"The oil"

الترجمة:الزيت

منذ 4 سنوات

206 تعليقات


Nosa14

بيلز حد يفهمني امتي احط the وامته احطa وan بالتفصيل الملل وشكرا مقدما

منذ 3 سنوات

sewar.alzawati

نستخدم the عندما نتكلم عن شيء محدد و معروف لدى المتحدث والمتحدث اليه مثل : who drink the milk ? هنا الحليب الذي تم شربه معروف لدى السائل والمسؤول ولكن عندما نقول : who drink a milk ? ولكن هنا يكون السؤال عن اي نوع حليب

منذ 3 سنوات

sewar.alzawati

امثله : i go to a school هنا المقصود اني اذهب للمدرسه ولكن المدرسه غير معرفه ولكن هنا المقصود اني اذهب للمدرسه وهذه المدرسه معروفه لدى المستمع i go to the school

منذ 3 سنوات

Abdelmalik682845

تسلم

منذ سنتين

zar59

شكرا ياعسل ماكنت انا افارق بينها تسلم

منذ سنة واحدة

4oUd5

شكرا

منذ 9 أشهر

FKWD1

فعلا كلامك صاح

منذ 7 أشهر

ghamdan6

طيب وال an متى يستخدموها ؟ نسيت القواعد تبع الحالات هادا

منذ سنتين

Sadequ
Sadequ

تستخدم an إذا كان أول حرف من الكلمة حرف صوتي .. مثلا Apple وعند تنكيرها لا نقول A Apple فهذا خطأ .. بل يجب أن تكون An Apple .. و الأحرف الصوتية : A,E,O,U,I .. ##

منذ سنة واحدة

AhmedOmara967257

شكراً لك

منذ شهر واحد

AsmaaKarar

اسمها حروف العلة

منذ سنة واحدة

1veS3

دوخه؟

منذ سنتين

ZFrs1

حلووو مفيد

منذ سنتين

razanahmbm

شكرا افدتني

منذ سنة واحدة

noora524725

كيف يكون السؤال عن اي نوع حليب مش مفروض يكون what kind of milk did you drink

منذ سنة واحدة

AdamElKhattab
  • من شرب حليبًا؟ = Who drink a milk

والسؤال للإستفسار عن من شرب من المستمعون حليبًا اليوم مثلًا.

منذ سنة واحدة

mohanad-jitawi

هنا شرح تفصيلي

comment/5210954

منذ 3 سنوات

SebaJawabr

صح كلامك

منذ سنة واحدة

xMP7

اذا فيه تعريف مثل البرتقال تحط the بس

منذ سنتين

mohamedahm148424

the cat القطة cat قطة

منذ سنتين

w4dk1

مرحبا ارجو ان تساعدني

منذ سنتين

8S7P1

تحطين an قبل خمس حروف الي هي a-i-u-o-e و a للحروف الباقي

منذ سنة واحدة

zuhair669692

اذا اكل نحط an

منذ سنتين

DPQW4

نستخدم the وهي ك ال التعريف في اللغة العربية وتستخدم a اذا الكلمة الي بعدها تبدا بحرف صحيح غير حروف العلة و نستخدم an اذا كانت الكلمة التي بعدها تبدا بحرف علة

منذ سنة واحدة

khadidja297602

a:أداة نكرة نضعها أمام الكلمة التي يبدأ حرفها بالحروف الساكنة و أظن أنها معروفة an: هو كذلك أداة نكرة نضعها أمام الكلمة التي يبدأ حرفها بالحروف المتحركة وهي خمسة حروف و هي معروفة كذلك the:هي أداة معرفة نضعها أمام الكلمة التي نريد أن نعرفها مثال: رجل =a man تفاحة =an appel الرجل ،التفاحة = the man ,the appel ملاحظة : الحروف المتحركة هي :a,e,i,o,u الحروف الساكنة :هي باقي الحروف الغير مذكورة أتمنى أن يكون الشرح واضح

