دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"أنا فتاة."

الترجمة:I am a girl.

منذ 4 سنوات

63 تعليقًا


hdhd12

الحين ال (a) مو تستخدم لغير المعروف كيف احطها قبل اعرف بجنسي ؟

منذ 3 سنوات

HUSSAMALBA9

ال (a) تستخدم للكلمات يالي لا تبدي بحروف العله مثال: a girl

و ال (an) تستخدم للكلمات يالي تبدي بحروف العله مثال: an apel

منذ 4 أشهر

osman229655

وماهي حروف العله

منذ أسبوع واحد

shamaso

an تكتب مع حروف العلة ( a,i,o,u,e) و a تكتب مع باقي الحروف

منذ 3 سنوات

althubyani89

السلام عليكم ابغا اسأل في فرق لو ماحطينا a ???? وشكرا

منذ سنتين

VgRT

والله صادقه هذي اختك الي عند الصوره

منذ سنتين

althubyani89

قصدك الي حطتها ف (صوره شخصيه )؟؟؟؟

منذ سنتين

.LVmy

اي فيه فرق

منذ 7 أشهر

Rooa926982

والله ما اعرف احيانا يكتبولي فتاة اكتبلهم girl يطلعلي صح وتطلعلي مرة ثانية اكتب a girl برضو صح يعني مافي فائدة من الa

منذ شهرين

HAIFA2016

ما هي الفائده من اداة "a"

منذ سنتين

Simo62368

نفس سؤال

منذ 3 أيام

Darya153243

صح

منذ 3 سنوات

s.4s

a تجي مع الحروف الساكنة و an تجي مع الحروف المتحركة اللي هي "a-u -i-e-o "

منذ سنتين

bSMT3

ليش لازم انحط a

منذ سنتين

Rooa926982

هي a girl نفسها فتاة و girl نفسها فتاة

منذ شهرين

rtBm5

أريد أفهم كيف أكتب وأحل إنجلش

منذ سنة واحدة

blohrding
blohrding

i am using this course to learn arabic could someone explain the difference between فتاة and بنت and please شكرا

منذ 4 سنوات

Aya_Said

It's the same and both means Girl

منذ 4 سنوات

MRJOJYE

Both same the meaning

منذ 8 أشهر

Nada.Sh
Nada.Sh
Mod

There is no difference, they're synonyms :)

منذ 4 سنوات

blohrding
blohrding

thank you : )

منذ 4 سنوات

nehalkhedr

there is no difference

منذ 3 سنوات

saharelsha

both the same

منذ 3 سنوات

iiwedo

ممكن احد يكتبلي هالقاعده ال a تجي مع ايش ؟ وال an مع ايش ؟

منذ 3 سنوات

gWbO4

شكرا على التعليق

منذ سنة واحدة

.wT9o

l am a girlلما احط تحقق يقول لي غلط

منذ سنة واحدة

promise.eyes

هو ليه لما اقول I am girl تطلع غلط ؟ ليه لازم a قبل girl ماهي كده كده غير معرفة

منذ 3 سنوات

HUSSAMALBA9

لازم تكتب I am a girl

منذ 4 أشهر

_lhdde

I am not a girl i am big man

منذ سنتين

Al-BakriAb

ممكن شرح لأداة a وشكراً

منذ سنتين

Rafaat17

ممكن بس شرح لآداة a

منذ سنة واحدة

are-2005

ok

منذ سنتين

ajIa426004

Dolingoo is wonderful thank you

منذ سنتين

NorhanAlkh

I am a Girl

منذ سنتين

alihussien16

I am not a girl

منذ سنتين

AliAlkaabi8

شرح عن الاداة.a

منذ سنتين

rowanaltho

شكرا

منذ سنة واحدة

LilyLily655035

لكن ما دخل هذه الجملة هنا؟

منذ سنة واحدة

LilyLily655035

نحن في الوظائف أليس كذالك

منذ سنة واحدة

rtBm5

هل بالإمكاني أنه تنافس أنا واحد في هذا البرنامج

منذ سنة واحدة

rtBm5
منذ سنة واحدة

rtBm5

أقوووولكم

منذ سنة واحدة

Alansari0

نستخدم an مع الكلمات التي تبدا بحروف العلة وهي خمسة أحرف a,o,e,i, u مثال an apple كتبت an قبل الكلمة apple لانها بدأت بحرف علة وهو a

ونستخدم a لباقي الأحرف اللي هي P,Y,T, R, W, Q, L, K,J, H. G, F, D, S, M, N, B, V, C, X, Z مثال a man a banana a dog a doctor تفيد أداة a , an على فردية الشئ يعني لشي المفرد أو الكلمات المفردة

منذ سنة واحدة

carlashlabi0

poo

منذ سنة واحدة

IeDe3

ممتع ومفيد اني اعرف انكليزي بس اتونس بي

منذ سنة واحدة

tHrg7

شكراااا لكم

منذ سنة واحدة

Nyo741810

Hjjh go

منذ سنة واحدة

0Lha6

من مكه ✋

منذ سنة واحدة

DwUB5

لازم احط a طيب وl ليش ما احطها

منذ 11 شهرًا

AAfB11

مافيa

منذ 11 شهرًا

Y8xp4

I me a girl

منذ 10 أشهر

hamza884611

شكرا لك

منذ 8 أشهر

shamma422690

مايستوي لانهم كاتبين l am a girl الgirlمهناتها بنت مش فتاه

منذ 5 أشهر

4sai4

هناك خطاء

منذ 5 أشهر

MennaELSAY152107

Ok

منذ 4 أشهر

yossefalaa1

جيد

منذ 3 أشهر

Nadialagri

ذطاننمممنتاااننممننههههنننننننهنهخخخهه٧لثثصصصسششءىو ظنلبرؤىنننممنننننننننننننننننتىرؤر

منذ 3 أشهر

ROROroozro

هلا

منذ شهرين

nebal663194

ايمت بستخدم I am وايمت يستخدم I'm لانو احيانا بيعطوني غلط

منذ شهرين

aminnasera

سؤال لماذا لم تكمل الدرس ويعلق ولكلمة صحيخة

منذ شهر واحد

krQT8

صاعبا

منذ شهر واحد

9poE5

جيد غير أني أريد لغة الصومال

منذ شهر واحد

Uqhd13

والله نسيت

منذ 4 أسابيع