"الدب يجري باتجاهنا."

الترجمة:The bear runs at us.

منذ 4 سنوات

11 تعليقًا


saratalaat

the bear runs towards us

منذ 4 سنوات

bassel619627

ليش استخدمنا at وما استخدمنا to

منذ 3 سنوات

MohamedRam933562

at = towards

منذ 8 أشهر

shrooq98193

الدب يجري الينا

منذ سنتين

alinsteve119

The bear runs at us

الدب يجري باتجاهنا

منذ سنتين

BayarqAlam

Towards دي كلمة جديدة عليا

منذ 3 سنوات

POIT6

Towards تعني اتجاه اذا اضفنا us تعني اتجاهنا الدب يجري اتجاهنا

منذ 3 سنوات

AMRO656382

The bear runs for us

منذ 3 سنوات

samer_shoaib

ليش استخدم ( runs ) بدل run ؟

منذ أسبوع واحد

Salman.harbutlu

the bear runs by us ????

منذ سنتين

HDaloo93

the bear is running toward us

منذ 4 سنوات
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.