"The oil"

الترجمة:الزيت

June 27, 2014

197 تعليقًا


Nosa14

بيلز حد يفهمني امتي احط the وامته احطa وan بالتفصيل الملل وشكرا مقدما


sewar.alzawati

نستخدم the عندما نتكلم عن شيء محدد و معروف لدى المتحدث والمتحدث اليه مثل : who drink the milk ? هنا الحليب الذي تم شربه معروف لدى السائل والمسؤول ولكن عندما نقول : who drink a milk ? ولكن هنا يكون السؤال عن اي نوع حليب


sewar.alzawati

امثله : i go to a school هنا المقصود اني اذهب للمدرسه ولكن المدرسه غير معرفه ولكن هنا المقصود اني اذهب للمدرسه وهذه المدرسه معروفه لدى المستمع i go to the school


zar59

شكرا ياعسل ماكنت انا افارق بينها تسلم


FKWD1

فعلا كلامك صاح


ghamdan6

طيب وال an متى يستخدموها ؟ نسيت القواعد تبع الحالات هادا


Sadequ

تستخدم an إذا كان أول حرف من الكلمة حرف صوتي .. مثلا Apple وعند تنكيرها لا نقول A Apple فهذا خطأ .. بل يجب أن تكون An Apple .. و الأحرف الصوتية : A,E,O,U,I .. ##


AsmaaKarar

اسمها حروف العلة


ZFrs1

حلووو مفيد


razanahmbm

شكرا افدتني


noora524725

كيف يكون السؤال عن اي نوع حليب مش مفروض يكون what kind of milk did you drink


AdamElKhattab
  • من شرب حليبًا؟ = Who drink a milk

والسؤال للإستفسار عن من شرب من المستمعون حليبًا اليوم مثلًا.


SebaJawabr

صح كلامك


xMP7

اذا فيه تعريف مثل البرتقال تحط the بس


mohamedahm148424

the cat القطة cat قطة


w4dk1

مرحبا ارجو ان تساعدني


8S7P1

تحطين an قبل خمس حروف الي هي a-i-u-o-e و a للحروف الباقي


zuhair669692

اذا اكل نحط an


DPQW4

نستخدم the وهي ك ال التعريف في اللغة العربية وتستخدم a اذا الكلمة الي بعدها تبدا بحرف صحيح غير حروف العلة و نستخدم an اذا كانت الكلمة التي بعدها تبدا بحرف علة


khadidja297602

a:أداة نكرة نضعها أمام الكلمة التي يبدأ حرفها بالحروف الساكنة و أظن أنها معروفة an: هو كذلك أداة نكرة نضعها أمام الكلمة التي يبدأ حرفها بالحروف المتحركة وهي خمسة حروف و هي معروفة كذلك the:هي أداة معرفة نضعها أمام الكلمة التي نريد أن نعرفها مثال: رجل =a man تفاحة =an appel الرجل ،التفاحة = the man ,the appel ملاحظة : الحروف المتحركة هي :a,e,i,o,u الحروف الساكنة :هي باقي الحروف الغير مذكورة أتمنى أن يكون الشرح واضح


mohamedahm148424

انا اعرف the


reem380222

The ال تعريفيه


i5ho2

تحط an لما يكون في الحروف المتحركه وaلما يكون فيه الكلمه is و theلما يكون لاis وﻻa وﻻan والحروف المتحركه هي aوoوeوi وu


salehbera

The هي أداة تعريف ( ال)


V1jV1

The مثل ،ال، آداة التعريف ف اللغة العربية اما ,a, an, هما للنكرة الي منغير ال مثل تفاحة an apple اما لو قلت التفاحة the apple


ql7o3

The هي ال بالعربية مثلا السيارة نقول the car اما إذا قلنا سيارة نقول car وبس مانكتب معها the


biTo402468

ال the للكلمة العادي والa ازا كان ضمير غير عاقل والan للاطعمة


bduoor

ال ، يعني The اذا نبغى نكتب (كتاب)نكتب book اما اذا نبغى نكتب (الكتاب) نكتب The book


noor39679

زيت مو نفط


helperdz

نعم oil تعني الزيوت بشكل عام و أذا اردنا التحديد كلمة بترول/نفط تعني : Petroleum


atyhicham

كلمة Petroleum تعبر أفضل عن النفط من كلمة Oil


Je_suis_BiDo

و لكن Petroleum قلما تستعمل في الكلام العامي, بل oil غالبا تستعمل لتعني النفط. كلمة Petroleum ادق, و لكنها تستعمل في سياق الكلام الرسمي.


