"The cheese is after what?"

الترجمة:الجبن بعد ماذا؟

June 30, 2014

33 تعليقًا


shrooq98193

السالفه انو فلان بيسأل أين الجبنة ؟ Where is the cheese?
رد عليه صاحبه قالوا "الجبنة بعد السلطة " the cheese is after the salad بس فلان ماسمع ايش قال صاحبه فسألوا The cheese is after what?

July 15, 2016

shahad633622

I like your answer thank you for answer me and good job

July 21, 2017

7AhmedOmar7

مبدع

June 2, 2017

sreefahmed

يسلم عقلك

August 23, 2018

abdulbaki452037

شكرآ

December 26, 2018

SuzyAlbeir

Shrooq98193

March 27, 2019

SuzyAlbeir

@shrooq98193

Good and thank you

March 27, 2019

zahra14628

ممكن السالفة كده: لما تطبخين و تقول اظيفي الجبن بعد المعكرونة.. و انتي تسالين الجبن بعد ماذا؟☺

August 14, 2019

Arius.XI

بالنسبة للمعنى، فهذا يعتمد على النبرة المستخدمة"Intonation" فى النص، وهنا النبرة إستفهامية. .ومعني الجملة " متي يقدم الجبن، بعد ماذا؟

و الله أعلم

February 26, 2015

Saleh.14

ماذا بعد الجبنة؟ الجبنة بعد ماذا؟

بالنسبة لنا كعرب ، كلا السؤالين ليس لهما مفهوم معين، و يبدو أن كاتب الجمل سواء أكان عربيا او غير ذلك، لم يكن موفقا في اختيار جمل عربية تكون ذات فائدة أكثر لتساهم في تعليم اللغة الانجليزية بطريقة أكثر فاعلية من العشوائية في اختيار الجمل.......

October 25, 2015

mwooody

المقصد أنك تعرف أن افتر تجي للظروف المكانيه ولاحظ أنهم مراعين كونك مبتدأ باللغة فهم محصورين بالكلمات اللي تعلمتها مسبقاً

October 15, 2017

KontrolleB

لا يا صديقي. ماذا بعد الجبنة تعني ان الجبنة اولا والسؤال عما بعدها. اما الجبنة بعد ماذا فتعني ان الجبنة التالية و السؤال عما سبقها

February 13, 2018

abdiman55

It does not make sense to me as well. It's not a normal question in English that sounds weird though. I thought it used Arabic sequences.

May 7, 2019

KhaledMoha624750

فعلا معظم الجمل ملهاش معني واضح

January 8, 2018

ahmadah1

وش المشكلة اذا قال والله اعلم يا جاهل ...عادي اذا قال والله اعلم بعد كل معلومه كأنك تقول انا اعرف هذه المعلومه والله اعلم بها مني ويعلم بها وبغيرها قبلي

November 6, 2015

abdullah833533

ماذا بعد الجبنه ليش خطاء ابي اعرف

August 20, 2015

fattah.001

مثلا إذا أعطيتك أمرا بأن تضع الجبنة بعد.... ،وأنت لم تسمعني عندها ستقول لي، الجبنة بعد ماذا?

November 8, 2015

jojaa2

الجبنه بعد ماذا كذا صح: )

September 8, 2015

58Cn

التحديث الجديد مو حلو الصوت عندي لما اقول الكلمه صح يقول غلط يجلس وقت لما يحمل الجمله اللي قلتها

March 21, 2017

My_Memory

ننصحكم بتخزين كلمات و معاني اللغة الإنجليزية في تطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان.

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar

July 13, 2017

MabelPines353705

Are you allowed to share ads here?

April 4, 2018

3mdane

لعلها تنفعك يوم القيامة ❤ استغفر الله ❤ الحمدلله

May 23, 2018

DUU82

ما هو الفرق بين after و behind

December 2, 2015

Basil758560

ليس هناك تشابه after تعني بعد و behind تعني خلفك

January 24, 2016

MabelPines353705

Behinde = next to, after × before

April 4, 2018

AbodMusa

after = بعد behind = ورا شي يعني مثلا الحذاء ورا الباب

January 9, 2019

m15nina

the cheese is after what = الجبنة بعد ماذا؟

July 31, 2017

Rosered289159

The cheese is after what?

November 4, 2017

AyaFayad2

بنصحكم تفهمو معنى كل كلمة هاد يلي بهم بعدين بتدخل محادثة لحالها بتصير الجمل تتركب معك

November 21, 2017

mariam427261

عضوة جديييدة هل من ترحيب 3>

February 28, 2018

SaraAhmed720961

شكرا

April 4, 2019

INAAMOBAID

السؤال ليس واضح

May 2, 2019

zSCH16

الجبن بعد ماذا

July 31, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.