دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"الدب يجري باتجاهنا."

الترجمة:The bear runs at us.

منذ 4 سنوات

10 تعليقات


saratalaat

the bear runs towards us

منذ 4 سنوات

bassel619627

ليش استخدمنا at وما استخدمنا to

منذ سنتين

shrooq98193

الدب يجري الينا

منذ سنتين

MohamedRam933562

at = towards

منذ 4 أشهر

BayarqAlam

Towards دي كلمة جديدة عليا

منذ سنتين

POIT6

Towards تعني اتجاه اذا اضفنا us تعني اتجاهنا الدب يجري اتجاهنا

منذ سنتين

AMRO656382

The bear runs for us

منذ سنتين

alinsteve119

The bear runs at us

الدب يجري باتجاهنا

منذ سنتين

Salman.harbutlu

the bear runs by us ????

منذ سنة واحدة

HDaloo93

the bear is running toward us

منذ 3 سنوات