"أنا فتاة."

الترجمة:I am a girl.

June 29, 2014

110 تعليقات

التصنيف حسب أفضل مشاركة

shamaso

an تكتب مع حروف العلة ( a,i,o,u,e) و a تكتب مع باقي الحروف

October 11, 2014

Ahmmedsaud

الو اسلم عليكم

April 16, 2019

hdhd12

الحين ال (a) مو تستخدم لغير المعروف كيف احطها قبل اعرف بجنسي ؟

November 4, 2014

HUSSAMALBA9

ال (a) تستخدم للكلمات يالي لا تبدي بحروف العله مثال: a girl

و ال (an) تستخدم للكلمات يالي تبدي بحروف العله مثال: an apel

May 19, 2018

osman229655

وماهي حروف العله

September 10, 2018

AlaaHabib169

a u i o e

June 22, 2019

ghadeer_1dhnllz

a e u i o

June 15, 2019

Alansari0

نستخدم an مع الكلمات التي تبدا بحروف العلة وهي خمسة أحرف a,o,e,i, u مثال an apple كتبت an قبل الكلمة apple لانها بدأت بحرف علة وهو a

ونستخدم a لباقي الأحرف اللي هي P,Y,T, R, W, Q, L, K,J, H. G, F, D, S, M, N, B, V, C, X, Z مثال a man a banana a dog a doctor تفيد أداة a , an على فردية الشئ يعني لشي المفرد أو الكلمات المفردة

November 15, 2016

AmalMosa3

شكرا❤

July 14, 2019

BadrPhoeni

Tank you my frined

June 14, 2019

eman959005

شكرا

September 15, 2019

althubyani89

السلام عليكم ابغا اسأل في فرق لو ماحطينا a ???? وشكرا

May 26, 2016

hak351773

الفرق عندها هو أنك تقول إن اسمك هو girl عند وضع a فانت تقول انك فتاة

August 24, 2019

VgRT

والله صادقه هذي اختك الي عند الصوره

June 15, 2016

althubyani89

قصدك الي حطتها ف (صوره شخصيه )؟؟؟؟

June 15, 2016

.LVmy

اي فيه فرق

January 25, 2018

Rooa926982

والله ما اعرف احيانا يكتبولي فتاة اكتبلهم girl يطلعلي صح وتطلعلي مرة ثانية اكتب a girl برضو صح يعني مافي فائدة من الa

June 26, 2018

hz241

شو الفرق

July 30, 2019

HAIFA2016

ما هي الفائده من اداة "a"

December 9, 2015

Simo62368

نفس سؤال

September 18, 2018

s.4s

a تجي مع الحروف الساكنة و an تجي مع الحروف المتحركة اللي هي "a-u -i-e-o "

April 22, 2016

bSMT3

ليش لازم انحط a

August 3, 2016

Rooa926982

هي a girl نفسها فتاة و girl نفسها فتاة

June 26, 2018

cffia

وحدة معرفة و الثانية لا

April 12, 2019

blohrding

i am using this course to learn arabic could someone explain the difference between فتاة and بنت and please شكرا

July 18, 2014

Aya_Said

It's the same and both means Girl

August 15, 2014

MRJOJYE

Both same the meaning

December 31, 2017

Nada.Sh

There is no difference, they're synonyms :)

July 18, 2014

blohrding

thank you : )

July 18, 2014

nehalkhedr

there is no difference

December 8, 2014

saharelsha

both the same

January 22, 2015

iiwedo

ممكن احد يكتبلي هالقاعده ال a تجي مع ايش ؟ وال an مع ايش ؟

September 24, 2014

hak351773

عندما يبدأ الاسم مفرد باحد احرف العلة aieuo استخدم an أما الباقي فستعمل a ,تنبيه القاعدة تعتمد على النطق ليس الكتابة

August 24, 2019

hak351773

مثل 1- An honest person. 2- A European country.

August 24, 2019

Darya153243

صح

August 26, 2015

rtBm5

أريد أفهم كيف أكتب وأحل إنجلش

October 23, 2016

IeDe3

ممتع ومفيد اني اعرف انكليزي بس اتونس بي

November 28, 2016

gWbO4

شكرا على التعليق

November 30, 2016

.wT9o

l am a girlلما احط تحقق يقول لي غلط

January 14, 2017

AAfB11

مافيa

October 14, 2017

3ZdG3

مافيa

April 8, 2019

YassineGr2

Goood

June 25, 2019

promise.eyes

هو ليه لما اقول I am girl تطلع غلط ؟ ليه لازم a قبل girl ماهي كده كده غير معرفة

October 24, 2014

hak351773

لأنك تقول إن اسمك "girl"

