلي؟


FaroukZeino

Entertaining = مسلي


MohamadAln2

الكتاب ممتع


hameed72

الكتاب ممتع يجب ان تكون صحيحة


mohammedRa270870

مدهش أليست صحيحة؟


add164

مدهش = Amazing


hassan357454

الكتاب ممتع صحيح لازم


add164

متع = Enjoyable شيق = interesting


fcaOG

Interesting شيق


aymanalsha8

الكتاب ممتع او مثير للانتباه


thh1992

duolingo is interesting


CLjY1

لية نطقنها بعد حرف in حرف s و هيا t في كلمة interesting


SuzyMatar

ممكن تكون دي لكنه امريكاني


ObaidaAlnabwani

الكتاب مسلٍ؟؟؟


Zahraarahi

ممتع ليش غلط


HaleemaAlm

لا الإجابةخطأ


IbhC10

ياجماعه بس فهموني كيف اعمل ناد او ادعي شخص الى دوولينجو

اذا عملتوا ناد pleas دخلوني معاكم


Boulbaroud

الكتاب مهم


add164

مهم = Important


aymanalsak

ما الفرق بين الإمتاع و التشويق


SaudAlanzi

اﻻمتاع يعني تحس حاليا بالمتعه مثل عيش اللحظه، التشويق هو انتظار المتعه القادمه يعني لسى المتعه ماوصلت


Najah836220

ممتع اجابتي شو بتفرق عن مشوق؟


islam719414

الكتاب مثير، لماذا غلط.


SarraOkour

اللغة العربية لغة القرآن القرآن معجز من عند الله تعالى لذا فان الكلمة فيها تحتمل الكثير من المرادفات ؛ فكلمة شيق تشابه ممتع


aseel027

الكتاب ممتع.


mohmed_iq2

الكتاب مسلي كيف يقول لي خطأ انا تعلمتها في المدارس مسلي ممتع والخ ...


TotaAbdall3

اعتقد ان الاجابه الصحيحه الكتاب شيق فقط


TotaAbdall3

ليس الكتاب مثير للاهتمام لا توجد اما ممتع او مشوق فقط


mohamedahm806582

الكتاب مثير


GoogleWall1

الكتاب شيق


Vel83

لماذا الاختلاف بين المتعة والاشتياق المهم هو ان نتعلم اللغة كما هي بدون مرادفات للكلمة لانها سوف ندخل في متاهات نريد اقصر الطرق للتعلم وشكرآ


esammustaf

شيق يعني ممتع


ahmedbawe

The book is interesting الكتاب شيق


A9u61

نعم الامتاع تحس بالمتعة الان تمام مثل عيش اللحظة والشوق يكون للمتعة القادمة


yasin988705

ممتع تكافئ شيق


SerxabonKu

The book ist interesting الكتاب شيق


zI0o4

كيف حالكم


ahmad44506

الكتاب ممتع


esammustaf

شيق يعني ممتع الاجابة صحيحة


Mohammad521342

الكتاب ممتع..او الكتاب شيق..نفس المعنى


Ahmad568134

الكتاب ممتع ادق


FatimaAl_ali

الكتاب مشوق

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.