"It is not possible."

الترجمة:إنه غير ممكن.

June 27, 2014

32 تعليقًا


Nohaila1

كل شئ ممكن ان شاء الله>>>>>>>>>>>>>>>

June 27, 2014

AymanALSHA5

تعليقاتك رائعة :)

March 30, 2015

geoC6

دائما موجودة في كل خطوة وفقك الله روحي ادرسي اتركي الكلام الزايد ههههههههههههه

September 10, 2015

MaherAhmed4

:-)

April 6, 2016

ahmed_zizo_55

It is not possilble تعني انه غير ممكن Possible تعني ممكن لكن هنا قمنا بالنفي بـ is not يعني لا يمكن

اما impossible تعني مستحيل يعني ممكن نعوض عن not possible بـ impossible لكي تصبح It is impossible

يعني باختصار

It is not possilble و

It is impossilble نفس المعنى

October 24, 2016

Sooma4ever

The opposite of possible is impossible ?

August 6, 2015

geoC6

اعتقد

September 10, 2015

MohamedU-noss

انه مستحيل لماذا خطا ؟؟!!

November 28, 2015

hashes1

It is not possible

December 12, 2015

WafaaAli8

ليش مستحيل خطأ ?!

January 11, 2016

noua9

ليه مش تمشي مستحيل

January 4, 2017

yIQC3

صح كلامك وعجبني جدا جدا جدا جدا

June 17, 2017

Nourdahik

إنه ليس واردا. .. اعتقد هذه ترجمة صحيحة

June 30, 2018

HassanA.H

في أغلب الأحيان أعتمد في جوابي علىٰ ترجمة ما أسمع بدون قراءة ما الجمل لكن عندما يكون السؤال كتابة ما أسمع أترجمه للعربية ثم أكتشف أنني يجب كتابة ما أسمع ويكون جوابي خاطئ حبذا أن تظهر رسالة في هذة الحالة تقول أكتب بالإنجليزية بدلا من أن يحسب الجواب خاطئ

May 8, 2019

SalmaFawal

هذا ليس محتمل ترجمة صحيحة يجب ان تقبل اجابتي

November 2, 2014

zainab713555

هذا = this

December 11, 2015

zduolingou

انه غير ممكن طلعت لي غلط

April 19, 2015

HaleemaAlm

لا أنا قالوا لي هذي ترجمة أخرى

June 27, 2016

JomanaOthm

POssible

March 19, 2016

tabarkalaa

ليش is not possible المفروض im possible

August 9, 2016

boodSahmou

بتيجي بأكتر من معنى

January 25, 2017

ChbMustafa

I think so

June 11, 2017

RwanAhmed3

الافضل يكتبون impossible

August 10, 2017

iceice20

إنه ليس مستحيلا

August 18, 2017

iceice20

إنه ليس مستحيلا

August 18, 2017

nNRg9

ا نة غير مستحيل

November 24, 2017

OmarALATHO

possiple مستحيل

April 9, 2018

Mofker1

التعبير مطابق لم لديكم

April 26, 2018

c7u8

كتبت انه مستحيل قال خطا

November 6, 2018

islam_latreche

هذا ليس ممكنا

November 11, 2018

nasma_san

محتمل possible

June 5, 2019

nasma_san

اهلا

June 5, 2019

المناقشات ذات الصلة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.