1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "A woman eats an apple."

"A woman eats an apple."

الترجمة:امرأة تأكل تفاحة.

June 30, 2014

118 تعليقًا


aaallliii

لماذا نضيف s في eat ]


e-nawar

في زمن المضارع البسيط تضاف s إلى نهاية الفعل مع المفرد الغائب He/she/It وما ينوب عنهم من أسماء كـ man/woman/dog

  • He/She/It eats an apple.
  • I/You/We/They eat an apple.

بعض الأفعال يضاف لها es مثل go

  • He/She/It goes
  • I/You/We/They go

AL-JARH

الله يعزك


ELmSTer1

ما معنى المضارع البسيط


mohammedAl744614

She he it -s or es They we you -inf مع حقائق وروتين وجمل صحيحه ال es عندما ينتهي الفعل ب ch ss sh x z o او.


MarintAdre

لأنه فعل ياكل او تأكل لازم s


lsBu3

علش اكلت خطا


MM6xw4

على شان هي إمرأة تأكل مو أنا


Klbdlnabbr

مع وجود he /she/it قبل اي فعل بدون اقترانهم ب is نضيف للفعل s


CGFC2

علشان الجمع


lm8v2

ما ادري ليش


uYTC16

لان نفس الكلمه بل عربي معناه تاكل وبل انجليزي كتابته كيذا


GCHs20

ماذا اسمك انا احبك


TurkiMaty

سلام ممكن تجي قروبي


ANFAL406498

سلام اوك بس كيف


cool78998

نضيفها في she he and it


Myada243283

لانو جمع اي جمع بنضيف ليهو s


ghady0

متى نعرّف الكلمه ب a او an ?:(


nawalalfaa

اذا ابتدت ب احد الحروف العله (a-e-i-o-u) نكتب an اذا ابتدت في باقي الحروف نكتب a


lion_many

A تضاف قبل الاسم الذي ليس امامه حروف جر An اما الاسماء الذي امامها حروف جر

حروف جر a.e.i.o.u


Aalhamran

اتمنى تشرحلي لي هالنقطه


Mohamdy28

سيدة =امرأة على فكرة


alham10

اذا مثلا ماكتب همزه ولا شي يحسبون غلط طيب ليش


sNcq6

ليش تفاحة مو التفاح


MarwaMohra1

لماذا وضعنا A في اول الكلمة


Kosseh

امرأة تأكل تفاحة.


alham10

ممكن سوال


SaiedAhmd

امرأة تأكل تفاحة. مش كدة صح برضة ولا اية


nabeil88

امرأة تأكل تفاحة


ashrafali219308

كتبت التفاحه يكول خطا املائي


med403387

التفاحة وليست التفاحه


ysoor999

ليه يقول الترجمه خطا هي امراة تاكل تفاحه ليه يجي عندي مر كل تفاحه !!؟


mohamedkhaled400

شباب في جروب واتس اب للناس المستخدمه لتطبيق في كل الأجابات ولو حد عاوز يستفسر او في اي حاجه ممكن يستفاد من الجروب ده ولكن بشرط الأحترررررررام وده الرابط https://chat.whatsapp.com/L32M1o9PROlC755yMTVDie


sondos900686

انا تابعتك ع الواتس


ROOAAbdalk

والله التكرير كم مرة تعبت


crystalcha802315

سوتها صح كلها الا woman يقولي نطقتها غلط


pQCf15

التسجيل الصوتي لم يكن واضحا أبدا


myramero

هاي باي مرحله التسجيل الصوتي لو سمحتي


xYX04

ليه نحط an


754288Sara

احب هاذا التطبيق


hdeel16

متى نستخدم an


ReZm696513

بس يكون مفرد


myramero

لما اكون في حرف عله


nabeil88

لماذا يقول لي ترجمة الجملة خطأ


AboMohammed1

سيدة هى نفسها أمرأة


AdamGoma

,eats, an, apple


lpbS15

ماالفرق بين المرأة التى قام بتصحيحها لى والمرة الصحيحة


reham435912

هل ينفعه في انفسنا


moujj1

المرأة تأكل تفاحة ... اين الخطأ


EissaQaied

امرأه تاكل تفاحه


Alaa569482

لماذا كتب لي في الترجمة مرة كل تفاحة!! ماذا يعني هذا؟؟


Alaa569482

شكرا لنشر العلم♡


wadid4

طيب ايش الترجمة الصح


chaimaa135623

مرحبا انا شيماء


Rawasi949704

اهلا نتشرف بيك


Z4c61

ليس نكتب مرة مش امراءة


adamsdam

بارك الله فيكم


HanaAhmedF1

انا كتبت امراء تاكل التفاحه صح او خطا⁦^_^⁩


5hul6

الخطأ منكم مو مني


lm8v2

وش هي الإجابة


RaniaMoham257006

ايه الفرق بين تاكل التفاح من تفاح


tootaa243195

اكتبها صح بس يثول غلط ليه


sondos900686

A Woman East an apple =امراة تأكل التفاحة


sondos900686

A woman eats an apple


SHAHOEY

استغفرالله


AmajikiHabashira

جماعة تذكروا انه لازم تحطو an اذا في حرف علة نفس an apple and an orange و حروف العلة هي ال o u i a


RSvW15

لماذا نضيف s في eat


Rawasi949704

اني نسيت الsفي كلمهeat المفروض انها تكون الاجابه صح


jafar289055

هل لانها مفرد وليس جمع نضيف s


Mr3b3420

كس امك يا شيخ


SamakoSava

لقد كتبت امرأة تأكل ال تفاحة فكانت اجابتي خاطئة والجواب المحتسب صحيح امراة تأكل تفاحة بدون ال الشمسية لتعريف اعتقد اجابتي صحيحة


RXWa8

المفروض المراة تاكل التفاحة وليس امراة تاكل تفاحة


Nahla511109

لمادا نضيف s في eat


xYX04

ليه نحط an


GCHs20

لماذا نحط Aفي اول الكلمه


Jisoo__San

هي كلها صح بس كلمه أمرة ليش؟ مفروض تخلونا نكتبها علشان نمر المرحله ذي


yara65405

لماذا نضع A في اول الكلمه الجواب اي اسم نكره مثل رجل او فتاة نضع قبل الكلمه a عشانه نكره


myramero

مرحبا صبايا


WHOm147831

مامعنى الجملة


Myada243283

اجابتي صحيحه


HamdyYouse2

الإجابة خطأ


sob716

حيوانات


RDgU13

مامعنا an وكيف اعلم متى اضعها؟


RDgU13

مامعنى an


mM1A12

اعيدها الف مرة وابقى اغلط من مثلي


SafaaSafaa850424

لماذا مرات تكتب woman و مرات تكتب women ?


Fatima67256

لماذا نضيف an للجمله


iWOz20

مني شايفه اني اخطئت ليش خطاء women


ZAINAB-M-A

A waman atrs an apple. A waman ates an apple.


sdeenAwad

سهله كثير

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.