1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "القطة تشرب الحليب."

"القطة تشرب الحليب."

الترجمة:The cat drinks milk.

June 30, 2014

11 تعليقًا


1995Sabbagh

the cat drinks the milk???false why


mouloudchara

لا صحيح اخي اخبرهم


BTS_ARMY965670

the cat drinks the milk


ELONSRIAHMED

كلمة الحليب معرفة وبالإنجليزية لا.. لماذا !؟


mms_ward

the cat drinks the milk


Alaa_Sb

ليش s بالفعل ؟؟


sergiooo90

لانه مضارع بسيط


wjdan359176

لانو Cat=she ومع الضمير she نضيف الs في اخر الفعل


radofamine

The cat drinks a milk why false

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.