"We have her."

الترجمة:هي لدينا.

June 30, 2014

75 تعليقًا


ksa221
  • الضمائر من اليسار الى اليمين

ضمير ملكية - صفة ملكية - مفعول به - فاعل

I - me - - - my - mine للمتكلم المفرد

he - him - - - his - his للغائب المفرد مذكر

she - her - - - her - hers للغائب المؤنث المفرد

it - it - - - its - its للغائب غير العاقل المفرد

you - you - - - your - yous للمخاطب الجمع والمفرد

we - us - - - our - ours للمتكلم الجمع

they - them - - - their - theirs للغائب الجمع

ملاحظة:

  • ضمير الفاعل والمفعول به بنفس المعنى لكن الفاعل يأتي قبل الفعل والمفعل بعده.

  • صفات الملكية وضمائر الملكية تقريبا بنفس المعنى لكن الصفات قبل الاسم وضمائر الملكية بعد الاسم.

I = أنا . me = أنا . my = ي . mine = لي


qEBS

الله ينور حياتك22 ksa يارب


Ahmed-Elawad

جزاك الله خيراً


samibadawi3

لقد اوفيت تسلم


suzantata

Thank you. I benefited from your comment a lot


SirineSz

Thank you very match


manal167039

النطق مو واضح اابدداا كأنها تقول we have ha عالأقل توضح حرف الr


RimarioSan

ممكن لانها تنطق باللغة الانجليزية البريطانية ... في اللغة البريطانية لا ينطق حرف الراء في اخر الكلمة حسب معرفتي مثلا : car تنطق ca :)


HazemHussein0

لا يا اخي انها اميريكية ليست بريطانية لان حرف ال r لا ينطق بشكل جيد لان اللسان يلتف الي الوراء


qEBS

كلامك ميه ميه الأمريكي مو حلو للتعليم لأن معظم الحروف ياكلوها ما زي البريطاني البريطاني للتعليم أفضل وأسهل الله يوفقك حبيبي


DldarShams

لان الحرف r بالاخير لا يلفظ


MohamedAld4

لانها اللهجه امريكية


X_meteor

في اللهجة الامريكية لاتنتق (r) في نهاية الكلمة


AhmadMas2

اصدقائي في اللغة الانكليزية الاصلية القديمة لا ينطق فيها حرف r في اخر الفعل ارجو من يعجبه تعليقي يعمل متابعة ;-)


azaheerali

يعني الحين her للعاقل والا غير العاقل ؟


nawwaph

We've her قالت صح


HaticaMisk

النطق غير سليم بالمرة رجاء تحسين ملفات الصوت


7oka-

هي لدينا صحيحة كذلك


ELmSTer1

اليست her للملكية لماذا هنا في ضمائر المفعول به


Sonfoor

لأن "her" تستعمل كضمير ملكية وضمير مفعول به أيضا.


ELmSTer1

اها شكرا لك


kawthar980781

قالher انا احسبhair


safadahou

نحن لدينا لها هكذا


Muntaha99

نحن نملكها ... طيب مش her للعاقل شو المعنى هون !


masarra_abdullah

حتى انا ما فهمتش المعنى مزبوط =|


mfeam

لماذا لم نستخدم نحن بدلا من هى


aicha732430

لما لم ننتقل الى تمرين آخر


Mmli5

طب انا زملكاوى ههههههههههه


eQWJ2

ما معنى هذه الكلمة her لو سمحتم؟


ccYv17

تستخدم للمؤنث العاقل مثال:her dog معناها كلبها


SqHS3

هية كالتهة صح بس انه ما خطأت وكالو خطأ


MaryamHajaj

"لدينا هي" هي نفسها "هي لدينا"


faizfathal

الاستماع الجيد يعطيك جزء كبير جدا من فهم المعلومه او الجمله .. ارجو من الجميع الاكثار من الاستماع ولاسبيكنغ


OsaMI3

حرف r لم استطيع ان اسمعه لقد سمعت we have ha


AbdulAzizG5

النطق سيئ للغاية !!!


eslamtarek16

لو ما نطقتش الكلام يقول صح وده ع كل الكلام اللي بيخليك تقوله وراء الفتاة جربوها وهتعرفوا انكم لو مقلتوش الكلام وشيلت ايدك هيقولك صح


hussam815307

المفروض يكون فيه شرح للضمائر


lsJT4

كتبت we have har يكلي غلط


ccYv17

لأنك كتبت har بالa وكذا غلط لازم تعمل her بالe


AhmadAbdo0

برنامج رهيييب


shwqasuf

الصوت مو واضحح


GVXS3

وش الوضع


ahmedabual7

ممكن ننشئ قروب على الفيس أو الواتس أب لا نتحدث فيه سوى الإنجليزية


abo_malik

كيف يعني هي لدينا لازم نحن نملكها حطولي ياها غلط


GeKY14

شكرا للمساعده


GeKY14

هل المشاكل على اللهجه


QRKS14

We have her بتيجي بمعنى لدينا لها وليس هي لدينا

الجملة جاءت ك ملكية وليس مفعول به صححوا الخطأ الله يخليكم احنا فايتين نتعلم مو نعلم ونصحح الكم


QRKS14

We have her بتيجي بمعنى لدينا لها وليس هي لدينا صححوا الخطأ الله يرضى عليكم


jt9I6

أجابتي صحيحة


jt9I6

ليكم إجابات مماثلة وهي صحيحك


Mawiayyy

ما ترجمة we have it


Asad83802

ما الفرق بين his و him و our و us


aJp0658148

ليش ما قالو هي لدينا she have her


hassanali315291

النطق غير واضح البته


Amal685252

النطق مو واضح


MohmadSoli

هو ليه لذماًاعيد الضور خمسة مرات


MohdElabd274213

نملكها. تقبلها مني


MohdElabd274213

نملكها. قبلها مني.


hanahary12

يقولي لديك خطا لدينا اياها بس مافي اياها حطيت هي


ahmed.mansour29

اياها غير موجودة بالاختيارات

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.