"أنا فتاة."

الترجمة:I am a girl.

June 29, 2014

256 تعليقًا


shamaso

an تكتب مع حروف العلة ( a,i,o,u,e) و a تكتب مع باقي الحروف


Ahmmedsaud

الو اسلم عليكم


[مستخدم حسابه معطّل]

    وعليكم السلام


KPW610

    وعليكم السلام ورحمة


ayoub637837

    السلام عليكم


Naser940464

    مرحبا اسمي ناصر


ayoub253920

    مرحبا اسمي ايوب الفزازي هل تعرف من اكون


hdhd12

    الحين ال (a) مو تستخدم لغير المعروف كيف احطها قبل اعرف بجنسي ؟


HUSSAMALBA9

    ال (a) تستخدم للكلمات يالي لا تبدي بحروف العله مثال: a girl

    و ال (an) تستخدم للكلمات يالي تبدي بحروف العله مثال: an apel


osman229655

    وماهي حروف العله


    [مستخدم حسابه معطّل]

      حروف العلة هي (oiuea ) والباقي حروف صحيحة هي نفس العربية لكن اضيفت ثلاثة احرف هي (ui )وشكرا


NamesAreCool

      ما هو ال apel او كنت تقصد apple


Alansari0

      نستخدم an مع الكلمات التي تبدا بحروف العلة وهي خمسة أحرف a,o,e,i, u مثال an apple كتبت an قبل الكلمة apple لانها بدأت بحرف علة وهو a

      ونستخدم a لباقي الأحرف اللي هي P,Y,T, R, W, Q, L, K,J, H. G, F, D, S, M, N, B, V, C, X, Z مثال a man a banana a dog a doctor تفيد أداة a , an على فردية الشئ يعني لشي المفرد أو الكلمات المفردة


althubyani89

      السلام عليكم ابغا اسأل في فرق لو ماحطينا a ???? وشكرا


hak351773

      الفرق عندها هو أنك تقول إن اسمك هو girl عند وضع a فانت تقول انك فتاة


Tasneemshe12

      كيف بعتتها


r7eq.com

      عرض الروابط والصور والتنسيقات مشروحة هنا https://forum.duolingo.com/comment/4052722


KPW610

      هلا ممكن تضيفني


KPW610

      هلا انتي بنت ولا ولد


iiwedo

      ممكن احد يكتبلي هالقاعده ال a تجي مع ايش ؟ وال an مع ايش ؟


hak351773

      عندما يبدأ الاسم مفرد باحد احرف العلة aieuo استخدم an أما الباقي فستعمل a ,تنبيه القاعدة تعتمد على النطق ليس الكتابة


hak351773

      مثل 1- An honest person. 2- A European country.


V1fA11

      aبتجي قبل الكلمه يلي ما فيا حرف صوتي الanبتجي قبل الكلمه يلي فيا حرف صوتي لانو ما بصير بلانكلش يجي حرفين صوتين ورا بعض


Naser940464

      اهلا انا جديد هنا اسمي ناصر


zz_q

      حياك الله ياناصر


s.4s

      a تجي مع الحروف الساكنة و an تجي مع الحروف المتحركة اللي هي "a-u -i-e-o "


bSMT3

      ليش لازم انحط a


IeDe3

      ممتع ومفيد اني اعرف انكليزي بس اتونس بي


ali43338

      مروه موجوده


khaled832491

      بعض الأوقات تترجم صح والبرنامج يحسب أجابة غير صحيحة


AliAlkaabi8

      شرح عن الاداة.a


Al-BakriAb

      ممكن شرح لأداة a وشكراً


.wT9o

      l am a girlلما احط تحقق يقول لي غلط


Ebrahim402312

      فائدة ال a تقدر تقول للمفرد


khaled832491

      الكل يعاني من نفس الجملة


ahmadalref20

      I am ادات تعريف ليش احط a بعدها


zaynab310189

      سهل جدا كيف متعرفون


Ae976

      بتوفيق لنا ولجميع


Sito511889

      الهاتف لا يعمل منطقة الاجابه الصحيحه لذلك اطر لان اجاوب ف مكان اخر لان الشاشه بها عطل


Amer475635

      أنا فتاة . l am a girl ليش يعطني الجواب غلط ؟


Rwhelaassi

      متى نضع a في الجملة ومتى لا نضعها


Boutheyna125553

      انا ليشفي صفحة الاصدقاء لااستطيع التواصل معهم


Boutheyna125553

      مابعرف ليش ممكن تقولولي ليش


Farah12234

      ليش مرات ما بنستخدم (Am) مع (I)؟


      [مستخدم حسابه معطّل]

