"أنا أذهب معهم."

الترجمة:I go with them.

June 28, 2014

16 تعليقًا


KqXj

لماذا him خاطئه ؟ والصحيح them

August 10, 2015

mehran239075

Him = ضمير يعود على مفرد مذكر

Them= ضمير يعود على جماعة

وهنا الجملة انا اذهب (معهم) مع جمع

August 26, 2015

mehran239075

Him أصلها من he

Them أصلها من they

August 26, 2015

manalsy1

ﻻن him للمفرد المذكر..... معه.... Them للجمع الغائب .....معهم...

June 7, 2016

emamhesham

معهم و ليس معه الجمع و المفرد

February 27, 2016

Hyamali641

?

February 10, 2017

tarek21215

اشمعنا them صح و him غلط

February 7, 2016

Hyamali641

With ايش معناها

February 10, 2017

Rahmeh120120

مع

June 6, 2017

language71511

I go with them

May 1, 2017

boes15

م

June 3, 2017

70Wu

طيب اذا حبيت اقول انا اذهب معها

June 16, 2017

70Wu

طيب اذا حبيت اقول انا ساذهب معها

June 16, 2017

My_Memory

ننصحكم بتخزين كلمات و معاني اللغة الإنجليزية في تطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان.

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar

July 13, 2017

FcfX5

Good

August 29, 2017

ahmed-tareq

Iam go with them لماذا خطا

March 14, 2018
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.