"I am a professional."

الترجمة:أنا محترف.

June 27, 2014

20 تعليقًا


Sooma4ever

I will be professional in English inshallah

August 5, 2015

Arius.XI

"أنا خبير" ترجمة صحيحة

February 27, 2015

MostafaTefa

انا اكون محترف

June 27, 2014

hhkh

يحب ان تكون الترجتان صحيحتان.. انا محترف ، انا خبير

August 22, 2014

RAHF_515

متى استخدم i و i am

July 28, 2019

Hawra416052

تحط الam اذا ماكان في فعل بالجملة مثلا اذا بتقول انا فنان مافي فعل فتقول l'm artist او اذا كان في فعل ماتقول زي انا اسبح تقول i swim

August 1, 2019

ali.zine

أنا خبير

September 20, 2015

masta16

انا محترفة صحيح

November 6, 2015

YasmineSuc

كلهم صحيحة

February 8, 2016

Nadia61068

كيف افرق اذا كان انثى او ذكر يعني محترف او محترفة سياق الجملة مافي شي يبين ؟؟؟ كيف اعرف ؟؟؟

August 21, 2016

Mawiayyy

لماذا لا نقل I am professional

January 5, 2017

HAbbasAli

ولماذا انا متميز خطأ

August 5, 2017

iF9K2

انا امين رغيب ، صحيحة ؟

October 27, 2017

Wj1V4

I am prifitionil

February 11, 2018

Ali718241

I am a professional football player

April 23, 2018

JasonVoorheess

انا خبير

November 17, 2018

[مستخدم حسابه معطّل]

    I am a professional

    December 15, 2018

Waelalhamwi

    I am a professional صعبة شوي بس بالتدريب مافي شي صعب ان شاء الله

    February 17, 2019

SuzyAlbeir

    I am a professional انا محت

    May 1, 2019

psp998907

    انا كنت عايز اعرف كلمة pro كاملة

    June 28, 2019

    المناقشات ذات الصلة

    تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.