1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "هل هي جميلة؟"

"هل هي جميلة؟"

الترجمة:Is she pretty?

June 27, 2014

25 تعليقًا


hamzah_amaira

is she beautiful ? كمان بتنفع


misskm1

نعم لكن pretty تجوز للمؤنت فقط


enSulaiman

ماشاء الله أستااذة


e-nawar

نعم تصلح تماماً.


mousa540838

she is beautiful? لماذا اعطاني خطأ


misskm1

she is beautiful تعني هي جميلة بينما is she beautiful تعني هل هي جميلة كما ان pretty تستعمل للمؤنت فقط بينما beautiful تستعمل في كل الحالات اتمنى تفيدك الاجابة


YasserYas

الجملة استفهامية وجملتك خبرية She is ليست صيغة سؤال الصواب is she


ayman656643

البداية معكوسة is she


HaleemaAlm

لا صح"is she"


YamenHaidar

صحيحة بلغ عنها


EnasAnnajj

أليست كلمة pretty نعت وليس حال


SxOP1

نضع is قبل she ادا كان للسؤال وكدالك he اما اذا كان we او you او am نضع are بدل ال is


otot15

Pretty هي تخص المؤنث فقط #


Nourdahik

Pretty مش يعني ذكية؟ جاوبوني مش تحطولي ديسلايك


ffoq1

Is she pretty


marym281615

pretty خاص للمؤنث


Feraskerban

لي ما نقول does she pretty


rasha.sh1

ممكن متابعه


BcbManel

انا كتبت is she beutiful من المفروض ايضا صحيحة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.