"الدب يجري باتجاهنا."

الترجمة:The bear runs at us.

منذ 4 سنوات

8 تعليقات


saratalaat

the bear runs towards us

منذ 4 سنوات

bassel619627

ليش استخدمنا at وما استخدمنا to

منذ سنتين

MohamedRam933562

at = towards

منذ 6 أشهر

shrooq98193

الدب يجري الينا

منذ سنتين

alinsteve119

The bear runs at us

الدب يجري باتجاهنا

منذ سنتين

BayarqAlam

Towards دي كلمة جديدة عليا

منذ 3 سنوات

POIT6

Towards تعني اتجاه اذا اضفنا us تعني اتجاهنا الدب يجري اتجاهنا

منذ سنتين

AMRO656382

The bear runs for us

منذ سنتين
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.