"The bread, please."

الترجمة:الخبز، من فضلك.

June 26, 2014

71 تعليقًا


m7md_ana

تتميز اللغة العربية بميزة التقديم والتأخير فحينما أقول من فضلك، الخبز هي تمامًا مثلما أقول: الخبز، من فضلك بل الجملة الأولى أفضل لأنها تقدم الاحترام " من فضلك" ثم الطلب "الخبز"


moodee86

الخبز لو سمحت


bnbn8

طيب ليش أنطق يقول لي خطأ ؟؟


jojo175271

لازم تتكلم في مكان مش فى ناس


7oda3

الخبز . لطفا


ashrafssyy

الخبز من فضلك


hadi566856

الخبز لوسمحت


s4jQ2

عايز اتعلم النطق الصح لان النطق بتعى فى الانجليزي واحش خلاص ممكن حد يساعدنى بعد اذنكم ويقولى افضل طريقة


omar.oyoon

الخبز , من فضلك


GinaMohamm

الخبز لطفا


EQZy1

الخبز من فضلك


hadi566856

الخبز لو سمحت


hadi566856

الخبز لطفآ


abdullraqueep

في اللغة العربية يمكن ان نقول هكذ .


maryammoha466674

مايكروفوني لا يعمل اذن كيف انهي التمرين


maryammoha466674

ارحموني المايك ما يستجيب


nabillaachi

الخبز ، ارجوك


7adyz

الخبز , من فضلك


shkranshos1

قلت هيك بس بقول غلط لي


MohamedEl-Banna

الخبز إذا سمحت تنفع أيضا مع الاجابات السابقة


1Majeda

الخبز فضلاً


semoo1418

الخبز لو سمحت


HaDHoOoDY

انا كتبت

الخبز لوسمحت جالي خطأ


fj9z

الخبز من فضلك


wafa44736

الخبز رجاء


ShakerTharwat

الخبز من فضلك


.gnTq

اجمل برنامج


emymohamed7

الخبز من فضلك


menaali...

الخبز لطفا


-shmuouk

الخبز لو سمحت


NabhanMahm

الخبز من فضلك


rrhh3

الخبر لو تكرمت


sajjad30444

الخبز رجاء


HgfvhhgBgf

طب انا حكيت من فضلك الخبز بيحكيلي خطأ ليش رجاء حد يفهمني


IslamFares1

الخبز من فضلك


MohammadAb961633

جميل والله الابلكيشن ده يا شباب. أول مره اتعرف عليه وحبيته :)


7I19

الخبز من فضلك افضل


nermean

من قضلك الخبز


XmVS1

الخبز من فضلك


borvado

الخبز من فضلك


IbrahimSha719689

الخبز ،منفضلك


Bashoo3

بعرف الفرق بين لطفا و فضلك. وشكرا


AbdulbariF

لقد نطقتها جيدا ولكن يقول لي خطا


king.140

من فضلك الخبز


amal824747

الخبز من فضلك


ramzi378740

الخبز لو سمحت


khetam575357

انطق يقول لي خطا


jt4i4

حتا انا


l83J2

الخبز لو سمحت


Xuf92

لا استطيع التحدث يغلق المايك مباشرة قبل ان اتكلم


ALiYakoob

مدا اعرف كيفية استخدام النوادي


MustafaEid6

الخبز من فضلك


jt4i4

انطقها صح وما يفهما


Mohamad959788

الخبز من فضلك


jSgW9

النطق صاح بقول لي خطا ليش مافهمت


HassanElba8

الخبز من فضلك


soz123899

The bread please


mRr38002

انا كتبت صح انتو كتبو لي خطأالخبز من فضلك


toto745844

لماذا يقولي ان كلمة خطاء


yara323423

الخبز من فضلك


elbowchni

من فضلكم هذه مجموعة في الواتس اب للتعليم انكليزي نريد ان نتعلم منكم


SaraGamal101712

سوال معلش هو احنا ليه حطينا the في اول الجمله


dr2F1

الخبز من فضلك

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.