        معقولة ما تعرفون كل ترجمة هاذي الجمل البسيطة السخيفة سههههههههههههههههههل


7XNo9

        ليه أضفنا a بعد am؟


blohrding

        i am using this course to learn arabic could someone explain the difference between فتاة and بنت and please شكرا


Aya_Said

        It's the same and both means Girl


MRJOJYE

        Both same the meaning


promise.eyes

        هو ليه لما اقول I am girl تطلع غلط ؟ ليه لازم a قبل girl ماهي كده كده غير معرفة


hak351773

        لأنك تقول إن اسمك "girl"


HAIFA2016

        ما هي الفائده من اداة "a"


salah.eddine___

        I am not a girl i am big man


ajIa426004

        Dolingoo is wonderful thank you


LilyLily655035

        لكن ما دخل هذه الجملة هنا؟


LilyLily655035

        نحن في الوظائف أليس كذالك


rtBm5

        هل بالإمكاني أنه تنافس أنا واحد في هذا البرنامج


rtBm5

        أقوووولكم


rtBm5

        أريد أفهم كيف أكتب وأحل إنجلش


        [مستخدم حسابه معطّل]

          حسب اللغة العربية اذا سليمة فان لغتك الانكليزية سليمة


gWbO4

          شكرا على التعليق


tHrg7

          شكراااا لكم


Rafaat17

          ممكن بس شرح لآداة a


          [مستخدم حسابه معطّل]

            شرح الاداة a هي اداة للتنكير تاتي مع المفرد


0Lha6

            من مكه ✋


DwUB5

            لازم احط a طيب وl ليش ما احطها


shamma422690

            مايستوي لانهم كاتبين l am a girl الgirlمهناتها بنت مش فتاه


4sai4

            هناك خطاء


Nadialagri

            ذطاننمممنتاااننممننههههنننننننهنهخخخهه٧لثثصصصسششءىو ظنلبرؤىنننممنننننننننننننننننتىرؤر


nebal663194

            ايمت بستخدم I am وايمت يستخدم I'm لانو احيانا بيعطوني غلط


ahmadalrahal

            لأن البرنامج تعليمي بدون الاختصارات حسب علمي


aminnasera

            سؤال لماذا لم تكمل الدرس ويعلق ولكلمة صحيخة


9poE5

            جيد غير أني أريد لغة الصومال


Uqhd13

            والله نسيت


Baasmhassa

            قلتها الصح


xeRz1

            جيد جدا


menna214585

            لماذا لا تقبل الاجابة وأنا أجيب صحيح


Sabrina976876

            اكثر شيء تخطئون فيه؟؟


            [مستخدم حسابه معطّل]

              اهلا من ايران السلام عليكم


dGAw15

              متى نضع am ومتى لانضعها؟


ZezyShosho

              السلام عليكم انا جديده هنا


Marwaa908364

              لماذا لم تكتب I girl


k8wO7

              نطقه غلط ما يطلع في الكلمات


k8wO7

              ايش حرف العله


              [مستخدم حسابه معطّل]

                حروف العلة هي oiuea


                [مستخدم حسابه معطّل]

LT9K4

                  انا اقول الجابه الصحيحه ولاكن يقول لي انها خطه


PRgX9

                  لعبة وتعليم في نفس الوقت راااائع


Bscx14

                  انا فتاه ١


rH3o9

                  ممكن مساعده


B3Q13

                  حروف العلة هم لي فوايال


sydra257414

                  مرحبا اسمي سيدرة


ShW964653

                  انا بحل كلمت انا فتاه وحليتها صح وتطلع خطأ


ZNpv19

                  للاسف ضغطت خطأ


Y2Wq12

                  السلام عليكم متى نحط i ومتى نحط I am


Y2Wq12

                  متى أحط I ومتى أحط I am في الجملة


Boutheyna125553

                  سلام انا روان ارجوكم تابعوني ارسلوا تعليق


PhJ54

                  اهلا ياروان


PhJ54

                  مرحبا انا خالد ازا في حدا شاطر بل الانكليزيه ممكن يحكيني شب او بنت


Hassna295582

                  سهلة جدا ❤️❤️


xd784

                  هيا الدوسري


aseel228800

                  كانت اجابتي صحيحة


                  [مستخدم حسابه معطّل]

                    برافو عليك


sirinbibi

                    ساشحن هاتفي و اكمل اللغة


badeakabha

                    السلام عليكم كيف يمكنني اتقان القواعد .


bouchra783662

                    كيف يكون شعور الاولاد عند كتابة هذه الجملة ههههههه


Brasesmail

                    كلامي صح وش هذا


1W2c3

                    هل انت تريد تاكل


FpBH17

                    لا لا كستحيل بس نسيت نقطه. واحده طلعولي خطأ


zSKg1

                    مشكلتي مع a


                    [مستخدم حسابه معطّل]

