دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

" تلعب مع السمك."

الترجمة:You play with the fish.

منذ 4 سنوات

4 تعليقات


hamzaMOHAM6

she plays with the fish اكتر من مرة يكتب كلام يحتمل اكتر من معنى ، ويكون مبرمج على معنى واحد..؟؟

منذ 4 سنوات

e-nawar
e-nawar

مشكلة أن الضمير قد يعود على أكثر من شخص على حسب المعنى مثل "أنت/هي تلعب" مشكلة ملحوظة. لكن المساهمون دائماً يقومون بالتعديل عند الإبلاغ عن تلك الجمل، ونسبة تلك الجمل تقل بشكل ملحوظ مع الوقت. لذلك قم بالتبليغ عن تلك الجمل كلما احتسبت خطأ.

منذ 4 سنوات

hamzaMOHAM6

لو قابلتنى جمل من نفس النوع ساقوم بذلك... شكرا صديقى

منذ 4 سنوات

AseelMahdi

she plays with the fish اكتر من مرة يكتب كلام يحتمل اكتر من معنى ، ويكون مبرمج على معنى واحد..؟؟

منذ 4 سنوات