helperdz

نعم oil تعني الزيوت بشكل عام و أذا اردنا التحديد كلمة بترول/نفط تعني : Petroleum


ysf764890

زيت وليس نفط


genius694191

مو (oil)معناها نفط أو بنزين طيب هنا كتبوا زيت


helperdz

نعم oil تعني الزيوت بشكل عام و أذا اردنا التحديد كلمة بترول/نفط تعني : Petroleum


AdamElKhattab
  • بنزين = Gasoline/Petrol

mu.57

ههههههههههههههههههه التعليقات 100 وكلها عشان كلمه oil .. الكلمه تعني زيوت بشكل عام والمهاره تتكلم عن الطعام وش جاب ام ام النفط؟؟


HEBA445547

Hi your boy or what ?


Noran13

يا اخي oil يعني زيت شو في لك هذا درسناه من صف الأول ابتدائي بعيد و بكرر oilيعني زيت افهموها شو فيكم ولو


Noran13

بتمني تكونو فهمتو انا شو عم قول


helperdz

نعم oil تعني الزيوت بشكل عام و أذا اردنا التحديد كلمة بترول/نفط تعني : Petroleum


helperdz

نعم oil تعني الزيوت بشكل عام و أذا اردنا التحديد كلمة بترول/نفط تعني : Petroleum


ysf764890

بعد جبت نقشة جديدة


Alyarabi_11

كيف الزيت oil


helperdz

نعم oil تعني الزيوت بشكل عام و أذا اردنا التحديد كلمة بترول/نفط تعني : Petroleum


zuhair669692

نستخدم The للتعريف عن الاشياء يعني لو قلت Oil معناها زيت اما لو قلت The oil معناها الزيت

شكرا لكم لاتنسون الصلاة على حبيبكم محمد

اللهم صل وسلم على محمد وال محمد


mohamed_sameer

THE OIL اكثر كلمة انسي معناها


helperdz

نعم oil تعني الزيوت بشكل عام و أذا اردنا التحديد كلمة بترول/نفط تعني : Petroleum


zainalabdeen

الترجمة هي النفط


h_404

غلط،زيت


helperdz

نعم oil تعني الزيوت بشكل عام و أذا اردنا التحديد كلمة بترول/نفط تعني : Petroleum


RNO0O0

انت ايش فيك كل شوي تعيد نفس الكلام حفظته والله oil تعني الزيوت بشكل عام و أذا اردنا التحديد كلمة بترول/نفط تعني : Petroleum


ysf764890

احنا نتكلم عن الزين مال الاكل مو النفط


Mr.Basel

oil ترجمتا "نفط" و "زيت"

بس بما أنو درسنا عن الطعام فمعناها هو زيت :D


miskholder

اخدناها فى المدرسة بترول


helperdz

نعم oil الزيوت بشكل عام و أذا اردنا التحديد كلمة بترول/نفط تعني : Petroleum


ysf764890

احنا اخذاه ف الروضة زيت


ysf764890

اقصد ف المدرسة


Hessah577094

اصلن هو oil زيت وانا كتبت زيت انطاني صح


Captain-Hima

تمشي بترول يا جماعة


helperdz

نعم oil تعني الزيوت بشكل عام و أذا اردنا التحديد كلمة بترول/نفط تعني : Petroleum


mK0v

اريد المساعدة لفهم كلمة dinner


noor39679

dinner يعني عشاء


FarisAlbsh

انا ما علموني وش oil


helperdz

نعم oil تعني الزيوت بشكل عام و أذا اردنا التحديد كلمة بترول/نفط تعني : Petroleum


zahraa81151

سهل وجمييل


wrxnjm

الصوت نطق كلمة They oil اسمعها بالكتابة اراها the oil هل الاحرف متحركة تغير نطق the


