"Few people live in the island."

الترجمة:قليل من الناس يعيشون على الجزيرة.

June 28, 2014

17 تعليقًا


jasyousef

هل بضعه اشخاص يعيشون في الجزيرة خطا ؟؟

June 28, 2014

Mary_ah

نعم هي خطأ لأن بضعة تعني some ولكن few تعني القليل

September 7, 2014

alyatimi

few people live in the ireland few people live in the island كلها تخرج بنفس الصوت كيف التفريق بينها للمستمع ؟!!

August 14, 2015

alyatimi

... (few people live in the Ireland) (few people live in the island ) كلها تخرج بنفس الصوت كيف التفريق بينها للمستمع ؟!!

August 14, 2015

moazkhairy

few people live on the island الاصح اليس كذلك؟

August 18, 2015

ALi_Fad

القليل من الناس يسكنون في الجزيرة ؟؟؟ ما الخظا

November 13, 2015

animesweet1

شيء طبيعي؛ فاللغة العربية تحتوي على كثير من الجمل والكلمات المترادفة ولذلك يحصل خطأ لنقص في المعلومات او ما شابه.

November 14, 2016

SajaHussain

سمعتها Ireland NOT Island

February 7, 2016

animesweet1

People قد تأتي بمعنى اشخاص, هذا ان لم اكن مخطئاً بالطبع... فأن كنت على حق فأنا أرى ان جملة: "اشخاص قليلين يعيشون في الجزيرة" هي صحيحة, وانا اتفهم لماذا الجملة كانت خاطئة بسبب كثرة الجمل الممكنة؛ فلذلك أتمنى ان تضيفوا ترجمتي او توضحوا لماذا هي خاطئة وشكرا.

November 14, 2016

sousoudoudo

ما الفرق بين few-some

December 9, 2016

MehmedElWanni

Few -- القليل some -- بعض

July 24, 2018

shroukoraby

ما الخطا في ذلك " يعيش قليل من الناس في الجزيرة "

December 9, 2016

Nabil8Mezher

يسكن القليل من الناس في الجزيرة (لماذا خطأ -Why Wrong?)

June 22, 2018

Nabil8Mezher

هناك فرق بين في وعلى أليس كذلك؟ الجملة الأصح هكذا(Few people live on the island)يعيشون على الجزيرة بينما في جملتكم الترجمة للعربية هي (في الجزيرة وليس على الجزيرة)

June 22, 2018

alswaydy

بعض الناس يعيشون في الجزيرة .. هل هذا خطأ

August 22, 2018

Karrar.psai

كود النادي: 6DAC7T يمكنك الاشتراك في نادي للدردشه مع الاخرين عبر محادثات

September 16, 2018

AbedElias

عيري بكس مرتك يا مترجم الغبي. قليل من الناس يعيشون في الجزيرة . قليل من الناس يسكنون في الجزيرة . اليستا معنآ واحد .( اكتب يعيشون يقول خطأ .اكتب يسكنون يقول خطأ) حرنا بكس امك .

April 25, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.