دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"أنا أذهب معهم."

الترجمة:I go with them.

منذ 4 سنوات

16 تعليقًا


KqXj

لماذا him خاطئه ؟ والصحيح them

منذ 3 سنوات

mehran239075

Him = ضمير يعود على مفرد مذكر

Them= ضمير يعود على جماعة

وهنا الجملة انا اذهب (معهم) مع جمع

منذ 3 سنوات

mehran239075

Him أصلها من he

Them أصلها من they

منذ 3 سنوات

manalsy1

ﻻن him للمفرد المذكر..... معه.... Them للجمع الغائب .....معهم...

منذ سنتين

emamhesham

معهم و ليس معه الجمع و المفرد

منذ سنتين

Hyamali641

?

منذ سنة واحدة

tarek21215

اشمعنا them صح و him غلط

منذ سنتين

Hyamali641

With ايش معناها

منذ سنة واحدة

Rahmeh120120

مع

منذ سنة واحدة

language71511

I go with them

منذ سنة واحدة

boes15

م

منذ سنة واحدة

70Wu

طيب اذا حبيت اقول انا اذهب معها

منذ سنة واحدة

70Wu

طيب اذا حبيت اقول انا ساذهب معها

منذ سنة واحدة

My_Memory

ننصحكم بتخزين كلمات و معاني اللغة الإنجليزية في تطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان.

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar

منذ سنة واحدة

FcfX5

Good

منذ سنة واحدة

ahmed-tareq

Iam go with them لماذا خطا

منذ 6 أشهر