منذ سنة واحدة

mohamedahm148424

انا اعرف the

منذ سنتين

reem380222

The ال تعريفيه

منذ سنة واحدة

i5ho2

تحط an لما يكون في الحروف المتحركه وaلما يكون فيه الكلمه is و theلما يكون لاis وﻻa وﻻan والحروف المتحركه هي aوoوeوi وu

منذ 9 أشهر

salehbera

The هي أداة تعريف ( ال)

منذ 8 أشهر

V1jV1

The مثل ،ال، آداة التعريف ف اللغة العربية اما ,a, an, هما للنكرة الي منغير ال مثل تفاحة an apple اما لو قلت التفاحة the apple

منذ 6 أشهر

ql7o3

The هي ال بالعربية مثلا السيارة نقول the car اما إذا قلنا سيارة نقول car وبس مانكتب معها the

منذ 3 أسابيع

biTo402468

ال the للكلمة العادي والa ازا كان ضمير غير عاقل والan للاطعمة

منذ أسبوعين

yori253984

علمي علمك

منذ سنة واحدة

0XPx5

Nosa ترا The مثل ال

منذ سنة واحدة

Mohamed.G.90

The بمعنى ال كما في اللغة العربية للتعريف شيء محدد ومعروف .. A و An أداتان نكرة للتنكير .. مثال a boy ولد - The boy الولد .. مثال آخر An apple تفاحة - The apple التفاحة .. وتستخدم A مع الكلمات التي تبدأ بحرف ساكن .. وتستخدم An مع الكلمات التي تبدأ بحرف متحرك .. الحروف المتحركة هي A, I, O, U, e والحروف الساكنة هي باقي الحروف

منذ 3 سنوات

1veS3

غلط

منذ سنتين

Hidaya_HK

النفط

منذ 4 سنوات

noor39679

زيت مو نفط

منذ 3 سنوات

dodosi12

نعم oil تعني الزيوت بشكل عام و أذا اردنا التحديد كلمة بترول/نفط تعني : Petroleum

منذ 3 سنوات

mariem319515

وانا لما كتبت زيت طلعلي لزي

منذ سنة واحدة

AtHicham
AtHicham

كلمة Petroleum تعبر أفضل عن النفط من كلمة Oil

منذ 3 سنوات

Je_suis_BiDo

و لكن Petroleum قلما تستعمل في الكلام العامي, بل oil غالبا تستعمل لتعني النفط. كلمة Petroleum ادق, و لكنها تستعمل في سياق الكلام الرسمي.

منذ 3 سنوات

dodosi12

نعم oil تعني الزيوت بشكل عام و أذا اردنا التحديد كلمة بترول/نفط تعني : Petroleum

منذ 3 سنوات

ysf764890

زيت وليس نفط

منذ سنة واحدة

genius694191

مو (oil)معناها نفط أو بنزين طيب هنا كتبوا زيت

منذ 3 سنوات

dodosi12

نعم oil تعني الزيوت بشكل عام و أذا اردنا التحديد كلمة بترول/نفط تعني : Petroleum

منذ 3 سنوات

AdamElKhattab
  • بنزين = Gasoline/Petrol
منذ سنة واحدة

mu.57

ههههههههههههههههههه التعليقات 100 وكلها عشان كلمه oil .. الكلمه تعني زيوت بشكل عام والمهاره تتكلم عن الطعام وش جاب ام ام النفط؟؟

منذ سنتين

ysf764890

صدقش

منذ سنة واحدة

HEBA445547

Hi your boy or what ?

