"أنا أرتدي تنورة."

الترجمة:I wear a skirt.

June 28, 2014

20 تعليقًا


v_5i2

اللي تخيل شكله من الشباب بالتنوره وهو يكتب يحط لايك ههههههههه

January 23, 2018

MBQL1

شكرا للتوضيح من الاخوة

May 22, 2016

Nada619342

بس هى جيبة او تنورة يعنى

January 27, 2018

Anas824746

عادى ذى ما انتى عازاها

September 15, 2018

LXqI8
February 5, 2019

look2008

ممكن مساعده لطلاب السادس الإبتدائي مثل الضمائر والاسأله

♡♡♡♡

August 3, 2019

loukrizh

i wear a skirt

June 28, 2014

Osama-Ali

what the meaning of skirt

July 11, 2014

Mahmoud_Baraka

تنورة

July 18, 2014

AtHicham

تنورة جمع تَنانِيرُ : القسم الأسفل من ثوب المرأة بين الخصْر ومنتصف السّاق بأطوالٍ مختلفةٍ The part of a coat or dress that hangs below the waist.

January 23, 2015

1COo3

ليش استعملنا a

February 21, 2016

Sadki_Omrane

لأنها نكرة وليست معرفة

April 23, 2016

atheeralbu1

I wear a skirt

September 21, 2016

ShikhaXd

l wear a skirt

January 30, 2017

Amina_sub

What's the difference between i wear a skirt and im wearing a skirt?

May 22, 2017

john670416

The time is diffirend

April 3, 2019

oAgd14

متى استعمل الفعل فيه s او بدون

February 23, 2019

john670416

عندما يكون مع It .he.she تستعمل الs

April 3, 2019

oAgd14

متى استخدم الفعل بزايدsاوبدونs

February 23, 2019

john670416

ما في حدا هنا من تونس

April 3, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.