August 24, 2019

HUSSAMALBA9

لازم تكتب I am a girl

May 19, 2018

salah.eddine___

I am not a girl i am big man

May 24, 2016

are-2005

ok

June 7, 2016

ajIa426004

Dolingoo is wonderful thank you

June 10, 2016

NorhanAlkh

I am a Girl

June 29, 2016

alihussien16

I am not a girl

August 30, 2016

AliAlkaabi8

شرح عن الاداة.a

September 9, 2016

Al-BakriAb

ممكن شرح لأداة a وشكراً

September 15, 2016

rowanaltho

شكرا

October 2, 2016

LilyLily655035

لكن ما دخل هذه الجملة هنا؟

October 7, 2016

LilyLily655035

نحن في الوظائف أليس كذالك

October 7, 2016

rtBm5

هل بالإمكاني أنه تنافس أنا واحد في هذا البرنامج

October 23, 2016

rtBm5

أقوووولكم

October 23, 2016

tHrg7

شكراااا لكم

January 25, 2017

Nyo741810

Hjjh go

February 15, 2017

Rafaat17

ممكن بس شرح لآداة a

June 20, 2017

0Lha6

من مكه ✋

August 28, 2017

DwUB5

لازم احط a طيب وl ليش ما احطها

October 4, 2017

hamza884611

شكرا لك

January 16, 2018

shamma422690

مايستوي لانهم كاتبين l am a girl الgirlمهناتها بنت مش فتاه

April 1, 2018

4sai4

هناك خطاء

April 13, 2018

MennaELSAY152107

Ok

May 4, 2018

yossefalaa1

جيد

June 6, 2018

ROROroozro

هلا

June 24, 2018

nebal663194

ايمت بستخدم I am وايمت يستخدم I'm لانو احيانا بيعطوني غلط

June 27, 2018

ahmadalrahal

لأن البرنامج تعليمي بدون الاختصارات حسب علمي

October 29, 2018

aminnasera

سؤال لماذا لم تكمل الدرس ويعلق ولكلمة صحيخة

July 26, 2018

krQT8

صاعبا

August 21, 2018

9poE5

جيد غير أني أريد لغة الصومال

August 22, 2018

Uqhd13

والله نسيت

August 24, 2018

Baasmhassa

قلتها الصح

October 11, 2018

xeRz1

جيد جدا

October 26, 2018

menna214585

لماذا لا تقبل الاجابة وأنا أجيب صحيح

November 20, 2018

F.K377790

.

November 21, 2018

Ebrahim402312

فائدة ال a تقدر تقول للمفرد

January 27, 2019

ShireenAlz

Iam a Girl

January 28, 2019

8UGU1

مجذ

February 18, 2019

RNFr13

لا استطيع التحدث الانجليزي

March 20, 2019

RNFr13

Great

March 20, 2019

hameed53570

ليش I boy صح و I girl خطأ

April 8, 2019

youssef457965

اجاب صحيحا ولكن هم يقول خطأ ؟؟؟

April 8, 2019

yassiryass15

اجاوب صح يقولون إنه غلط

May 15, 2019

z6rl8

ارجوك

May 29, 2019

moukh4

و و

June 2, 2019

Hiba254086

an متئ تستخدم و a وشنو ويه اي جمله اكدر استخدمهه شنو الفرق والمعنئ

June 25, 2019

gFAKBK35

متى اضع i ومتي i am

July 8, 2019

SkeM19

Rd

July 25, 2019

5fwb4

اكو عرب من ببجي

July 25, 2019

ShoSho405088
July 26, 2019

BANENSAAD1

good

August 8, 2019

Sabrina976876

اكثر شيء تخطئون فيه؟؟

August 13, 2019

ali43338

مروه موجوده

August 27, 2019

aMIn755253

ترا كتبت عدال بس ليس يطلع غلط

September 7, 2019

3FMI9

راجان من يعلمني الانكليزيه

September 11, 2019

omarxgt

ليش a girl ليش مو girl و بس

September 16, 2019

stefane353151

What is problem

September 17, 2019

sD5s6

من ایران

September 17, 2019

dGAw15

متى نضع am ومتى لانضعها؟

September 22, 2019

khaled832491

بعض الأوقات تترجم صح والبرنامج يحسب أجابة غير صحيحة

September 30, 2019

khaled832491

الكل يعاني من نفس الجملة

September 30, 2019

ZezyShosho

السلام عليكم انا جديده هنا

October 3, 2019

Marwaa908364

لماذا لم تكتب I girl

October 12, 2019

rtBm5
October 23, 2016

Y8xp4

I me a girl

October 28, 2017

Nadialagri

ذطاننمممنتاااننممننههههنننننننهنهخخخهه٧لثثصصصسششءىو ظنلبرؤىنننممنننننننننننننننننتىرؤر

June 17, 2018

carlashlabi0

poo

November 28, 2016
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.