منذ 9 أشهر

Noran13

يا اخي oil يعني زيت شو في لك هذا درسناه من صف الأول ابتدائي بعيد و بكرر oilيعني زيت افهموها شو فيكم ولو

منذ 3 سنوات

Noran13

بتمني تكونو فهمتو انا شو عم قول

منذ 3 سنوات

dodosi12

نعم oil تعني الزيوت بشكل عام و أذا اردنا التحديد كلمة بترول/نفط تعني : Petroleum

منذ 3 سنوات

ysf764890

والله

منذ سنة واحدة

souleima2

والله فهمناها مش لازم تعب روحك في لكتيبة

منذ 3 سنوات

dsuh1

الدهن

منذ 3 سنوات

dodosi12

نعم oil تعني الزيوت بشكل عام و أذا اردنا التحديد كلمة بترول/نفط تعني : Petroleum

منذ 3 سنوات

ysf764890

بعد جبت نقشة جديدة

منذ سنة واحدة

Alyarabi_11

كيف الزيت oil

منذ 3 سنوات

dodosi12

نعم oil تعني الزيوت بشكل عام و أذا اردنا التحديد كلمة بترول/نفط تعني : Petroleum

منذ 3 سنوات

zuhair669692

نستخدم The للتعريف عن الاشياء يعني لو قلت Oil معناها زيت اما لو قلت The oil معناها الزيت

شكرا لكم لاتنسون الصلاة على حبيبكم محمد

اللهم صل وسلم على محمد وال محمد

منذ سنتين

mohamed_sameer

THE OIL اكثر كلمة انسي معناها

منذ 4 سنوات

dodosi12

نعم oil تعني الزيوت بشكل عام و أذا اردنا التحديد كلمة بترول/نفط تعني : Petroleum

منذ 3 سنوات

zainalabdeen

الترجمة هي النفط

منذ 3 سنوات

h_404

غلط،زيت

منذ 3 سنوات

dodosi12

نعم oil تعني الزيوت بشكل عام و أذا اردنا التحديد كلمة بترول/نفط تعني : Petroleum

منذ 3 سنوات

RNO0O0

انت ايش فيك كل شوي تعيد نفس الكلام حفظته والله oil تعني الزيوت بشكل عام و أذا اردنا التحديد كلمة بترول/نفط تعني : Petroleum

منذ سنة واحدة

ysf764890

احنا نتكلم عن الزين مال الاكل مو النفط

منذ سنة واحدة

Mr.Basel

oil ترجمتا "نفط" و "زيت"

بس بما أنو درسنا عن الطعام فمعناها هو زيت :D

منذ 3 سنوات

miskholder

اخدناها فى المدرسة بترول

منذ 3 سنوات

dodosi12

نعم oil الزيوت بشكل عام و أذا اردنا التحديد كلمة بترول/نفط تعني : Petroleum

منذ 3 سنوات

ysf764890

احنا اخذاه ف الروضة زيت

منذ سنة واحدة

ysf764890

اقصد ف المدرسة

منذ سنة واحدة

Hessah577094

اصلن هو oil زيت وانا كتبت زيت انطاني صح

منذ 3 سنوات

kabetsheno

النفط

منذ 4 سنوات

Captain-Hima

تمشي بترول يا جماعة

منذ 3 سنوات

dodosi12

نعم

منذ 3 سنوات

8ag9

Oil

منذ 3 سنوات

dodosi12

نعم oil تعني الزيوت بشكل عام و أذا اردنا التحديد كلمة بترول/نفط تعني : Petroleum

منذ 3 سنوات

mK0v

اريد المساعدة لفهم كلمة dinner

منذ 3 سنوات

noor39679

dinner يعني عشاء

منذ 3 سنوات

FarisAlbsh

انا ما علموني وش oil

منذ 3 سنوات

dodosi12

نعم oil تعني الزيوت بشكل عام و أذا اردنا التحديد كلمة بترول/نفط تعني : Petroleum

منذ 3 سنوات

zahraa81151

سهل وجمييل

منذ 3 سنوات

wrxnjm

الصوت نطق كلمة They oil اسمعها بالكتابة اراها the oil هل الاحرف متحركة تغير نطق the

