1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "الدب يجري باتجاهنا."

"الدب يجري باتجاهنا."

الترجمة:The bear runs at us.

June 30, 2014

44 تعليقًا


saratalaat

the bear runs towards us


bassel619627

ليش استخدمنا at وما استخدمنا to


safwan_aledyni

The bear runs towards us هذه الصح

The bear runs at us هذي الغلط


WVTg7

هل تقصد ان البرنامج اخطا


shrooq98193

الدب يجري الينا


AbdilahRaj2

في هذه الحالة لماذا لم نقل towards عوض at


BayarqAlam

Towards دي كلمة جديدة عليا


POIT6

Towards تعني اتجاه اذا اضفنا us تعني اتجاهنا الدب يجري اتجاهنا


hassan516981

The bear is running towards us الصحيح


Mawiayyy

سؤال وجيه


Ali849193

السؤال خطأ المفروض نحونا وليس باتجاهنا


2wJ

ليش استخدم ( runs ) بدل run ؟


Ali_Wael

الـ he و she و it تستخدم معاهم الـ s وايضا تستخدم الـ s للحيوانات ولا تستخدم الـ s للجمع ...


nB0v10

تضاف SالHe She it والمفرد


Xsugsr

She و he و it نستخدم الs باخر الفعل اذا كان لمفرد


reem667617

لان الدب مفرد لو كان جمع دببة كان استخدمنا run


M.Abusal

لماذا لم نقول The bear is running


khawla349351

Tout semplement par ce que on as lire le temp present semple Et toi ecres le present perfact


AboAyman3

أظن الترجمة الصحيحة: الدب يجري علينا


abdelrahma665744

why we couldn't say ( the bear runs on our way ) instead of ( the bear runs at us) ?


Issam312102

Towards هي الازبط

لان لما نستخدم at us= فينا


AbouzerSal

الدب يجري نحونا the bear runs at us الدب يجري باتجاهنا the bear runs awards us


r9qt7

اعتقد الجملة هادي يبغالها تعديل...


WalidSlama1

At us بمعنى الينا وليس نحونا لهذا يختلف معناها عن towards


SamiMohamm5

The bear runs at us

The bear runs toward us

The bear runs into us


OmarYasser503350

غلط ازاي at us


Rafa468659

الاجابه خاطئه ، ارى ان الاجابه الصائِبه هي The bear runs towards us نرجو منكم التعديل


Ammar852888

مو at يعني في مكان ما أو في شيء ما فكيف صارت اتجاه؟


MO_SA_24

اني كتبتها نفسها وحسبلي خطا


fati_2004_IRAQ

اررركض خوية عامر اركض اركض


BpzQ19

اعتقد at هي اختصار لكلمة towards والله اعلم


tshika3

اضن معناها الدب يجري الينا


Pfkg14

The bear runs towards us


vaniesa3

اعتقد towards تعني باتجاهنا يعني امامنا يعني مثلا مثل مسجد قدامك وانت تمشي ليه وال at تعني الينا يعني شيء بيجي ليك مثل السيارة التكسي ارجو ان يكون شرحي مفهوم


ewIZ248807

Forward تعني اتجاها


pusha123.321

لا على فكرة الجملة صح يلي كانو كاتبينا


L4EI2

ليس تعبيرا سليما.. التعبير السليم هو the bear runs towards us

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.