"Awomaneatsanapple."

الترجمة:امرأة تأكل تفاحة.

منذ 4 سنوات

58 تعليقًا


aaallliii

لماذا نضيف s في eat ]

منذ 4 سنوات

e-nawar
e-nawar

في زمن المضارع البسيط تضاف s إلى نهاية الفعل مع المفرد الغائب He/she/It وما ينوب عنهم من أسماء كـ man/woman/dog

  • He/She/It eats an apple.
  • I/You/We/They eat an apple.

بعض الأفعال يضاف لها es مثل go

  • He/She/It goes
  • I/You/We/They go
منذ 4 سنوات

Sohaib-IT

thank you ^_^

منذ 4 سنوات

ah.hashem

thank you ♥

منذ 4 سنوات

Spider3663

مشكور

منذ 4 سنوات

AL-JARH

الله يعزك

منذ يومين

ELmSTer1

ما معنى المضارع البسيط

منذ 4 سنوات

mohammedAl744614

She he it -s or es They we you -inf مع حقائق وروتين وجمل صحيحه ال es عندما ينتهي الفعل ب ch ss sh x z o او.

منذ شهرين

lsBu3

علش اكلت خطا

منذ سنة واحدة

lm8v2

ما ادري ليش

منذ 11 شهرًا

Klbdlnabbr

مع وجود he /she/it قبل اي فعل بدون اقترانهم ب is نضيف للفعل s

منذ 5 أشهر

TurkiMaty

سلام ممكن تجي قروبي

منذ 4 أشهر

mohammedAl744614

لانه مفرد امرأة

منذ شهرين

ghady0

متى نعرّف الكلمه ب a او an ?:(

منذ 4 سنوات

nawalalfaa

اذا ابتدت ب احد الحروف العله (a-e-i-o-u) نكتب an اذا ابتدت في باقي الحروف نكتب a

منذ 4 سنوات

V2s21

شكراا

منذ سنة واحدة

lion_many

A تضاف قبل الاسم الذي ليس امامه حروف جر An اما الاسماء الذي امامها حروف جر

حروف جر a.e.i.o.u

منذ سنة واحدة

Aalhamran

اتمنى تشرحلي لي هالنقطه

منذ سنة واحدة

mohammedAl744614

لفظ

منذ شهرين

Mohamdy28

سيدة =امرأة على فكرة

منذ 3 سنوات

MarwaMohra1

لماذا وضعنا A في اول الكلمة

منذ سنة واحدة

sNcq6

ليش تفاحة مو التفاح

منذ سنة واحدة

alham10

ممكن سوال

منذ 3 سنوات

med403387

هلا

منذ يومين

alham10

اذا مثلا ماكتب همزه ولا شي يحسبون غلط طيب ليش

منذ 3 سنوات

mryfyx

مرحبا

منذ سنتين

SaiedAhmd

امرأة تأكل تفاحة. مش كدة صح برضة ولا اية

منذ سنتين

nabeil88

امرأة تأكل تفاحة

منذ سنتين

Kosseh

امرأة تأكل تفاحة.

منذ 3 سنوات

nabeil88

لماذا يقول لي ترجمة الجملة خطأ

منذ سنتين

AboMohammed1

سيدة هى نفسها أمرأة

منذ سنتين

Barrg1999s

مدري

منذ سنتين

AdamGoma

,eats, an, apple

منذ سنتين

yahia765132

لمادل

منذ سنتين

ashrafali219308

كتبت التفاحه يكول خطا املائي

منذ سنة واحدة

med403387

التفاحة وليست التفاحه

منذ يومين

lpbS15

ماالفرق بين المرأة التى قام بتصحيحها لى والمرة الصحيحة

منذ سنة واحدة

reham435912

هل ينفعه في انفسنا

منذ سنة واحدة

moujj1

المرأة تأكل تفاحة ... اين الخطأ

منذ سنة واحدة

EissaQaied

امرأه تاكل تفاحه

منذ سنة واحدة

Alaa569482

لماذا كتب لي في الترجمة مرة كل تفاحة!! ماذا يعني هذا؟؟

منذ سنة واحدة

Alaa569482

شكرا لنشر العلم♡

منذ سنة واحدة

wadid4

طيب ايش الترجمة الصح

منذ سنة واحدة

Z4c61

ليس نكتب مرة مش امراءة

منذ سنة واحدة

0N3R

شكرا

منذ سنة واحدة

wMqJ10

مشكورين

منذ سنة واحدة

ysoor999

ليه يقول الترجمه خطا هي امراة تاكل تفاحه ليه يجي عندي مر كل تفاحه !!؟

منذ سنة واحدة

24ek1
منذ سنة واحدة

bbxxbbxx

كيف جات

منذ سنة واحدة

adamsdam

بارك الله فيكم

منذ سنة واحدة

HanaAhmedF1

انا كتبت امراء تاكل التفاحه صح او خطا⁦^_^⁩

منذ سنة واحدة

5hul6

الخطأ منكم مو مني

منذ سنة واحدة

lm8v2

وش هي الإجابة

منذ 11 شهرًا

SarahShamm2

شكرا

منذ 9 أشهر

mohamedkhaled400

شباب في جروب واتس اب للناس المستخدمه لتطبيق في كل الأجابات ولو حد عاوز يستفسر او في اي حاجه ممكن يستفاد من الجروب ده ولكن بشرط الأحترررررررام وده الرابط https://chat.whatsapp.com/L32M1o9PROlC755yMTVDie

منذ 7 أشهر

RaniaMoham257006

ايه الفرق بين تاكل التفاح من تفاح

منذ 6 أشهر

salwafarou

Thanks a lot

منذ شهرين

tootaa243195

اكتبها صح بس يثول غلط ليه

منذ أسبوع واحد
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.