zooz.333

احسن برنامج صراحهه


shamsalaa

( ال) معناها the لمن يعطيك كلمة عربية تبدأ بال انت تجاوب كلمة انكليزية تبدي بthe وعكس صحيح و الكلمات الانجليزية البادية بحروف (i o e a u) نحطلها an اما البادية بالحروف الباقية نحط لها a (هاي هي القاعدة)


loodenice

ااه ياراسي وجع راس oil له اثنين من المعاني

زيت ونفط وبالانجليزيه كل كلمه على حسب موقعها في الجمله


HasanAlfar

the oil الترجمة الحرفية لها النفط


kN1G2

Oil زيت - The oil الزيت


BDOG220966

استغفر الله و الحمد الله و الله اكبر و لا إلاه الا الله محمد رسول الله و سبحان الله وبحمده و سبحان الله العضيم


7Jrx1

السلام عليكم انا عندي استفسار وهو (انا خلصت برنامج دولينجو كامل والحمد لله ووصلت للمستوى 14 ونسبة طلاقتي في اللغه وصلت 43 -ومافي مستويات جديده او مرحله جديده ؟والبرنامج اصلا كم مستوى فيه يعني انا وصلت للمستوى 14 من اصل كم؟؟وهل في اداره للبرنامج نتواصل معهم وكيف؟؟ارجو الاقي رد مفصل ولكم جزيل الشكر


Maha106

انا اعرف متى نستخدم an , at, on


Mo7ammed5

ياعيال من اللي سمعها be oil مثلي


wesaam5

طيب الحين هم مفهمونا انه زيت يحطونه ليشششش


Jabersalem

انا سمعت دو أويل do oil والصحيح the oil..


AhmedEmam968930

فعﻵ سؤال يستحق


ayadat

لما يقول a meal معناها وجبة لانعرف هي لمن فتضيفي a .و شكرا على هذا السؤال من وين أنت


Michael__1997__

نستخدم a قبل الاحرف الصحيحة في بدايات الكلمات ونستخدم an قبل الاحرف العلة في بدايات الكلمات و The مستخدمها للمعرف


gOHpq

The هي ال يعني مثل الزيت تكتب The oil


ppo61

النفط هم يسير والزيت


batman390864

oil يقصد بها جميع انواع الزيت بدون تحديد


titi150122

حلللللللللللللللوو


titi150122

لباس يك حمدالل


DolngOo

The معناته ال


FmMR3

the oil الزيت او نفط بس اضف تي اج اي و اي ايل


rr100n

اتشرف بمتابعتكم لحسابي في اﻻنستقرام @rr100n


rr100n

اتشرف بمتابعتكم لحسابي في اﻻنستقرام @rr100n


rr100n

اتشرف بمتابعتكم لحسابي في اﻻنستقرام @rr100n


rr100n

اتشرف بمتابعتكم لحسابي في اﻻنستقرام @rr100n


rr100n

اتشرف بمتابعتكم لحسابي في اﻻنستقرام @rr100n


Batoolaldo1

يا ناس يا عالم صار صعب


ddss15

مين ارتاح للتطبيق


Safa591057

oilمعنها زيت


marwaalali4

وقت يصدف الكلمة بتبدا بحرف صوتي بنحط an وقت تكون عادية بنحط a


78451201

هى the الt تنطق d؟


ahmedsalah783151

صلوا علي سيدنا محمد


Saud1Saud2

وش انتم نفط


ayadjb1

استغفر الله و الحمد الله و الله اكبر و لا إلاه الا الله محمد رسول الله و سبحان الله وبحمده و سبحان الله العضيم


