1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "أنا أحتاج إلى جريدة بالإنكلي…

"أنا أحتاج إلى جريدة بالإنكليزية."

الترجمة:I need a newspaper in English.

June 28, 2014

41 تعليقًا


EngEmanMahmoud

i need an english newspaper


e-nawar

هناك صحف موطنها بلد ما لكن بلغة مختلفة فمثلاً هناك صحف مصرية باللغة الإنجليزية "I need an Egyptian newspaper in English"


MuammarLy

هؤلاء اخدو عقولنا عندما نكتب هكذا يقولون هكذا وعندما نكتب هذه يقولون تلك


osamakharaba

I need an English newspaper


zwkaga

اظن انه هناك خطأ ما " I need an English newspaper" تعني "أنا أحتاج إلى جريدة بالإنكليزية." اما " I need a newspaper in English" تعني "أنا في حاجة الى صحيفة باللغة الإنجليزية"


mano_mano

وربنا تصدق ممكن


IbrahimEldeahy

i need to an english newspaper


F6OV2

يجب ان تقبل اجابتي حلي صحيح


gask406676

اذا كنت متأكد اشتكي بصف التعليقات موجود علم اضغط علية واشتكي وبس تابعوني اذا صفحتكم حلوة اتابعكك


mhussein3

i need an english newspaper


ShadyAskan

I need an english newspaper


Rainbow966556

المفترض (I need an english newspaper) ؟؟؟


Xenon555

هذا غير مقبول البتة


HebaSaid7

I need to an English newspaper لية حسبها غلط


Mohammadamen

I NEED A NEWSPAPER IN english and arbic


emadwafa90

i need to english newspaper مش تنفع كدا


jemmy69

i need to english newspaper


omama232536

لا ما هم قالو بلانجليزية يعني مو صفة بالضبط لحتى نذكر الانجليزية قبل الجريدة هيك بعتقد !!


lDmJ5

لماذا هكذا الغش


y9MH5

الله يسر


ali596249

I need a newspaper in english I need an english newspaper


Ghaida192487

I need a newspaper in English


noura209917

اكيد في خطأ في البرنامج


sameralhrt

مدري عنكم


El-Gouth

أجبت على السؤال إجابه صحيحه لكن الجهاز خطأني


7mkE6

من غير مدرس صعب جدا ان تتعلم بهذا التطبيق حتى اللفظ لدينا خطأ


YoussefLH3l1

I need a newspaper in english


sumayah441640

حطيت الاختيار الصح وطلع خطأ وصحح نفس اللي حطيته شلون مدري ؟!!


1IVt5

أنا كتبتها بدون in وطلعت غلط


ahmed449393

I need an English newspaper


AGE5IJ

هو ليه by غلط


MohammadTu644136

لماذا i need to a newspaper in english غلط؟ بالرغم من وجود حرف الجر (الى) في الجملة الرجاء التوضيح!!!


Xenon555

لماذا كل مرة يعكس المعنى لماذا فقط فقدنا الثقة بهذا التمرين تبديل في كل مرة مع العلم انها نفس الحملة مكررة لاكثر من اربع مرات سيتم انسحابنا من هذا التطبيق


iiuovw

I need at me a newspaper in English ذي صح و لا لا لان سويتها و طلعت غلط ممكن توضيح


ShahoJabar

I need an English newspaper


Karrar_6

I need a newspaper in english


daniadania201785

يجب أن تكون:( Ineed an english news paper):

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.