"هل هي جميلة؟"

الترجمة:Is she pretty?

June 27, 2014

24 تعليقًا


hamzah_amaira

is she beautiful ? كمان بتنفع

June 27, 2014

misskm1

نعم لكن pretty تجوز للمؤنت فقط

April 9, 2016

enSulaiman

ماشاء الله أستااذة

September 8, 2017

e-nawar

نعم تصلح تماماً.

June 27, 2014

mousa540838

she is beautiful? لماذا اعطاني خطأ

November 24, 2015

YasserYas

الجملة استفهامية وجملتك خبرية She is ليست صيغة سؤال الصواب is she

January 13, 2016

misskm1

she is beautiful تعني هي جميلة بينما is she beautiful تعني هل هي جميلة كما ان pretty تستعمل للمؤنت فقط بينما beautiful تستعمل في كل الحالات اتمنى تفيدك الاجابة

April 9, 2016

ayman656643

البداية معكوسة is she

July 3, 2016

HaleemaAlm

لا صح"is she"

August 1, 2016

MohamedMah828890

Is she pretty

August 19, 2015

YamenHaidar

صحيحة بلغ عنها

June 3, 2016

EnasAnnajj

أليست كلمة pretty نعت وليس حال

August 6, 2016

SxOP1

نضع is قبل she ادا كان للسؤال وكدالك he اما اذا كان we او you او am نضع are بدل ال is

August 25, 2016

otot15

Pretty هي تخص المؤنث فقط #

July 6, 2017

Nourdahik

Pretty مش يعني ذكية؟ جاوبوني مش تحطولي ديسلايك

July 6, 2018

ffoq1

Is she pretty

May 30, 2016

Ahmed_basem00

Danke

August 8, 2016

Malik553746

ليش ما بزبط Does she pretty?

July 1, 2017

marym281615

pretty خاص للمؤنث

July 4, 2017

Feraskerban

لي ما نقول does she pretty

August 28, 2017

alaa969651

نعم

December 25, 2017

mhoss2

V

March 5, 2018

mhoss2

Tty

March 5, 2018

rasha.sh1

ممكن متابعه

June 23, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.