1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. " أخرج بعد العشاء."

" أخرج بعد العشاء."

الترجمة:I go out after dinner.

June 27, 2014

4 تعليقات


saleh.luxm

هذه الجمة غير واضحة من الأفضل أن تكتب "أنا أخرج بعد العشاء" لأني قرأتها بصيغة الأمر.


e-nawar

همزة القطع لا تدخل على أمر الفعل الثلاثي. لذلك الجملة لا تحتمل سوى معنى واحد.

قد يكون اقتراحك مفيد على اعتبار أن هذه القاعدة صعبة أو لا يعرفها أغلبية المتحدثين نسبياً. لكن أيضاً خذ في أعتبارك أن هذه المنهج سوف يتم عكسه بحيث يتعلم متحدثو الإنجليزية العربية من خلاله، وأعتقد من الأفضل أن يتعلموا القواعد بشكل سليم (رأي شخصي).


saleh.luxm

بمعنى, صيغة الأمر تكون على النحو التالي "اخرج بعد العشاء" شكرا على المساعدة.


e-nawar

بالضبط. العفو ^^

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.