"The girls' dog"

الترجمة:كلب البنات

June 27, 2014

37 تعليقًا
هذا النقاش مغلق.


MhmoudElsh

كلب البنت يعني الكلب الخاص ب البنت علامه ال ابوستروف المكتوبه يعد كلمه girl اسمها ضمير ملكيه يعني مثلا ممكن تقول The book belong to the girl و ممكن تقول The girl's book معني الجملتين واحد و هو ان الكتاب بتاع البنت


rorotoo1

ضنيت البنات كلب


saidbenche

وانا ايضا


VAja329302

شكرا جزيلاً


zriba

المرة الاولى فهمتها غلط ( الفتيات كلاب) قلت مستحيل يقصدوها . فقمت بقلب الكلمتين فكانت صحيحة ( ان بعض الظن اثم)


L68S2

خههههه انتبه للs بعد الاسم فهي تعني ان الشيء الذي بعدها هو ملك للاسم الاول


mERU352589

يستهبل ذا البرنامج اقول الجمله ويقلي خطأ واعد ويقلي خطأ


o78w

يعني اية كلب البنات


Suleiman1990

عجبك كلب البنت


mazin86150

The girls dog كتبتها بهذه الطريقه في ادخل ما تسمع واعطاني ليها خطأ وكتبها كذا The girls' dog هل اخطات بعدم وجود الفاصله ؟؟؟


6lyL4

شكلي الوحيده إلي نشبت عندها


yamamfadel

للي يبغا يعرف ليش الفاصلة موقع بعد s وليس قبلها السبب ان الs هنا هي للملكية والجمع في ان واحد لذلك وضعناها بعد الs للدلالة على ذلك


MennaM16

انا فصلت ضحك


HinaLeaf

كتبت:the girls`dog ,وقال إنها خطأ!


e-nawar

غريب! قد تكوني استخدمتي فاصلة آخرى من لوحة المفتايح غير الصحيحة '


Rahaf794566

شو معنى الفاصلة انا ما حطيتهاش قالولي خطأ


Sohaib-IT

صحيح قد تكوني وضعتي فاصلة او خطئين طفيفات فيتعرف على انها مغلوطة بالكامل


DCyU5

لانها بالانجليزية وقل ترجمها للعربية


mERU352589

وش الحل ؟؟؟


toto756168

بعيد الجملة 4مرات هههههههههه علفاضي


JohnHossam

الصحيح هو كلب البنت او كلبها ارجو التصحيح


mimoelsid

يقول خطأ و هو ليس خطأ نرجو التصحيح


tata246350

كلب البنات .. صحيحه


LRS313

معلش انا ملحقتش اقول


Mohamed485404

اعتقد انا كاتب نفس الجملة


jeonjungkook189

هذا التطبيق فيه خطا عندما يقول لنا كرر الجمله يقول لنا خطا


SYBAQy

يوجد خطأ في الفاصلة '


Nader875365

اها مش واضح النطق


RayanBabik3

Girls ما قدرت افهمها كتبت grass


2oSZ15

مش فاهم وين الخطا بالترجمة ما أنا كاتبة نفسه


HAKERVIP

مرحبا بالوطن العربي أخوكم من المغرب


HAKERVIP

الفتيات ليس كلاب بل إنسان


HAKERVIP

معك صح الفتيات ليس كلاب

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.