منذ سنتين

zooz.333

احسن برنامج صراحهه

منذ سنتين

shamsalaa

( ال) معناها the لمن يعطيك كلمة عربية تبدأ بال انت تجاوب كلمة انكليزية تبدي بthe وعكس صحيح و الكلمات الانجليزية البادية بحروف (i o e a u) نحطلها an اما البادية بالحروف الباقية نحط لها a (هاي هي القاعدة)

منذ سنتين

loodenice

ااه ياراسي وجع راس oil له اثنين من المعاني

زيت ونفط وبالانجليزيه كل كلمه على حسب موقعها في الجمله

منذ سنتين

najib696095

شكرا

منذ سنتين

mS9w1

الزيت

منذ سنتين

HasanAlfar

the oil الترجمة الحرفية لها النفط

منذ سنتين

kN1G2

Oil زيت - The oil الزيت

منذ سنتين

tZCL2

The ال

منذ سنتين

rena114007

الزيت

منذ سنتين

BDOG220966

استغفر الله و الحمد الله و الله اكبر و لا إلاه الا الله محمد رسول الله و سبحان الله وبحمده و سبحان الله العضيم

منذ سنتين

7Jrx1

السلام عليكم انا عندي استفسار وهو (انا خلصت برنامج دولينجو كامل والحمد لله ووصلت للمستوى 14 ونسبة طلاقتي في اللغه وصلت 43 -ومافي مستويات جديده او مرحله جديده ؟والبرنامج اصلا كم مستوى فيه يعني انا وصلت للمستوى 14 من اصل كم؟؟وهل في اداره للبرنامج نتواصل معهم وكيف؟؟ارجو الاقي رد مفصل ولكم جزيل الشكر

منذ سنتين

Maha106

انا اعرف متى نستخدم an , at, on

منذ سنة واحدة

Maha106

at للوقت

منذ سنة واحدة

Mo7ammed5

ياعيال من اللي سمعها be oil مثلي

منذ 3 سنوات

wesaam5

طيب الحين هم مفهمونا انه زيت يحطونه ليشششش

منذ سنتين

MohamedMeg16

جيد جدل

منذ سنتين

Jabersalem

انا سمعت دو أويل do oil والصحيح the oil..

منذ سنتين

AhmedEmam968930

فعﻵ سؤال يستحق

منذ سنتين

sarawnaj

Nnsw

منذ سنتين

ayadat

لما يقول a meal معناها وجبة لانعرف هي لمن فتضيفي a .و شكرا على هذا السؤال من وين أنت

منذ سنتين

Michael__1997__

نستخدم a قبل الاحرف الصحيحة في بدايات الكلمات ونستخدم an قبل الاحرف العلة في بدايات الكلمات و The مستخدمها للمعرف