dBao6

ممكن هاااي الجملة بليز


dBao6

ممكن الجملة


PKeN4

اسهل كلمه قريتهه


dN991

طيب لما يقول هو الزيت بل أنجليزي أحط الزيت


g5UT4

رح تجننوني ليش ما بصير انه زيت


AishaAisha143593

انا رح اقول لكم وش جابthe هي الام مثل تبي تقول الزيت هي ال


Batol554409

رجأا مساعده لماذا نصيف is it


ahsanahmad4

اللهم صل على محمد و آله و اصحابه


mask17614

الف مره حطيت الزيت و بعطيني غلط


saher524891

لو سمحت السؤال حقي اترجم للعربي بس اذا طلعت الاجابه خطأ يكتبون الجواب مو كامل


wMrY7

واجد سهل احنا بصف اول الى احين اعلمونة اني عمري ١٠ سنوات بروح الخامس البتدائي


TALAL.KSA.511

أرامكو السعودية


MosaAbu-Ga

يعني انا مش عارف


binoo2002k

يا اخي يلي اسمك Abdou CéTé شبك عم بتعيد بنفس الجملة


A51s1

ﻷنه في ناس كثيرين يسألون فتنسخ كلامهما عشان تعطيه للكل


ShoshoHame2

أنا استفدت وانتو أنا سنه خامس


meme712548

Oil تعني بترول او نفط مو زيت حتى بالكتاب عندي مكتوب نفط وانا فرحانة قلت درست مليح واعرفت الكلمة وبالاخير يطلعلي زيت برنامج فاشل


5u9A

ياخي احط إجابة صحيحة يقول خطاء


mohissam_2004

خمممظظزج زجتح ت اح ت تخت نونلةعف


MohammedEb18

The oil الزيت/ النفط


vvmp5

شكرا لكم


D9sl1

الThe اداة تعريف


shahadAL-S2

مشكور @sewar.alzawati


sedatrenbe

اي هيك صر اصعاب


zahiamecht

ما فهمت انت واش هي ولا نحن واش هي و هم واش هي انهم واش هي


pSDc8

مرحبا اصدقاء


sedatrenbe

انا ش ما بدي اعرف حلي ع تمام ههههععع


Jawaher861542

ماذا تعني oil ؟؟؟


Esmeraldarx

زيت لو مريت عالكلمة بالماوس بيظهرلك المعنى


noora524725

who drink a milk تعني من يشرب حليب وهو سؤال بشكل عام


My_Memory

ننصحكم بنسخ كلمات و معاني اللغة الإنجليزية في تطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان.

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar


03jS2

الاجابه صح تطلع غلط


cHx24

مرة سهل


AyaElAmrao1

مادا تعني هده الكلمة


tofee999

الانستا مالي tg7a الي يريد يدزلي خاص انطي برنامج يخبل


AbduallahR

الجواب الزيت


DBvJ3

شكراً لشرح


karrar455180

ترة نفس لشي اعتقد


ARYAM_94

The oil يعني الزيت ولاا النفط .


Mu.na

برنامج شعلة للذكاء، راح يساعدكم في التعلم بشكل اسرع .. انا جربته وبحق حلو.. هذا الرابط .. https://v6an.app.link/FQVbOE25bG


Ibrahem590657

مرات تقلي النفط ومرات تقول الزيت شو هادا


monamona840636

ممكن سوال اول شيء تو انا كتبت liio بعده قالتوا خطاء وحطيتوا oill قمت انا كتبتها بعدين انتوا قالوا خطاء ممكن حل مشكلت السوال ذا


h8HN

عاوز لي اسم نادي فيه ناس كثيرين ومتفوقين في اللغة الإنجليزية


oYXg9

اول شي ما تتكلم بوضوح


DVgU7

بعني المدرسة


Ppx28

هههههههههههههههههههههههههههه


maha166834

An نستخدمها لغير العاقل زي الاكل و الجمادات


SamerYouse4

برنامج اكثر من رائع يقدم الفائدة بطريقة ممتعة


zohS1

البرنامج روعه


turkshs1

وش الحل في كلمة the oil اكتب الزيت ويطلع لي خطا وش الحل ؟؟!!


HameedaAlm

يعني ويش لين كتبنا دهن يكتب لينا غلط و يكتبون الزيت


IjVW3

يا جماعة البرنامج حلو بس غبى

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.