"We are popular."

الترجمة:نحن شعبيون.

June 27, 2014

37 تعليقًا


Sadekj

قرأت جميع التعليقات، و برأي المتواضع كلها ليست دقيقة. فالترجمة الصحيحة للجملة أعلاه هي : نحن لنا شعبية. لأن جملة نحن شعبيون تعطي معنى أننا متواضعون و مثل سائر الناس و افراد الشعب، و ليس هذا المعنى هو المراد، بل المراد أن الكثير من أفراد الشعب يحبوننا و يدعموننا، و هذا يعبر عنه بأن "لنا شعبية".


TAREQ742

نحن لنا شعبية we have popularity


AbdallahMnsor

انتا صح جدا


R67i

اكيد كلامك صح شكرا


M3A4n

انا كتب نحن مشاهير و قال لي خطا وين الخطا


Amin153595

نحن مشاهير تبقا we are famous


OmniaM.Ibrahim

ايه الغلط فى نحن شعبيين ؟؟ هو الموقع بيحاسب ع الاخطاء النحويه !


HaleemaAlm

شو علومكم


LayanAlsed

نحن مشهورون وليس شعبيون وهذا الحل الصحيح we are popular


Nohaila1

اظن ان شعبيون اقرب للمصطلح المعطى من مشهورون فهذه الاخيرة لها معنى اخر مستقل


mustafa2013xx

نحن شعبيون


fodaw

نحن مشهورين لماذا تم احتسابها خطأ ؟!!!!!!!!!!!!!


k.1_89

Famous = مشهورين


AbdallahMnsor

نحن لنا شعبية مناسبة جدا ... و طلعت غلط عندي :/


alyatimi

لماذا لا تقبل مشاهير


llusx

مشاهير celebrities


alyatimi

ولكنها تقبل مشهورون ولا تقبل مشاهير !!


saraismail0

محبوبين طلعت غلط برضو


llusx

لا تُقبل، فالترجمة غير دقيقة.

محبوب lovely/beloved


MohamedElmaazy

او نحن شعبيون


TheKirov20

المشكلة ان الفرق مش واضح مابين المثني والجمع في الجمله وبالتالي شعبيون زي شعبيان زي لنا شعبية الفرق بينهم هل اللي كاتبها قاصد المثني ولا الجمع


mohammed221565

مرحبا بكم


K.W.G

"We are popular نحن شعبيون .


9if_bared

عفوا ما المقصود بشعبيين هنا؟ هل هي نسبة للشعبية بمعنى نحن ميالون للتراث الشعبي؟ أم نحن معروفون على مستوى الشعب؟


IaIb1

We are popular


hCQc2

نحن شعبيين . يطلع غلط . هوه يدرسونه انگلس لو نحو


98hT2

ايه الفرق بين popular و famous


amaleedAlw

نحن مشاهير


anddam1

نحن شعبويون صح


newtonzzz

القاموس رائع


asimmohmmedali

ايه الفرق بين popular و famous


haW6OJ

اللغه العربيه ضيعه خالص. نحن لنا شعبيه او مشاهير

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.