1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "A woman eats an apple."

"A woman eats an apple."

الترجمة:امرأة تأكل تفاحة.

June 30, 2014

76 تعليقًا

التصنيف حسب أفضل موضوع

aaallliii

لماذا نضيف s في eat ]

June 30, 2014

e-nawar

في زمن المضارع البسيط تضاف s إلى نهاية الفعل مع المفرد الغائب He/she/It وما ينوب عنهم من أسماء كـ man/woman/dog

  • He/She/It eats an apple.
  • I/You/We/They eat an apple.

بعض الأفعال يضاف لها es مثل go

  • He/She/It goes
  • I/You/We/They go

AL-JARH

الله يعزك


ELmSTer1

ما معنى المضارع البسيط


mohammedAl744614

She he it -s or es They we you -inf مع حقائق وروتين وجمل صحيحه ال es عندما ينتهي الفعل ب ch ss sh x z o او.


CGFC2

علشان الجمع


Klbdlnabbr

مع وجود he /she/it قبل اي فعل بدون اقترانهم ب is نضيف للفعل s


lsBu3

علش اكلت خطا


lm8v2

ما ادري ليش


TurkiMaty

سلام ممكن تجي قروبي


MarintAdre

لأنه فعل ياكل او تأكل لازم s


uYTC16

لان نفس الكلمه بل عربي معناه تاكل وبل انجليزي كتابته كيذا


ghady0

متى نعرّف الكلمه ب a او an ?:(


nawalalfaa

اذا ابتدت ب احد الحروف العله (a-e-i-o-u) نكتب an اذا ابتدت في باقي الحروف نكتب a


lion_many

A تضاف قبل الاسم الذي ليس امامه حروف جر An اما الاسماء الذي امامها حروف جر

حروف جر a.e.i.o.u


Aalhamran

اتمنى تشرحلي لي هالنقطه


Mohamdy28

سيدة =امرأة على فكرة


MarwaMohra1

لماذا وضعنا A في اول الكلمة


alham10

اذا مثلا ماكتب همزه ولا شي يحسبون غلط طيب ليش


sNcq6

ليش تفاحة مو التفاح


Kosseh

امرأة تأكل تفاحة.


alham10

ممكن سوال


SaiedAhmd

امرأة تأكل تفاحة. مش كدة صح برضة ولا اية


nabeil88

امرأة تأكل تفاحة


mohamedkhaled400

شباب في جروب واتس اب للناس المستخدمه لتطبيق في كل الأجابات ولو حد عاوز يستفسر او في اي حاجه ممكن يستفاد من الجروب ده ولكن بشرط الأحترررررررام وده الرابط https://chat.whatsapp.com/L32M1o9PROlC755yMTVDie


sondos900686

انا تابعتك ع الواتس


ROOAAbdalk

والله التكرير كم مرة تعبت


nabeil88

لماذا يقول لي ترجمة الجملة خطأ


AboMohammed1

سيدة هى نفسها أمرأة


AdamGoma

,eats, an, apple


ashrafali219308

كتبت التفاحه يكول خطا املائي


med403387

التفاحة وليست التفاحه


lpbS15

ماالفرق بين المرأة التى قام بتصحيحها لى والمرة الصحيحة


reham435912

هل ينفعه في انفسنا


moujj1

المرأة تأكل تفاحة ... اين الخطأ


EissaQaied

امرأه تاكل تفاحه


Alaa569482

لماذا كتب لي في الترجمة مرة كل تفاحة!! ماذا يعني هذا؟؟


Alaa569482

شكرا لنشر العلم♡


wadid4

طيب ايش الترجمة الصح


chaimaa135623

مرحبا انا شيماء


Rawasi949704

اهلا نتشرف بيك


Z4c61

ليس نكتب مرة مش امراءة


ysoor999

ليه يقول الترجمه خطا هي امراة تاكل تفاحه ليه يجي عندي مر كل تفاحه !!؟


adamsdam

بارك الله فيكم


HanaAhmedF1

انا كتبت امراء تاكل التفاحه صح او خطا⁦^_^⁩


5hul6

الخطأ منكم مو مني


lm8v2

وش هي الإجابة


RaniaMoham257006

ايه الفرق بين تاكل التفاح من تفاح


tootaa243195

اكتبها صح بس يثول غلط ليه


sondos900686

A Woman East an apple =امراة تأكل التفاحة


sondos900686

A woman eats an apple


SHAHOEY

استغفرالله


arwa898312

جماعة تذكروا انه لازم تحطو an اذا في حرف علة نفس an apple and an orange و حروف العلة هي ال o u i a


RSvW15

لماذا نضيف s في eat


crystalcha802315

سوتها صح كلها الا woman يقولي نطقتها غلط


Rawasi949704

اني نسيت الsفي كلمهeat المفروض انها تكون الاجابه صح


jafar289055

هل لانها مفرد وليس جمع نضيف s


Mr3b3420

كس امك يا شيخ


SamakoSava

لقد كتبت امرأة تأكل ال تفاحة فكانت اجابتي خاطئة والجواب المحتسب صحيح امراة تأكل تفاحة بدون ال الشمسية لتعريف اعتقد اجابتي صحيحة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.