"It is not possible."

الترجمة:إنه غير ممكن.

June 27, 2014

46 تعليقًا


Nohaila1

كل شئ ممكن ان شاء الله>>>>>>>>>>>>>>>


AymanALSHA5

تعليقاتك رائعة :)


XhrI647134

اني متابعتك و شكرا جزيلا لك لأنك تابعتني فرحت جدا


geoC6

دائما موجودة في كل خطوة وفقك الله روحي ادرسي اتركي الكلام الزايد ههههههههههههه


3q5N5

الي بحب btsيتابعني اتابعه✌


ARMYIRAQE

انشالله


ahmed_zizo_55

It is not possilble تعني انه غير ممكن Possible تعني ممكن لكن هنا قمنا بالنفي بـ is not يعني لا يمكن

اما impossible تعني مستحيل يعني ممكن نعوض عن not possible بـ impossible لكي تصبح It is impossible

يعني باختصار

It is not possilble و

It is impossilble نفس المعنى


Sooma4ever

The opposite of possible is impossible ?


MohamedU-noss

انه مستحيل لماذا خطا ؟؟!!


hashes1

It is not possible


noua9

ليه مش تمشي مستحيل


yIQC3

صح كلامك وعجبني جدا جدا جدا جدا


HassanA.H

في أغلب الأحيان أعتمد في جوابي علىٰ ترجمة ما أسمع بدون قراءة ما الجمل لكن عندما يكون السؤال كتابة ما أسمع أترجمه للعربية ثم أكتشف أنني يجب كتابة ما أسمع ويكون جوابي خاطئ حبذا أن تظهر رسالة في هذة الحالة تقول أكتب بالإنجليزية بدلا من أن يحسب الجواب خاطئ


WafaaAli8

ليش مستحيل خطأ ?!


Nourdahik

إنه ليس واردا. .. اعتقد هذه ترجمة صحيحة


cool893926

مستحيل Impossible و ممكن possible ˚̩̥̩̥( ͡ᵔ ͜ʖ ͡ᵔ )*̩̩͙✩


SalmaFawal

هذا ليس محتمل ترجمة صحيحة يجب ان تقبل اجابتي


zduolingou

انه غير ممكن طلعت لي غلط


HaleemaAlm

لا أنا قالوا لي هذي ترجمة أخرى


tabarkalaa

ليش is not possible المفروض im possible


boodSahmou

بتيجي بأكتر من معنى


RwanAhmed3

الافضل يكتبون impossible


iceice20

إنه ليس مستحيلا


iceice20

إنه ليس مستحيلا


nNRg9

ا نة غير مستحيل


OmarALATHO

possiple مستحيل


Mofker1

التعبير مطابق لم لديكم


c7u8

كتبت انه مستحيل قال خطا


islam_latreche

هذا ليس ممكنا


marioma_95

محتمل possible


OuHi12

It not possible It is not possible It is not possible


awvc6l

It is not possible


x6KT8

تابعوني اتابعكم


EimanAli9

انه غير ممكن


mourtada654545

كيف افرق بين ممكن و مستحيل بالنطق


XhrI647134

يا 3q5n5 مشكور والله مشكور


OBEYD13

كتبت انه ليس ممكنن وحط خطئ

المناقشات ذات الصلة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.