1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "We know whose work it is."

"We know whose work it is."

الترجمة:نعلم عمل مَن هذا.

June 26, 2014

33 تعليقًا


muhee88

نحن نعلم لمن العمل يكون صحيحة؟


EsamiH

نحن نعلم عمل من هذا = صحيحة


Noran13

صح اعتقد هذه الاجابه الصحيحه


mousa14031

Whose تستخدم مع الجمله التي يوجد بها صفات ملكيه


Andreas100762

هالجملة ما فهمتا ابدا


Amr.Egypt

نعلم من صاحب هذا العمل


flowercoloful

نعلم لمن هذا العمل


tala427134

نعرف من عمل ذلك


othman-infiniti

نحن نعرف من عمل هذا


AbdElhadib334076

نحن نعلم هذا العمل لمن ؟ ليه غلط مش فاهم انا


yog23

بنفسي افهم معنى هذه الجملة حاولت مرارا وتكرار فهمها لكن بدون جدوى


I1Et

نعرف من عمل هذا


yog23

حاولت مرارا وتكرارا افهم ماذا تعني هذه الجملة ولم افهم بنفسي اعرف ماذا تعني


Zahorani

الملف الصوتي غير صحيح


dLu69

نعرف من عمل هذا


refah-kh

اكره هذا التمرين


Nabil8Mezher

نعلم من عمل هذا لماذا خطأ وهي نفس المعنى؟؟؟


YacoubAwad

نعلم عمل من هذا صح


Khaleedwal2

الصحيح هو نلعم من عمل هذا


student2006

نعلم من عمل هذا


shoka756493

نعلم عمل من هذا


HazemDarwish

شو الفرق بين whose و who ?


ABRRAR1

whose تعني ملك من who يعني من الذي


i7uoo

المعنى بالعامية احنا عارفين هذي سواة من


jafarjafar580479

العبارة الصحيحه: نحن نعرف من عَملَ هذا


TEBMEDIKB

لماذا نعلم من عمل هذا خاطئة


couP43665

هذي أخمر جملة


sLbJ19

مافي باللغه العربيه هيك جمله صححو المترجم


Sadak_18za

نعلم من عمل هذا


aSYk909726

نعلم من عمل هذا

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.