1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "Few people live in the islan…

"Few people live in the island."

الترجمة:قليل من الناس يعيشون على الجزيرة.

June 28, 2014

19 تعليقًا


moazkhairy

few people live on the island الاصح اليس كذلك؟


alyatimi

few people live in the ireland few people live in the island كلها تخرج بنفس الصوت كيف التفريق بينها للمستمع ؟!!


Nabil8Mezher

يسكن القليل من الناس في الجزيرة (لماذا خطأ -Why Wrong?)


Nabil8Mezher

هناك فرق بين في وعلى أليس كذلك؟ الجملة الأصح هكذا(Few people live on the island)يعيشون على الجزيرة بينما في جملتكم الترجمة للعربية هي (في الجزيرة وليس على الجزيرة)


Karrar.psai

كود النادي: 6DAC7T يمكنك الاشتراك في نادي للدردشه مع الاخرين عبر محادثات


Salah631758

On مش in الدرس السابق قلي صح والآن غلطني على on مش in


jasyousef

هل بضعه اشخاص يعيشون في الجزيرة خطا ؟؟


Mary_ah

نعم هي خطأ لأن بضعة تعني some ولكن few تعني القليل


alyatimi

... (few people live in the Ireland) (few people live in the island ) كلها تخرج بنفس الصوت كيف التفريق بينها للمستمع ؟!!


animesweet1

People قد تأتي بمعنى اشخاص, هذا ان لم اكن مخطئاً بالطبع... فأن كنت على حق فأنا أرى ان جملة: "اشخاص قليلين يعيشون في الجزيرة" هي صحيحة, وانا اتفهم لماذا الجملة كانت خاطئة بسبب كثرة الجمل الممكنة؛ فلذلك أتمنى ان تضيفوا ترجمتي او توضحوا لماذا هي خاطئة وشكرا.


shroukoraby

ما الخطا في ذلك " يعيش قليل من الناس في الجزيرة "


alswaydy

بعض الناس يعيشون في الجزيرة .. هل هذا خطأ


mohamed.em11

يعيش قليل من الناس علي الجزيرة ما الخطأ في هذه الترجمة what is wrong with you people ?!!!!!!


SidoMoko

كتبتها بطريقة صحيحة (قليل نن التاس يسكنون على الجزيره) وغلطني


SidoMoko

اقصد يعيشون مع ذلك غلطني


mNDg16

لماذا لايوجد are في الجملة


awvc6l

Few people live in the island


Teba_2003_girl

قليل من البشر يعيشون على الجزيرة... لييش خطأ؟؟

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.