"أنا أذهب معهم."

الترجمة:I go with them.

منذ 4 سنوات

38 تعليقًا


KqXj

لماذا him خاطئه ؟ والصحيح them

منذ 3 سنوات

mehran239075

Him = ضمير يعود على مفرد مذكر

Them= ضمير يعود على جماعة

وهنا الجملة انا اذهب (معهم) مع جمع

منذ 3 سنوات

mehran239075

Him أصلها من he

Them أصلها من they

منذ 3 سنوات

manalsy1

ﻻن him للمفرد المذكر..... معه.... Them للجمع الغائب .....معهم...

منذ سنتين

emamhesham

معهم و ليس معه الجمع و المفرد

منذ سنتين

Hyamali641

?

منذ سنة واحدة

tarek21215

اشمعنا them صح و him غلط

منذ سنتين

Hyamali641

With ايش معناها

منذ سنة واحدة

Rahmeh120120

مع

منذ سنة واحدة

language71511

I go with them

منذ سنة واحدة

boes15

م

منذ سنة واحدة

70Wu

طيب اذا حبيت اقول انا اذهب معها

منذ سنة واحدة

70Wu

طيب اذا حبيت اقول انا ساذهب معها

منذ سنة واحدة

My_Memory

ننصحكم بتخزين كلمات و معاني اللغة الإنجليزية في تطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان.

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar

منذ سنة واحدة

FcfX5

Good

منذ سنة واحدة

ahmed-tareq

Iam go with them لماذا خطا

منذ 8 أشهر

19CK

I go with them

منذ سنتين

Rama844650

I go with them

منذ سنتين

alwyaaa

صح

منذ سنتين

MohammdAli4

.

منذ سنتين

MohammdAli4

.

منذ سنتين

YoussefElk16

لوووول

منذ سنتين

MahmoudElm178820

نسيتها

منذ سنتين

sarona_102

صح علي

منذ 3 سنوات

oussama-skakni

withe is false ou tru

منذ 3 سنوات

glory1.4

طيب ليش them مو they !!

منذ 3 سنوات

ezel515011

ضمير they هو them متل i ضميرا me

منذ سنتين

rafif_zayed

i wrote i go with them but it is considered wrong i don't know why

منذ 4 سنوات

Qassimove

you dont write here; you chose !!

منذ 4 سنوات

zizakm

I'm go with them ???

منذ 4 سنوات

AtHicham
AtHicham

خطأ، ممكن أن تقول I'm going with them إذا كنت تعني الحاضر وليس الحاضر المستمر I go with them، هناك فرق بين أنا أذهب معهم وأنا ذاهب معهم،

منذ 3 سنوات

eslamhalabia

and me writ it

منذ 3 سنوات

sarona_102

شكرا

منذ 3 سنوات

maha511

ربي يسعدك مررره استفد من كلامكك بس عندي سوال am لازم نضيفها اذا اضفنا ing للفعل ؟

منذ 3 سنوات

zizakm

I'm go with them ???

منذ 4 سنوات

mehran239075

I am going with them تعني أنا ذاهب معهم شي يحصل حالا ويستمر I go with them انا اذهب معهم (I am go) with them جملة خاطئة قواعدياً

منذ 3 سنوات

mohammed874750

ممكن تشرحولي وين الغلط لو ألغيت : with معلش سامحوني أنا عم أتعلم اللغة من جديد ...

منذ سنتين

ArSC2

With معناها هنا مع

منذ سنتين
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.