1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "بعد أن نأكل، نجري."

"بعد أن نأكل، نجري."

الترجمة:After we eat, we run.

June 28, 2014

24 تعليقًا


rafif_zayed

i think we run after we eat is right aslo ?


AbduAlrahm17

من المفترض ان تكون after we had eaten we ran


med392455

i think we run after we eat is right aslo or after we had eaten we ran


s2g44

ليش after قبلwe


Baaam92

"After we eat, we will run" What's wrong in thet sentence?


Dr.Ibrahim6

After eating we play ايه الغلط فيها


YAmohRA

جملتك تعني بعد الاكل نلعب حتى لما بدك تستخدم الصيغة المستمرة يجب وضع افعال الكون اي After we are eating


mazouziabdou6

After we est , we runing لما ليس صحيح


Roro690209

After we eat, we run


Roro690209

After we eat we run


aya644018

running after eating !!!!


AmelRamada

شكرا لكم عزيزي thanks


AmelRamada

شكرا لكم على التنبيه


bashayer1994

لماذا خطأ هذه العبارة {after to we eat, we run } لأن to يعني حرف جر وهو أن ممكن جواب


Vel83

بعدما ناكل نركش


Mawiayyy

ماذا عن we run after eat


srosro2

لماذا لم يصح After we eat running


doomdoom22

After that we eat...... ??
That تعني انا لماذا قال لي خطا؟


Nusa572366

المعني صحيح

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.