دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"الجميع يتكلّم عنها بالخير."

الترجمة:Everybody speaks well of her.

منذ 4 سنوات

16 تعليقًا


samerkassouha

لماذا أخذ الفعل (speak) حرف s والفاعل يدل على الجمع وليس المفرد الغائب

منذ 3 سنوات

eng.shawi

"Everybody" تعامل معاملة المفرد لذلك نظيف "s"

منذ سنتين

Sami67068

فعلا إذا كان الفاعل مفرد نضع sاما إذا كان جمع يتم حذفها

منذ سنة واحدة

ahmhsin

All speaks well of her هل ثمة خطأ بالجملة؟

منذ 4 سنوات

UmarHamad

نعم يوجد خطأ. بعد All لانضيف S مع الفعل عكس Everebody

منذ سنة واحدة

AbedElhussiny

المفروض لا

منذ 4 سنوات

ahmedsayed615795

هل ينفع اضع about مكام of ولو لا ليه ؟

منذ سنتين

Badlibi

اشمعنى of ومش about

منذ سنتين

Rosered289159

Everybody speaks well about her هل هي صحيحه

منذ سنة واحدة

abdou704310

هو نفس الفرق بين Any و every.ف any بمفردها تعني" اي" واذا اضفنا لها anybody تصبح" اي شخص" ،بينما every تعني" كل" واذا اضفنا لها everybody تصبح "كل شخص" .وعلى مستوى المعنى،غالبا نستعمل any +(ما يأتي معها ) في الإستفهام و النفي .مثلا:؟is there anybody here. او I don't know anybody بينما everybody تستعمل في الجمل الخبرية . مثلا everybody is here.

منذ 8 أشهر

mohdNimer

ينفع

منذ سنتين

roody_1999

الا of تنفع

منذ سنتين

roody_1999

Why they add "s" on speak

منذ سنتين

WVVg5

Because everybody is a singular indefinite pronoun so they put (s) on the end of speak

منذ سنة واحدة

Hassan.Mohamad

شو الفرق بين anybody و everybody ؟

منذ سنة واحدة

nadal726567

Everybody talks well of her.why's wrong?

منذ 7 أشهر