"نحن نشرب."

الترجمة:We drink.

June 26, 2014

59 تعليقًا
هذه المناقشة مغلقة.


mohamedfox100

ايه الفرق we drink and we are drinking اليس معناهم نحن نشرب


H0ez

مضارع we drinkنحن نشر ب بصفه عامة المضارع المستمر الأن)we are drinking()


Abdo323302

مضارع بسيط ومضارع مستمرر


Asaad.m.19

في حال he she it تضع s


Imenemanou3

we are drinking تستعمل عندما تتحدث في تلك الدقيقة


doaa_mo

ليش ما نقول dirnks !!


Imenemanou3

في المضارع البسيط نضيف s مع he she it فقط اما مع i we they you لا نضيف


AsmaAbuAss

بتوقع انو ال s بس لما نحكي عن شخص تاني زي He Drinks اما المتكلم ما بنحط " s "


.Txw3

ي دعاء وش لقبك


Bashaeyr

بصراحه التطبيق رائع جدا:-)


vOP01

نشرب معاك عادي


I2Po

لماذا لا نضع اس للجمع


Asaad.m.19

عندما يكون الافعال he she it تأخذ s اما i you we they لا نضع s


0H7n

جميل البرنامج


titoklito

"we drink" and "we are drinking" is the time the sentencebut the meninig the

correct the difference between


MeshaalBat

We drink we drink we drink


HuhfGvk

السلام عليكم


mareammimi1

البرنامج روعة


nonaH38714

التطبيق حلو **


nonaH38714

التطبيق حلوو **


i86d8

ما الفرق فيwe are drink
We drink


tNfp13

We drink نحن نشرب بصفه عامة We are drinking المضارع مستمر نحن نشرب الان


abodemah

تطبيق رائع


asoomh4

علموني نحن نشرب ليه يكتب لي غلط


ofe03

لي ما نحط s


tNfp13

نحط s مع he . Are .it اما you . We they م بنحط معاهم s


aml730471

انا كتبت we drinks شلفرق


mosabalwan

عند الجمع بنشيل حرف الاس


bahrmez

برنامج نايس


nqQv14

وين. الفعل المساعد


0Xpg10

we are drink ليش خطأ


noor533594

التطبيق حلو


4YEX9

قالي نحن نشرب قالي صح


qDa79

Ttrutkrknnu

Nuteterore


SHDT30

سلامتی کسایی که چون فارسی پشتیبانی نمیکنه با عربی دست و پا شکسته انگلیسی یاد میگیرن


Romaissa840180

تطبيق رائع

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.