1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "She studies at the institute…

"She studies at the institute."

الترجمة:إنها تدرس بالمعهد.

June 26, 2014

7 تعليقات


KingAff

هى تدرس بالمعهد


gmqsom

لماذا at


Salwa763560

مؤسسه او معهد وليس "منشأه " عفوا الخطأ عندكم


alasal_sh

انها بالمعهد تدرس ليه غلط


EngilishSi

من ناحية السياق


A9u61

انها اشارة الي الفاعل تدرس اشارة للفعل المعهد ظرف


dQDE8

انها تدرس في المعهد.... أي داخل المعهد... بالمعهد تعني بوساطة المعهد

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.