"She is a normal woman."

الترجمة:هي امرأة عادية.

June 27, 2014

13 تعليقًا


Nohaila1

انها امراة عادية

June 27, 2014

rINN19

هي سيده طبيعيه .. ليش مو صح

November 9, 2015

esalhab92

سيدة ---> lady

November 25, 2015

tomokaznami

هي مراة عادية ليش مو صح هو لازم اكتب امراة

December 22, 2015

HaleemaAlm

هي لازم امراة

July 9, 2016

LearnEnglish1.Sy

عندما تقول .. It is a normal woman إنه إمرأة عادية وهذا غلط ... أما .. She is a normal woman فتعني هي إمرأة عادية ...

January 23, 2016

Bestmovies

عادية وتأتي في لغه الحاسوب نوع الخط يكتب normal اي خط عادي

October 1, 2016

mXuL4

امراة او نساء او رجال و رجل الأعمال الهارب او or
يعني هذا كلمات فصحة تابعوني اريد اتحدا اصدقاء

March 28, 2017

TomaChoco

طبيعية او عادية نفس المعنى ليش خطاء

July 28, 2017

imadkadri

انها فتاة عادية ليش ما قبلها

August 30, 2017

story294246

فتاه = girl

October 21, 2017

NasserMFRIJ

هي امرأة طبيعية >> صحيحة

September 15, 2018

SerxabonKu

She is a normal woman

November 21, 2018
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.