"يقولون لي نعم."

الترجمة:They tell me yes.

June 28, 2014

41 تعليقًا


Hamzawyy

They say to me yes

June 28, 2014

AngelaBm2

لماذا say خطا?

February 25, 2019

Abdelrahma352987

Say يقول / tell يخبر. !

February 11, 2016

farouk108014

thanks brother

May 24, 2018

2017834090

Thanks‚ Abdelrahman

October 16, 2018

fGFc13
June 25, 2019

DohaMohamedSaleh

كتبت الإجابة بالفعل Sayوأحتسبت أجابة خاطئة..هل لى أن أعرف لماذا؟

May 27, 2015

salmaIbrah8

بس مكتوب هم يقولون لي نعم يعني They say مبThey tell يعني يخبروني !!؟؟ عندهم خطأ في النحو

October 21, 2015

AbderahimB3

They tell me yes = هم يخبرونني نعم، من المفروض تكون الإجابة They say

June 30, 2016

cEXN1

They say me yes

October 30, 2015

albert_teler

say = يقول , tall = يخبر , يجب أن تكون ترجمة الجملة , the say me yas وليس the tall me yas و شكرا .

February 7, 2015

abdul201031

اجابتي صحيحة ويجب قبولها

August 9, 2017

zizzazzoz

كتبت say وحسبها غلط مع انه في البدايه حسبها صح !!!

November 25, 2017

Anass835393

يقولون لي =they say me

January 17, 2018

fatima.lat

ما الفرق بين say و tell ؟

October 5, 2017

zizzazzoz

Tell يخبر او يعلم Say قال او يقول او قالت

November 25, 2017

BZtK9

ولكن They say me تعني يقولون لي لما Tell me المفروض الاجابة يخبروني ممكن تشرحولنا لماذا حسبت .لاجابة خطأ؟

October 16, 2018

khaledkung

tell تعني يخبر اظن ذلك

February 18, 2017

MohamedRam82459

they say to me yes

March 31, 2017

klonia1

انا كتبت say و حسبها غلط؟؟؟؟

July 11, 2017

InDM4

Say do not take a person as object شخص كمفعول به لا تأخذ

September 18, 2017

Nabil8Mezher

ترجمتكم هنا خاطئة الصح (يخبرونني نعم )(They say me yes) يقولون لي نعم

June 29, 2018

mahmoud325044

كلمة يقول بالعربية تقابلها say وكلمة يخبر يقابلها tellعليه الترجمة خاطئة

August 8, 2018

aSdb9

مو المفروض تكون يخبروني teel مو say

October 1, 2018

Hala54421

Tell هو اخبا ر والقول sayمالفرق

November 5, 2018

3oAF2

في مشكله جاوبت صح عدت مرات وما رضى ارجو انت تعالجو المشكله وشكرا

November 14, 2018

EylW8

They say.... Not , tell,

December 23, 2018

Abdullahsawwas

يوجد خطأ

February 9, 2019

zizouflowe

ليش tell

February 13, 2019

sbNs8

ليش say خطا ......

March 4, 2019

AlfatihShreyf

يقول - يخبر tell

March 30, 2019

Soher120244

قال ترجمتها say وليست tell

June 10, 2019

Soher120244

They say me yes

June 10, 2019

maria604900

اواقيت الترجمة الحرفية ما بتظبط بهل جملة بالانكليزي اجت كمصطلح

June 27, 2019

Fr7tel8aly

لي tell me مش say me

July 13, 2019

Ahmed465405

They are telling me yes

July 18, 2019

Oussama_Halhoul

من المفروض ان كلمة say و tell لهما نفس المعنى في هذه الجملة!!

July 27, 2019

lolyHamra

Say يقول tell يخبر يوجد غلط بالاجابة يرجى تصحيح

August 6, 2019

lolyHamra

نرجو تصحيح خطا يقول هي say يخبر هي tell

August 6, 2019

tajalsiral

ماهو الفرق sayو tell

August 11, 2019

Howida28660

tell اخبر say قول عنده خطا في تصحيح هذه الجملة

August 12, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.