"أنا أحتاج إلى جريدة بالإنكليزية."

الترجمة:I need a newspaper in English.

June 28, 2014

33 تعليقًا


EngEmanMahmoud

i need an english newspaper

June 28, 2014

e-nawar

هناك صحف موطنها بلد ما لكن بلغة مختلفة فمثلاً هناك صحف مصرية باللغة الإنجليزية "I need an Egyptian newspaper in English"

June 28, 2014

EngEmanMahmoud

thanks

June 29, 2014

mano_mano

وربنا تصدق ممكن

July 18, 2014

osamakharaba

I need an English newspaper

October 27, 2014

zwkaga

اظن انه هناك خطأ ما " I need an English newspaper" تعني "أنا أحتاج إلى جريدة بالإنكليزية." اما " I need a newspaper in English" تعني "أنا في حاجة الى صحيفة باللغة الإنجليزية"

December 11, 2014

F6OV2

يجب ان تقبل اجابتي حلي صحيح

November 5, 2016

IbrahimEldeahy

i need to an english newspaper

January 10, 2015

Mohammadamen

I NEED A NEWSPAPER IN english and arbic

January 26, 2015

emadwafa90

i need to english newspaper مش تنفع كدا

June 30, 2015

jemmy69

i need to english newspaper

November 19, 2015

omama232536

لا ما هم قالو بلانجليزية يعني مو صفة بالضبط لحتى نذكر الانجليزية قبل الجريدة هيك بعتقد !!

February 3, 2016

lDmJ5

لماذا هكذا الغش

September 6, 2016

mhussein3

i need an english newspaper

November 22, 2016

y9MH5

الله يسر

November 28, 2016

ali596249

I need a newspaper in english I need an english newspaper

January 2, 2017

MohammedFA698800

Good

January 25, 2018

noura209917

ماهو الحل

February 21, 2018

noura209917

اكيد في خطأ في البرنامج

February 21, 2018

sameralhrt

مدري عنكم

March 5, 2018

El-Gouth

أجبت على السؤال إجابه صحيحه لكن الجهاز خطأني

October 27, 2018

sumayah441640

يب زيي

March 8, 2019

7mkE6

من غير مدرس صعب جدا ان تتعلم بهذا التطبيق حتى اللفظ لدينا خطأ

January 13, 2019

YoussefLH3l1

I need a newspaper in english

February 7, 2019

sumayah441640

حطيت الاختيار الصح وطلع خطأ وصحح نفس اللي حطيته شلون مدري ؟!!

March 8, 2019

1IVt5

أنا كتبتها بدون in وطلعت غلط

May 9, 2019

ahmed449393

I need an English newspaper

June 4, 2019

AGE5IJ

هو ليه by غلط

July 11, 2019

shahad882

By بجانب

August 6, 2019

MohammadTu644136

لماذا i need to a newspaper in english غلط؟ بالرغم من وجود حرف الجر (الى) في الجملة الرجاء التوضيح!!!

July 23, 2019

Xenon555

لماذا كل مرة يعكس المعنى لماذا فقط فقدنا الثقة بهذا التمرين تبديل في كل مرة مع العلم انها نفس الحملة مكررة لاكثر من اربع مرات سيتم انسحابنا من هذا التطبيق

July 26, 2019

Xenon555

هذا غير مقبول البتة

July 26, 2019

hessah712245

Fuck

July 31, 2016
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.