منذ سنتين

MosaabZgho

غير صحيح

منذ سنتين

EssamAtia

I Jlo

منذ سنتين

gOHpq

The هي ال يعني مثل الزيت تكتب The oil

منذ سنتين

ppo61

النفط هم يسير والزيت

منذ سنتين

batman390864

oil يقصد بها جميع انواع الزيت بدون تحديد

منذ سنتين

titi150122

حلللللللللللللللوو

منذ سنتين

titi150122

لباس يك حمدالل

منذ سنتين

DolngOo

The معناته ال

منذ سنتين

FmMR3

the oil الزيت او نفط بس اضف تي اج اي و اي ايل

منذ سنتين

pSDc8

مرحبا

منذ سنة واحدة

rr100n

اتشرف بمتابعتكم لحسابي في اﻻنستقرام @rr100n

منذ سنتين

rr100n

اتشرف بمتابعتكم لحسابي في اﻻنستقرام @rr100n

منذ سنتين

rr100n

اتشرف بمتابعتكم لحسابي في اﻻنستقرام @rr100n

منذ سنتين

rr100n

اتشرف بمتابعتكم لحسابي في اﻻنستقرام @rr100n

منذ سنتين

rr100n

اتشرف بمتابعتكم لحسابي في اﻻنستقرام @rr100n

منذ سنتين

AhmedSaad387810

زيت

منذ سنتين

Batoolaldo1

يا ناس يا عالم صار صعب

منذ سنتين

ddss15

مين ارتاح للتطبيق

منذ سنتين

ddss15

صدق

منذ سنتين

Safa591057

oilمعنها زيت

منذ سنتين

U7I5

£+1

منذ سنتين

marwaalali4

وقت يصدف الكلمة بتبدا بحرف صوتي بنحط an وقت تكون عادية بنحط a

منذ سنتين

AmoonBawaz
منذ سنتين

78451201

هى the الt تنطق d؟

منذ سنتين

ahmedsalah783151

صلوا علي سيدنا محمد

منذ سنتين

Saud1Saud2

وش انتم نفط

منذ سنتين

amoon564670

The oil

منذ سنتين

ayadjb1

استغفر الله و الحمد الله و الله اكبر و لا إلاه الا الله محمد رسول الله و سبحان الله وبحمده و سبحان الله العضيم

منذ سنتين

dBao6

ممكن هاااي الجملة بليز

منذ سنتين

dBao6

ممكن الجملة

منذ سنتين

PKeN4

اسهل كلمه قريتهه

منذ سنتين

montader7

حلو

منذ سنتين

dN991

طيب لما يقول هو الزيت بل أنجليزي أحط الزيت

منذ سنتين

salehAdel4

الزيت

منذ سنتين

FIRAS769156

ااما

منذ سنة واحدة

Alifalah0

oil نفط

منذ سنة واحدة

mostafasa

جيدجدا

منذ سنة واحدة

ayoubjanguig

Thank you apk

منذ سنة واحدة

g5UT4

رح تجننوني ليش ما بصير انه زيت

منذ سنة واحدة

MagdyElshe1

Like

منذ سنة واحدة

AishaAisha143593

انا رح اقول لكم وش جابthe هي الام مثل تبي تقول الزيت هي ال

منذ سنة واحدة

Batol554409

رجأا مساعده لماذا نصيف is it

منذ سنة واحدة

ahsanahmad4

اللهم صل على محمد و آله و اصحابه

منذ سنة واحدة

mask17614

الف مره حطيت الزيت و بعطيني غلط

منذ سنة واحدة

saher524891

لو سمحت السؤال حقي اترجم للعربي بس اذا طلعت الاجابه خطأ يكتبون الجواب مو كامل

منذ سنة واحدة

wMrY7

واجد سهل احنا بصف اول الى احين اعلمونة اني عمري ١٠ سنوات بروح الخامس البتدائي

منذ سنة واحدة

MosaAbu-Ga

يعني انا مش عارف

منذ 3 سنوات

alhamh

نوزة

منذ سنتين

binoo2002k

يا اخي يلي اسمك Abdou CéTé شبك عم بتعيد بنفس الجملة

منذ سنتين

A51s1

ﻷنه في ناس كثيرين يسألون فتنسخ كلامهما عشان تعطيه للكل

منذ سنتين

ShoshoHame2

أنا استفدت وانتو أنا سنه خامس

منذ سنة واحدة

meme712548

Oil تعني بترول او نفط مو زيت حتى بالكتاب عندي مكتوب نفط وانا فرحانة قلت درست مليح واعرفت الكلمة وبالاخير يطلعلي زيت برنامج فاشل

