"أنا أرتدي تنورة."

الترجمة:I wear a skirt.

منذ 4 سنوات

14 تعليقًا


MBQL1

شكرا للتوضيح من الاخوة

منذ سنتين

v_5i2

اللي تخيل شكله من الشباب بالتنوره وهو يكتب يحط لايك ههههههههه

منذ 10 أشهر

Nada619342

بس هى جيبة او تنورة يعنى

منذ 10 أشهر

Anas824746

عادى ذى ما انتى عازاها

منذ شهرين

loukrizh

i wear a skirt

منذ 4 سنوات

Osama-Ali

what the meaning of skirt

منذ 4 سنوات

Mahmoud_Baraka

تنورة

منذ 4 سنوات

AtHicham
AtHicham

تنورة جمع تَنانِيرُ : القسم الأسفل من ثوب المرأة بين الخصْر ومنتصف السّاق بأطوالٍ مختلفةٍ The part of a coat or dress that hangs below the waist.

منذ 3 سنوات

1COo3

ليش استعملنا a

منذ سنتين

Sadki_Omrane

لأنها نكرة وليست معرفة

منذ سنتين

atheeralbu1

I wear a skirt

منذ سنتين

ShikhaXd

l wear a skirt

منذ سنة واحدة

Amina_sub
Amina_sub

What's the difference between i wear a skirt and im wearing a skirt?

منذ سنة واحدة

Nada619342

بنقول عنها جيبة

منذ 10 أشهر
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.