دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"The bread, please."

الترجمة:الخبز، من فضلك.

منذ 4 سنوات

64 تعليقًا


m7md_ana

تتميز اللغة العربية بميزة التقديم والتأخير فحينما أقول من فضلك، الخبز هي تمامًا مثلما أقول: الخبز، من فضلك بل الجملة الأولى أفضل لأنها تقدم الاحترام " من فضلك" ثم الطلب "الخبز"

منذ سنتين

moodee86

الخبز لو سمحت

منذ 4 سنوات

bnbn8

طيب ليش أنطق يقول لي خطأ ؟؟

منذ سنتين

7oda3

الخبز . لطفا

منذ سنتين

reyadadel

hi

منذ سنتين

hadi566856

الخبز لوسمحت

منذ سنتين

omar.oyoon

الخبز , من فضلك

منذ 3 سنوات

ashrafssyy

الخبز من فضلك

منذ سنتين

PipoTouma

تفضل

منذ سنتين

GinaMohamm

الخبز لطفا

منذ سنتين

EQZy1

Cool

منذ سنتين

amoret2

برد

منذ سنتين

EQZy1

الخبز من فضلك

منذ سنتين

hadi566856

الخبز لو سمحت

منذ سنتين

hadi566856

الخبز لطفآ

منذ سنتين

abdullraqueep

في اللغة العربية يمكن ان نقول هكذ .

منذ سنتين

s4jQ2

عايز اتعلم النطق الصح لان النطق بتعى فى الانجليزي واحش خلاص ممكن حد يساعدنى بعد اذنكم ويقولى افضل طريقة

منذ سنتين

maryammoha466674

مايكروفوني لا يعمل اذن كيف انهي التمرين

منذ سنتين

maryammoha466674

ارحموني المايك ما يستجيب

منذ سنتين

nabillaachi

الخبز ، ارجوك

منذ 4 سنوات

7adyz

الخبز , من فضلك

منذ 4 سنوات

shkranshos1

قلت هيك بس بقول غلط لي

منذ سنتين

MohamedEl-Banna

الخبز إذا سمحت تنفع أيضا مع الاجابات السابقة

منذ 4 سنوات

1Majeda

الخبز فضلاً

منذ 3 سنوات

semoo1418

الخبز لو سمحت

منذ 3 سنوات

HaDHoOoDY

انا كتبت

الخبز لوسمحت جالي خطأ

منذ 3 سنوات

fj9z

الخبز من فضلك

منذ 3 سنوات

wafa44736

الخبز رجاء

منذ 3 سنوات

ShakerTharwat

الخبز من فضلك

منذ 3 سنوات

.gnTq

اجمل برنامج

منذ سنتين

emymohamed7

الخبز من فضلك

منذ سنتين

menaali...

الخبز لطفا

منذ سنتين

-shmuouk

الخبز لو سمحت

منذ سنتين

NabhanMahm

الخبز من فضلك

منذ سنتين

rrhh3

الخبر لو تكرمت

منذ سنتين

AwdAlassma

Uu

منذ سنتين

sajjad30444

الخبز رجاء

منذ سنتين

HgfvhhgBgf

طب انا حكيت من فضلك الخبز بيحكيلي خطأ ليش رجاء حد يفهمني

منذ سنتين

IslamFares1

الخبز من فضلك

منذ سنتين

MohammadAb961633

جميل والله الابلكيشن ده يا شباب. أول مره اتعرف عليه وحبيته :)

منذ سنتين

7I19

الخبز من فضلك افضل

منذ سنتين

nermean

من قضلك الخبز

منذ سنتين

XmVS1

الخبز من فضلك

منذ سنتين

borvado

الخبز من فضلك

منذ سنتين

IbrahimSha719689

الخبز ،منفضلك

منذ سنتين

Bashoo3

بعرف الفرق بين لطفا و فضلك. وشكرا

منذ سنتين

AbdulbariF

لقد نطقتها جيدا ولكن يقول لي خطا

منذ سنتين

king.140

من فضلك الخبز

منذ سنة واحدة

amal824747

الخبز من فضلك

منذ سنة واحدة

ramzi378740

الخبز لو سمحت

منذ سنة واحدة

khetam575357

انطق يقول لي خطا

منذ سنة واحدة

jt4i4

حتا انا

منذ سنة واحدة

l83J2

الخبز لو سمحت

منذ سنة واحدة

Xuf92

لا استطيع التحدث يغلق المايك مباشرة قبل ان اتكلم

منذ سنة واحدة

ALiYakoob

مدا اعرف كيفية استخدام النوادي

منذ سنة واحدة

MustafaEid6

الخبز من فضلك

منذ سنة واحدة

jt4i4

انطقها صح وما يفهما

منذ سنة واحدة

Mohamad959788

الخبز من فضلك

منذ سنة واحدة

jSgW9

النطق صاح بقول لي خطا ليش مافهمت

منذ سنة واحدة

HassanElba8

الخبز من فضلك

منذ 10 أشهر

soz123899

The bread please

منذ 8 أشهر

ayman.saber

فى مصر نطلق على الخبز اسم رغيف عيش

منذ 3 سنوات

mahmoudmonaseb

في مصر من الممكن أن نطلق على الخبز لفظ (العيش)

منذ 4 سنوات

Nehal_Samir

لكنه ليس لفظا فصيحا

منذ 4 سنوات