منذ سنة واحدة

NgiF5

حبيت

منذ سنة واحدة

11.hasanen

الزيت

منذ سنة واحدة

5u9A

ياخي احط إجابة صحيحة يقول خطاء

منذ سنة واحدة

DanaEmad2

oil

منذ سنة واحدة

mohissam_2004

خمممظظزج زجتح ت اح ت تخت نونلةعف

منذ سنة واحدة

MohammedEb18

The oil الزيت/ النفط

منذ سنة واحدة

vvmp5

شكرا لكم

منذ سنة واحدة

D9sl1

الThe اداة تعريف

منذ سنة واحدة

Batol554409

مساعده

منذ سنة واحدة

shahadAL-S2

مشكور @sewar.alzawati

منذ سنة واحدة

sedatrenbe

اي هيك صر اصعاب

منذ سنة واحدة

zahiamecht

ما فهمت انت واش هي ولا نحن واش هي و هم واش هي انهم واش هي

منذ سنة واحدة

pSDc8

مرحبا اصدقاء

منذ سنة واحدة

sedatrenbe

انا ش ما بدي اعرف حلي ع تمام ههههععع

منذ سنة واحدة

Jawaher861542

ماذا تعني oil ؟؟؟

منذ سنة واحدة

Esmeraldarx

زيت لو مريت عالكلمة بالماوس بيظهرلك المعنى

منذ سنة واحدة

noora524725

who drink a milk تعني من يشرب حليب وهو سؤال بشكل عام

منذ سنة واحدة

My_Memory

ننصحكم بنسخ كلمات و معاني اللغة الإنجليزية في تطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان.

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar

منذ سنة واحدة

03jS2

الاجابه صح تطلع غلط

منذ سنة واحدة

cHx24

مرة سهل

منذ سنة واحدة

mohamedsaa699143

Nice app

منذ سنة واحدة

AyaElAmrao1

مادا تعني هده الكلمة

منذ سنة واحدة

tofee999

الانستا مالي tg7a الي يريد يدزلي خاص انطي برنامج يخبل

منذ سنة واحدة

AbduallahR

الجواب الزيت

منذ سنة واحدة

DBvJ3

شكراً لشرح

منذ سنة واحدة

karrar455180

ترة نفس لشي اعتقد

منذ سنة واحدة

.....71452

The oil يعني الزيت ولاا النفط .

منذ سنة واحدة

Mu.na

برنامج شعلة للذكاء، راح يساعدكم في التعلم بشكل اسرع .. انا جربته وبحق حلو.. هذا الرابط .. https://v6an.app.link/FQVbOE25bG

منذ سنة واحدة

Ibrahem590657

مرات تقلي النفط ومرات تقول الزيت شو هادا

منذ سنة واحدة

monamona840636

ممكن سوال اول شيء تو انا كتبت liio بعده قالتوا خطاء وحطيتوا oill قمت انا كتبتها بعدين انتوا قالوا خطاء ممكن حل مشكلت السوال ذا

منذ سنة واحدة

h8HN

عاوز لي اسم نادي فيه ناس كثيرين ومتفوقين في اللغة الإنجليزية

منذ 11 شهرًا

oYXg9

اول شي ما تتكلم بوضوح

منذ 11 شهرًا

DVgU7

بعني المدرسة

منذ 11 شهرًا

Ppx28

هههههههههههههههههههههههههههه

منذ 11 شهرًا

maha166834

An نستخدمها لغير العاقل زي الاكل و الجمادات

منذ 11 شهرًا

Snmar64

Tnks

منذ 9 أشهر

SamerYouse4

برنامج اكثر من رائع يقدم الفائدة بطريقة ممتعة

منذ 8 أشهر

zohS1

البرنامج روعه

منذ شهر واحد

LilanAbdoH

مع اني ما سمعتا زا اويل ، سمعا تي اويل بس كتبتا صح

منذ سنتين

Lame746402

Hfvnjjk

منذ سنتين

abrarMoham11

انا كتبت زيت زيتون طلعت غلط

منذ سنتين

FoadHasan

هو زيوت بشكل عام ليس زيت زيتون

منذ سنتين

Eng.Mahmou2

واحد فول بالـ oil الحار :D

منذ سنتين

IrjjfhfhfN

مين بتطل زق

منذ سنتين

binoo2002k

شكلك عم تعمل نسخ ولصق

منذ سنتين

titi150122

ييتظقظذعلث

منذ سنتين
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.