1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "أنا أذهب معهم."

"أنا أذهب معهم."

الترجمة:I go with them.

June 28, 2014

7 تعليقات


KqXj

لماذا him خاطئه ؟ والصحيح them


mehran239075

Him = ضمير يعود على مفرد مذكر

Them= ضمير يعود على جماعة

وهنا الجملة انا اذهب (معهم) مع جمع


mehran239075

Him أصلها من he

Them أصلها من they


manalsy1

ﻻن him للمفرد المذكر..... معه.... Them للجمع الغائب .....معهم...


emamhesham

معهم و ليس معه الجمع و المفرد


My_Memory

ننصحكم بتخزين كلمات و معاني اللغة الإنجليزية في تطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان.

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.