"ادخل!"

الترجمة:Do come in!

منذ 4 سنوات

15 تعليقًا


jasyousef

come in هل بها خطا ؟

منذ 4 سنوات

e-nawar
e-nawar

لا، صحيحة تماماً.

منذ 4 سنوات

IOGeophysicist

enter? ولو قلت

منذ 3 سنوات

jasyousef

بيضعها خطا

منذ 4 سنوات

e-nawar
e-nawar

قم بالتبليغ عنها اذا احتسبت لك خطأ مجدداً.

منذ 4 سنوات

meme817968

صح بس ضفليDoمابعرف شو لزوما

منذ 3 سنوات

WnsC4

It's true

منذ 11 شهرًا

Zahorani
Zahorani

what about enter,go in

منذ 3 سنوات

ala628972

المقصود من المثال هو: هل أدخل!

منذ سنتين

redhwansaeed

لا أظن لأنه لا يوجد علامة استفهام

Sorry

منذ سنتين

ahmedtt2
ahmedtt2

احسنت المعنى هو "تفضل بالدخول"

منذ سنة واحدة

ahmedtt2
ahmedtt2

المعنى هو "تفضل بالدخول"

منذ سنة واحدة

e6FN2
e6FN2

المقصود السؤال هل ادخل فوضع علامة التعجب للتفاعل فيكون المقصود : أأدخل!

منذ 8 أشهر

hanan915056

كتبت Get in وطلع لي صح وليس go in

منذ سنتين

buX93

ليش حطوا ال do

منذ 6 أشهر
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.