                      انا زهراء ممكن تردوا علي ارسلو تعليق لي


                      [مستخدم حسابه معطّل]

                        من العراق✋


lama63400

                        السلام عليكم انا احط الاجابه صح يحطلي هيا غلط لماذا؟؟؟؟


6moc5

                        وعليكم السلام


TTFh17

                        هلو انا جديد مدعرف


KPW610

                        مرحبا من يضيفني


KPW610

                        مرحبا من يضيفني ممكن نكون اصدقاء


o8Ja8

                        هلا من معي


o8Ja8

                        انتي بنات ولا


KPW610

                        وينكم ليش ما تردو خلى نتراسل


KPW610

                        سهلة جدا


LwIA

                        انا ، لبلبان، ب الانكليش، بس حروف، العة مو هلكد بيها*


SaraBelal10

                        I ,am a girl لماذا لا تقبل الاجابه وانا قلتهاااا صح


wqHR15

                        كتبتها صحيحة


cNbP11

                        اعتقد لازم ادرس حروف العله ما هي حروف العله اتمنى الرد على تعليقي لاني ما افتهمت متى و امتى نستعملها؟؟


jJEc436870

                        سلام عليكم حبيت نحفض هو هي هم هن.... اخ هادوما الضمائر بالانجليزية شكون يكتبهملي هناياا


ZMZB19

                        . مراحبا أنا إسراء من ليبيا عادي نتعرف


ghofran507680

                        انا حبيت كتير


AyaAhmed249444

                        هاااي بااي


2op_n

                        ماهي حروف العله


sa3id_09

                        انا فتاة... الهيبة:


sa3id_09

                        انا فتاة... الرجولة:


lUaP771807

                        سهل جدن انا فتاة l am a girl


nashwa773271

                        مرحبا اسمي نشو


nashwa773271

                        انا من العراق


e2cM9

                        سلام عليكم ورحمة الله وبركاته مساء الخير


itstariq

                        هلا انامريم


QE356

                        الي جاوب ذكي


Eevein

                        متى نحط a قبل الكلمه ومتى مانحطها؟


Eevein

                        متى نحط a ومتى مانحطها؟


younes928311

                        I am a girl ا ن ا تكتب أنا المرجو تصحيح الخطأ


SsTt310522

                        السلام عليكم


LlCC959719

                        الجواب صح لماذا ي دولنجو تكتب ان اجابتي خطاء (انا فتاة lam a girl )


LlCC959719

                        لماذا ي دولنجو تكتب خطاء في الاجابة هي صحيحة (انا فتاة lam girl )


LlCC959719

                        مرحبا دولينجو


Mjuc12

                        سلام عليكم


Ahmed932769

                        الa تستخدم لجميع الحروف ماعدا حروف الوجه وهي( o u i e a) هذه تستخدم an


RachidZiad

                        مرحبان إسمي Mouloud


emandahia

                        انا بكتب الجملة صاح وبعطوني غلط


HqJi18

                        يا جماعه لازم التعليقات نكتبها بالانحليزي انا كتبها بالعربي بس حبيت احكي عشان لغتنا تقوى


hq8e5

                        كِانَتْ اجْابّتْيَ صّحُ


EvQj18

                        السلام عليكم


kamarkoko

                        مرحبا انا اسمي قمر


UUXt16

                        ربنا يكرمكم يارب


slBg268376

                        كتبتها صح بس قالي غلط


inasnosa1

                        كانت اجابتي صحيحة ولاكن اعتبرة خاطاة


Fhzq11

                        يضهر عندي في المساعد او المترجم مثل girl بدون a يضهر عندي خطا لماذا ممكن تساعدوني


gmail.gmail.123

                        والله خسرت الحساب مو المعلومه


gmail.gmail.123

                        انا خاسر جدا...


AlaaAL-are

                        كتبتها صح بس بقول غلط


AMANI897027

                        السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مساء الخير للجميع


Rome_ashraf

                        ليش بعد Iam (ا يa)


FahadMubar4

                        سهلة الاجابة


KoSs460325

                        انا كتبت l am a girl كتبلى غلض


iXvx18

                        لا افهم ما هذة الحل


kamilmaeru

                        كيف هذه الاجابه خاطئه


Abdo635126

                        السلام عليكم


sHPQ975665

                        متى نكتب Iam ومتى نكتب Im


sHPQ975665

                        متى نكتب Iam ومتى نكتب Im.


zenab765997

                        هلا ممكن انا كمان تضيفني


soukayna474863

                        عدد يلي بيتعلمو انجليزي اكتر من يلي بيتعلمو فرنسي


kamal470570

                        انتم جامدين


smallflowe3

                        التطبيق سيي جدااأااااااااا


KgGA19

                        منو من العراق ومنو ما عرف بسa

                        تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.