"ادخل!"

الترجمة:Do come in!

June 28, 2014

16 تعليقًا


jasyousef

come in هل بها خطا ؟


meme817968

صح بس ضفليDoمابعرف شو لزوما


e-nawar

لا، صحيحة تماماً.


IOGeophysicist

enter? ولو قلت


jasyousef

بيضعها خطا


e-nawar

قم بالتبليغ عنها اذا احتسبت لك خطأ مجدداً.


Zahorani

what about enter,go in


ala628972

المقصود من المثال هو: هل أدخل!


redhwansaeed

لا أظن لأنه لا يوجد علامة استفهام

Sorry


ahmedtt2

احسنت المعنى هو "تفضل بالدخول"


ahmedtt2

المعنى هو "تفضل بالدخول"


e6FN2

المقصود السؤال هل ادخل فوضع علامة التعجب للتفاعل فيكون المقصود : أأدخل!


buX93

ليش حطوا ال do


hanan915056

كتبت Get in وطلع لي صح وليس go in

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.